العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضرببارالمبيسلةطائرةكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة اخبار تتويج.. الزمالك ينتزع فوزا قاتلا على فيوتشر، وباروندو مرشح لجائزة أفضل مدرب في العالم وأوكرانيا تنتصر على روسيا في مونتيري

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره مساء الأربعاء 2 مارس 2022.

ميرال أشرف لاعبة السلة ل”تتويج”: وجودي ضمن الأفضل في الدوري الأمريكي شرف كبير. ولم أحدد وجهتي القادمة

عبرت اللاعبة ميرال أشرف عن سعادتها بتواجدها ضمن أفضل 25 لاعبة على مستوى دوري الجامعات الأمريكي لكرة السلة.

محمد صفوت ل “تتويج”: قادرون على عبور قبرص وأسعى لاستعادة نقاطي المفقودة لتحسين التصنيف

أعرب “محمد صفوت” اللاعب الأولمبي المصري في التنس والمصنف 355 عالميا عن ثقته في قدرة رجال المنتخب القومي على عبور عقبة المنتخب القبرصي في كأس ديفيز، والمقرر لها يومي 4 و5 مارس الجاري على الملعب الرئيسي في نادي الجزيرة.

محمد حمزة لاعب سلاح الشيش لـ “تتويج”: مصر من أقوى المنتخبات في العالم.. ولدينا القدرة على تحقيق ميدالية في باريس

شارك محمد حمزة لاعب منتخب مصر لسلاح الشيش مؤخرا في بطولة كأس العالم بالقاهرة خلال شهر فبراير الماضي، ووصل لدور الـ 16 في منافسات الفردي وحقق مع المنتخب المركز السادس في منافسات الفرق.

الاتحاد الدولي لكرة السلة: المصرية سارة جمال مثل أعلى لحكمات إفريقيا

أشاد الاتحاد الدولي لكرة السلة “فيبا” بالحكمة المصرية سارة جمال، بعد الإنجازات والأرقام القياسية التي تحققها خلال الفترة الحالية، والتي كان آخرها، إدارة مباراتي الكاميرون وتونس ورواندا وتونس لتصبح أول امرأة تدير مباراة في الإفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة السلة.

المدير الفني لمنتخب يد الفراعنة “باروندو” مرشح لجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2021

أعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد عن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2021 في منافسات الرجال، وتواجد الإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني للمنتخب الوطني الأول ضمن القائمة المرشحة.

البرازيلي ماركو أنطونيو مشرفًا على منتخبات الطائرة النسائية

أعلن الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة ياسر قمر عن توصله للاتفاق مع مدرب برازيلي، للإشراف على منتخبات الكرة الطائرة النسائية خلال الفترة المقبلة.

صاحبة فضية بطولة العالم للرماية ل “تتويج”: توقعت الحصول على ميدالية ومدربي كلمة السر

كشفت “هالة عتمان” بطلة مصر وإفريقيا في الرماية عن سعادتها بالحصول على فضية مسابقة تارجت سبرنت 10 متر ضمن منافسات بطولة كأس العالم لرماية البندقية والمسدس، التي تستضيفها مصر بميدان الرماية الجديد.

الزمالك ينتزع فوزًا قاتلًا من فيوتشر.. لتعود فرحة الانتصارات من جديد للقلعة البيضاء

انتزع الزمالك فوزًا قاتلًا وثلاث نقاط غالية بعد العودة من بعيد وتحويل تأخره بهدفين أمام فيوتشر للفوز بثلاثية فى المباراة التى جمعتهما الليلة على ستاد القاهرة.

قرارات الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي الزمالك

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن القرارات التي اتخذها مجلس الإدارة المنتخب في أول جلسة رسمية له.

شوبير يفجر مفاجأة مثيرة بشأن مدرب الزمالك الجديد

أثار أحمد شوبير الجدل بشأن اسم المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد رحيل كارتيرون مؤخرا.

نتائج منافسات اليوم الثالث في بطولة كأس العالم لرماية البندقية والمسدس

شهدت منافسات اليوم الثالث ضمن مسابقات بطولة كأس العالم لرماية البندقية والمسدس التي تستضيفها مصر بميدان الرماية الجديد في مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية.

الوفد المصري يلتقي وزير الشباب والرياضة التونسي

التقي وفد وزارة الشباب والرياضة المتواجد بالجمهورية التونسية، بالسيد/ كمال دقيش وزير الشباب والرياضة التونسي، في إطار اجتماع اللّجنة الفنية التونسية المصرية المشتركة.

غدا.. قرعة المواجهة الحاسمة بين مصر وقبرص فى كأس ديفيز

تجرى غدا الخميس فى الحادية عشر صباحا بنادى الجزيرة الرياضى قرعة المواجهة الحاسمة بين منتخبى مصر وقبرص بكأس ديفيز للتنس والمقرر اقامتها يومى الجمعه والسبت المقبلين بملعب السنتر كورت التاريخى بنادي الجزيرة.

7 دول تشارك في البطولة الدولية للفنون القتالية المختلطة «MMA» باستاد القاهرة

أعلن محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، إقامة البطولة الدولية لرياضة الفنون القتالية المختلطة «MMA» في مضمار الدراجات باستاد القاهرة يوم الجمعة 4 مارس الجاري بمشاركة 7 دول بجانب مصر الدولة المستضيفة.

خالد عبد الحفيظ يفوز بمقعد أمين الصندوق بالاتحاد الإفريقي للساق الواحدة

فاز خالد عبد الحفيظ المدير الإداري لمنتخب مصر للساق الواحدة، بمقعد أمين الصندوق بالتزكية داخل الاتحاد الإفريقي للساق الواحدة وذلك في الجمعية العمومية التي أقيمت في لوندا لإنتخاب مجلس إدارة جديد لدورة 2022-2026

ستريت وورك أوت ينفذان بطولة مراكز الشباب لرياضات الشارع واللياقة التنافسية

نفذ الاتحاد العام لمراكز شباب مصر، والاتحاد المصري لستريت وورك أوت فعاليات بطولة اللياقة التنافسية، بطولة مراكز الشباب الافتتاحية لرياضات الشارع واللياقة التنافسية، تحت رعاية الاستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وذلك بمركز شباب الجزيرة.

أوكرانيا تنتصر على روسيا في مونتيري المكسيكية للتنس

تغلبت الأوكرانية إيلينا سفيتولينا، المصنفة 15 عالميًا، على الروسية أناستازيا بوتابوفا في الدور الأول من دورة مونتيري المكسيكية لكرة المضرب الثلاثاء.

اتحاد التنس يكشف عن قميص المنتخب في مواجهة ديفيز الحاسمة

كشف اتحاد التنس عن قميص المنتخب الذى سيرتديه اللاعبون فى مباراتهم امام قبرص بالمواجهة الحاسمة بكأس ديفيز والمؤهلة إلى المجموعة الثانية المقرر لها يومى الجمعة والسبت المقبلين بنادى الجزيرة.

يوسف إبراهيم يقترب من تحقيق أول لقب بأحد بطولات PSA البلاتينية بعد تأهله إلى نهائي ويندي سيتي للإسكواش

صعد يوسف إبراهيم لاعب نادي وادي دجلة والمصنف ال 17 عالميًا إلى دور النهائي ببطولة ويندي سيتي للإسكواش للرجال، المقامة بولاية شيكاغو الأمريكية، في الفترة من 23 فبراير وحتى ال 2 من مارس.

هانيا الحمامي تحسم صعدوها لنهائي بطولة ويندي سيتي للإسكواش على حساب نور الشربيني

تأهلت هانيا الحمامي لاعبة وادي دجلة والمصنفة الثالثة عالمًيا إلى دور النهائي ببطولة ويندي سيتي للإسكواش، المقامة بولاية شيكاغو الأمريكية، في الفترة من 23 فبراير وحتى ال 2 من مارس.

نوران جوهر تواصل تألقها وتتأهل لنهائي بطولة ويندي سيتي للإسكواش للسيدات

تأهلت نوران جوهر المصنفة الثانية عالميًا إلى الدور النهائي ببطولة ويندي سيتي للإسكواش، المقامة بولاية شيكاغو الأمريكية، خلال الفترة من 23 فبراير وحتى الثاني من مارس.

ميار شريف تتأهل إلى الدور الثاني في بطولة مونتيري للتنس

تأهلت اللاعبة ميار شريف المصنفة 65 عالميا إلى الدور الثاني من بطولة مونتيري للتنس بالمكسيك ذات 250نقطة، بعد تغلبها على الأسترالية سيون مينديز بمجموعتين لمجموعة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى