العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضرببارالمبيخماسي حديثسلةكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة اخبار تتويج.. الخماسي الحديث “كرة قدم” بعد التعديل… علي فرج ومحمد الشوربجي في نصف نهائي بطولة أويتاسيا للإسكواش، و15 دقيقة تهز عرش باريس سان جيرمان

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره مساء الأربعاء 9 مارس 2022.

الخماسي الحديث أصبح كمباراة كرة قدم.. تعرف على تعديلات اللعبة

من أجل أن تصبح رياضة الخماسي الحديث أكثر ديناميكية وسرعة وأكثر متعة للجمهور العادي وخاصة في البث التليفزيوني قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للعبة خلال اجتماع الجمعية العمومية الأخيرة تغيير الشكل العام للعبة.

“ربع ساعة فقط”.. تعيد الريال من بعيد ليهزم باريس بثلاثية ويخطف تذكرة التأهل لربع نهائي دوري الأبطال

من بعيد تماما.. عاد ريال مدريد الإسباني وخطف تذكرة التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد أن حقق فوزا صعبا ومثيرا على باريس سان جيرمان.

لأول مرة في مصر.. اتحاد السلة يستضيف بطولة إفريقيا 3×3

حصل الاتحاد المصري لكرة السلة على شرف تنظيم بطولة إفريقيا 3×3 لأول مرة في مصر لنسختين متتاليتين.

بعثة الأهلي تصل جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز

وصلت بعثة الفريق لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ قليل مطار جوهانسبرج بجنوب إفريقيا استعدادا لخوض مباراة صن داونز في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تعرف على قائمة الأهلي أمام صن داونز

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق المتوجهة إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أخيرًا.. الأهلي يجدد عقد موسيماني لمدة عامين

انطلاقًا من ثقة النادي الأهلي الكبيرة في مديره الفني بيتسو موسيماني، وترجمةً للإنجازات العديدة التي حققها مع لاعبيه وجهازه المعاون خلال الفترة الماضية، تعلن إدارة النادي عن تجديد عقد موسيماني لمدة عامين قادمين بخلاف الموسم الحالي.

الخطيب يطمئن على بعثة الأهلي في جنوب إفريقيا

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، على الاتصال ببعثة الأهلي في جنوب إفريقيا والاطمئنان على الفريق عقب وصوله هناك، استعدادًا لخوض مباراته المرتقبة مع صن داونز في دوري الأبطال يوم السبت المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات.

الأثيوبي باملاك تيسيما يدير مباراة مالي وتونس في تصفيات كأس العالم لكرة القدم

عين الاتحاد الافريقي لكرة القدم الحكم الأثيوبي باملاك تيسيما لإدارة مباراة ذهاب تصفيات مونديال قطر والتي ستجمع يوم 25 مارس الجاري المنتخب التونسي بمضيفه منتخب مالي في باماكو.

الزمالك يتغلب على طلائع الجيش في أولى مباريات المرحلة الختامية بدوري محترفي اليد للرجال

تغلب نادي الزمالك على نظيره طلائع الجيش في أولى مباريات اليوم ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة للتحديد الفائز بلقب بطولة دوري المحترفين لرجال اليد لموسم 2020/2021.

هنداوي يفوز بجائزة رجل مباراة الزمالك وطلائع الجيش بدوري محترفي اليد

فاز كريم هنداوي حارس مرمي فريق الزمالك لكرة اليد على جائزة رجل مبارة التى جمعت الزمالك مع طلائع الجيش اليوم والتى انتهت بفوز أبناء القلعة البيضاء بنتيجة 34 – 29.

الأهلي يفوز على سبورتنج في أولى مواجهاته بالمرحلة الختامية بدوري محترفي اليد للرجال

تغلب الشياطين الحمر على نادي سبورتنج، ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة للتحديد الفائز بلقب بطولة دوري المحترفين لرجال اليد لموسم 2020/2021.

رغم الخسارة.. أحمد عبد الله يفوز بجائزة رجل مباراة سبورتنج والأهلي بدوري محترفي اليد

فاز أحمد عبد الله لاعب نادي سبورتنج لكرة اليد، على جائزة رجل المباراة التي جمعت سبورتنج مع النادي الأهلي اليوم والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 28 – 26.

تعديل توقيت مباريات المجمعة الأولى بالمرحلة الختامية لدوري محترفي الرجال

أرسل اتحاد اليد اليوم الأربعاء الموافق 9 مارس خطاب رسميًا ل الأربع أندية المتأهلة للمرحلة الثالثة والأخيرة المنافسة على لقب بطل دوري محترفين اليد للرجال لموسم 2021/2022، خطابًا يوضح تعديل توقيت المباريات المقرر إقامتها غدًا وبعد غد.

الوداد المغربي يبدأ أولي تدريباته بالقاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي حاليا مرانه الأول بالقاهرة على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي استعدادا لمواجهة الزمالك.

علي فرج يتأهل لنصف نهائي بطولة أويتاسيا للإسكواش

أستطاع علي فرج التأهل للدور نصف النهائي لبطولة أويتاسيا للإسكواش والتي تستضيفها العاصمة الإنجليزية لندن، في الفترة من 6 مارس حتى 11 مارس.

محمد الشوربجي يتأهل لنصف نهائي بطولة أويتاسيا للإسكواش

نجح محمد الشوربجي في التأهل للدور نصف النهائي لبطولة أويتاسيا للإسكواش والتي تستضيفها العاصمة الإنجليزية لندن، في الفترة من 6 مارس حتى 11 مارس، بمجموع جوائز 109 ألف دولار أمريكي.

انطلاق ورشة عمل مدربي التنس لتطوير تعليم الناشئين والبراعم

انطلقت ورشة عمل مدربي التنس لتطوير طرق تعليم الناشئين والبراعم والتي ينظمها اتحاد التنس برئاسة الكابتن اسماعيل الشافعي بملاعب نادى.

تعرف على نتائج قرعة الأدوار الرئيسية ببطولة سماش سنغافورة المفتوحة لتنس الطاولة

تنطلق يوم الجمعة الموافق 11 مارس الأدوار الرئيسية ببطولة سماش سنغافورة المفتوحة لتنس الطاولة للسيدات والرجال، والتي تستضيفها مدينة كالانج وبالتحديد داخل مركز سنغافورة الرياضي، في الفترة من 7 مارس وحتى 20 مارس.

اتحاد التنس يعلن تفاصيل أولي بطولات التنس الشاطئي لعام 2022

أعلن الاتحاد المصري للتنس عن إقامة أول بطولة للتنس الشاطئي لعام 2022، والتي من المقرر أن تقام علي ملاعب نادي السليمانية يومي 25 و26 مارس الجاري.

صالة برج العرب تستضيف نصف نهائي دوري سوبر السلة.. والنهائي في صالة حسن مصطفى

وافق مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، على المقترح المقدم من لجنة المسابقات، بشأن توقيتات ما تبقى من مباريات بطولة الدوري الممتاز (أ) رجال، لموسم 2021/2022.

لاعبة أوكرانيا تنسحب من دورة الألعاب البارالمبية الشتوية بسبب حبس والدها

أضرت أنستازيا لاليتينا لاعبة المنتخب الاوكراني للتزحلق على الجليد، للانسحاب من منافسات دورة الألعاب البارالمبية الشتوية والتي تستضيفها الصين، وذلك بعد إلقاء القبض على والدها من قبل القوات الروسية في الحرب الدائرة بين روسيا وأوكرانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى