العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مائيةالعاب مضرببارالمبيتنسسلةطائرةكرة قدممنازلاتىرئيسيةىنرشح لكميد

نشرة اخبار تتويج.. الرئيس السيسي يكرم الرياضيين المصريين، فيريرا يعلن قائمة الزمالك بدوري أبطال إفريقيا، ولأول مرة مصر تستضيف بطولة الناشئين الدولية للتنس

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره مساء الجمعة 16 سبتمبر 2022.

الرئيس السيسي يكرم الرياضيين أصحاب الميداليات بألعاب البحر المتوسط

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرار رقم 406 لسنة 2022 بتكريم الرياضيين المصريين الحاصلين على ميداليات في منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط.

بالصور.. قبل انطلاق بطولة العالم.. رئيس الاتحاد الدولي لليد في جولة تفقدية لمجمع حسن مصطفى

أجرى الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، بجولة تفقدية بمجمع الصالات حسن مصطفي بمدينة السادس من أكتوبر، لمتابعة الترتيبات النهائية لانطلاق بطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد، والتي تستضيفها مصر لأول مرة خلال الفترة من 17 سبتمبر حتى 26 من نفس الشهر الجاري، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

تعرف على قائمة منتخب اليد للكراسي المتحركة في بطولة العالم بمصر

أعلن منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة قائمته المشاركة في بطولة العالم 2022 التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 17 سبتمبر وحتى 26 من الشهر الجاي فى صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر ستكون تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء..

علاء جبر عضوًا بالمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للقوس والسهم

نجح الدكتور علاء جبر رئيس الاتحاد المصري للقوس والسهم في عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للعبة.

تعرف على نتائج مباريات الجولة الأولي لدوري محترفين اليد للرجال

انتهت الجولة الاولي لمنافسات دوري المحترفين لكرة اليد للرجال للموسم 2022/2023، ويستعرض “تتويج نيوز” فيما يلي نتائج الجولة الأولي بعد نهايتها.

بالصور.. بيراميدز يقدم صفقته الجديدة مصطفى فتحي

قدم نادي بيراميدز صفقته الجديدة مصطفى فتحي اليوم الجمعة في استاد الدفاع الجوي بعد التعاقد معه رسميا على سبيل الإعارة من صفوف نادي التعاون السعودي.

18 ميدالية متنوعة حصيلة البعثة المصرية ببطولة العالم للسباحة بالزعانف

تألقت البعثة المصرية خلال منافسات بطولة العالم للسباحة والتي تستضيفها إيطاليا خلال الفترة من 12 وحتى 17 سبتمبر الجاري، في منافسات العمومي للكبار والناشئين والأساتذة، حيث تمكنت بعثة المنتخب الوطني من حصد 18 ميدالية خلال منافسات البطولة، بواقع 7 ميداليات ذهبية، 6 ميداليات فضية، 5 ميداليات برونزية“.

للمرة الأولى مصر تستضيف بطولة الناشئين الدولية للتنس أعلى فئة (JA)

وافق الاتحاد الدولي للتنس على منح مصر استضافة اقوى بطولة وأعلى مستوى للناشئين والناشئات التي تقام ضمن اجندة بطولاته السنوية وذلك لأول مرة في تاريخ التنس المصري.

منتخب السلة 3×3 يحرز المركز الرابع بدوري الأمم تحت 23 سنة برومانيا

احرز منتخب مصر لكرة السلة للرجال تحت 23 سنة المركز الرابع بنهائيات دوري الأمم لكرة السلة 3×3 المقامة برومانيا في الفترة من 14 حتى 16 سبتمبر الجاري.

تفاصيل الاجتماع الفني للبطولة العربية لأندية كرة اليد بحضور نادي الزمالك

ترأس رضا المناعي رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد العربي لكرة اليد الاجتماع الفني للبطولة العربية للأندية أبطال الدوري والكأس 2022، المؤهلة لبطولة العالم “سوبر جلوب 2022″، والتي تنطلق غداً السبت في مدينة الحمامات التونسية وتستمر حتى يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري، بحضور فاضل بن علي آل نمر، رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد وفاخر غاشي الأميـن العام.

الشباب والرياضة تُطلق برنامج “تنمية مهارات اللغات” في جامعة بني سويف

أطلقت وزارة الشباب والرياضة، بالشراكة مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، فعاليات برنامج “تنمية مهارات اللغات”، بمركز اللغات والترجمة بكلية الحقوق جامعة بني سويف، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة بطل تشاد بدوري أبطال إفريقيا

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الفارس الأبيض المتجهه إلى الكاميرون مساء اليوم الجمعة.

مروان الشوربجي يتأهل لنهائي بطولة فرنسا البرونزية المفتوحة للإسكواش

تأهل مروان الشوربجي إلى دور النهائي ببطولة فرنسا البرونزية المفتوحة للإسكواش للسيدات والرجال، والتي تقام بمدنية نانت في الفترة من 12 حتى 17 سبتمبر الجاري.

الملاكمة المصرية تحصد 3 برونزيات وفي انتظار ذهبية من يسري رزق في بطولة إفريقيا

حقق منتخب مصر للملاكمة نتائج جيدة في بطولة افريقيا المقامة في موزمبيق والتي يشارك فيها الفراعنة بأربعة لاعبين في أوزان مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى