العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مائيةالعاب مضربخماسي حديثرفع أثقالسلةكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة اخبار تتويج… العريان يترشح امينا عاما للجنة الأولمبية، ومرزوق محمد وهشام التهامي للعضوية، وتعرف على حصاد المصارعة وتنس الطاولة والهوكي والمحترفين في الخارج لعام 2021

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة اخبار تتويج اليومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الأحد 26 ديسمبر 2021:

حصاد اتحاد تنس الطاولة 2021.. هيمنة إفريقية.. إنجاز أوليمبي وميدالية عالمية تاريخية

يستعرض “تتويج نيوز” في إطار سلسلة الحصاد التي تقدمها عن جميع الاتحادات الرياضية المصرية بالإضافة الي اللجنة البارالمبية، إنجازات الاتحادات المختلفة، حيث يستعرض “تتويج نيوز” حصاد اتحاد تنس الطاولة لعام 2021.

حصاد المصارعة عام 2021.. كيشو يحصد الميدالية الأولمبية الثامنة في التاريخ.. سمر حمزة تحقق إنجازًا نسائيًا فريدًا

يستعرض “تتويج نيوز” في إطار سلسلة الحصاد التي تقدمها عن جميع الاتحادات الرياضية المصرية بالإضافة الي اللجنة البارالمبية، إنجازات الاتحادات المختلفة، حيث يستعرض “تتويج نيوز” حصاد اتحاد الهوكي لعام 2021.

حصاد اتحاد الهوكي 2021.. الطائرات صاحبة البسمة الوحيدة.. ومنتخب الشباب يحل أخيرًا بمونديال الهند

يستعرض “تتويج نيوز” في إطار سلسلة الحصاد التي تقدمها عن جميع الاتحادات الرياضية المصرية بالإضافة الي اللجنة البارالمبية، إنجازات الاتحادات المختلفة، حيث يستعرض “تتويج نيوز” حصاد اتحاد الهوكي لعام 2021.

حصاد 2021.. المحترفون في الميزان.. صلاح فرعون مصري يغرد في بلاد الإنجليز.. مرموش صاعد بقوة في المانيا.. وأرقام مميزة لحجازي في السعودية.. ومصطفى محمد حديث الأتراك

يستعرض “تتويج نيوز” في إطار سلسلة الحصاد التي تقدمها عن جميع الاتحادات الرياضية المصرية بالإضافة الي اللجنة البارالمبية، إنجازات الاتحادات المختلفة، حيث يستعرض “تتويج نيوز” حصاد المحترفون في الخارج لعام 2021.

الاتحاد المصري لرفع الاثقال يصدر بيان بشأن عينات المنشطات بدورة الألعاب الافريقية

أصدر الاتحاد المصري لرفع الاثقال بشأن العينات الستة للاعبي المنتخب المصري لرفع الاثقال الذين شاركوا بدورة الألعاب الافريقية عام 2019.

شريف العريان يتقدم بأوراق ترشحه على منصب الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية

تقدم المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة بأوراق ترشحه على منصب أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية وذلك خلال الانتخابات المقرر اجراءها في ابريل المقبل.

 

عمومية اتحاد الخماسي الحديث تعتمد فوز قائمة شريف العريان بالتزكية

أقيمت اليوم الأحد انتخابات الجمعية العمومية للاتحاد المصري للخماسي الحديث للدورة الانتخابية 2021-2024، وقد أكتمل النصاب القانوني للاجتماع بحضور جميع مندوبي الأندية أعضاء الجمعية العمومية.

مرزوق محمد يخوض انتخابات اللجنة الأولمبية على العضوية

تقدم مرزوق محمد رئيس اتحاد الجودو، بأوراق ترشحه في انتخابات اللجنة الأولمبية المقرر إقامتها يوم 23 أبريل المقبل بمقر اللجنة في مدينة نصر.

هشام التهامي يخوض انتخابات اللجنة الأولمبية على العضوية

تقدم هشام التهامي رئيس اتحاد الريشة الطائرة السابق، بأوراق ترشحه في انتخابات اللجنة الأولمبية المقرر إقامتها يوم 23 أبريل المقبل بمقر اللجنة في مدينة نصر.

منتخب كرة اليد للرجال يسافر غداً إلى قطر

يسافر المنتخب المصري لكرة اليد رجال إلى العاصمة القطرية الدوحة لمواجهة المنتخب القطري في مباراتين وديتين يقاموا يومي الثلاثاء 28 والخميس 30 من الشهر الجاري.

باروندو يختار 20 لاعبا لقائمة منتخب اليد للسفر إلى قطر غدا

اختار الإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد للرجال، 20 لاعبًا في قائمة المنتخب الوطني، للسفر غدًا الإثنين، إلى العاصمة القطرية الدوحة، لمواجهة منتخب قطر في مباراتين وديتين يومي الثلاثاء والخميس 28 و30 ديسمبر الجاري، بمشاركة اللاعبين المحترفين.

فيوتشر يوقف انتصارات الأهلي بالتعادل الإيجابي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فيوتشر، ضمن مؤجلات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي ينفى حصول أى شركة على حقوق تمويل “مشروع الاستاد”

نفت إدارة النادي حصول أي شركة على حقوق تسمية وتمويل مشروع استاد النادي الأهلي.

أمم إفريقيا.. كاف يتضامن مع الأندية الأوروبية بشأن انضمام المحترفين

قال الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إن اللاعبين المشاركين في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون الشهر المقبل، سيسمح لهم باللعب مع أنديتهم حتى الثالث من يناير المقبل، قبل التحاقهم بمنتخبات بلادهم.

مواعيد مباريات المنتخب التونسي في “كان” الكاميرون 2022

كشفت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم مواعيد مباريات كأس إفريقيا للأمم المقرر إقامتها في الفترة الممتدة بين 9 يناير و6 فبراير 2022 في الكاميرون.

كورونا يتسبب في تأجيل بطولة جي بي مورجان للاسكواش

أعلن اتحاد محترفي الاسكواش في بيان رسمي عن تأجيل بطولة جي بي مورجان الدولية حتى مايو من العام المقبل، بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا في نيويورك.

الدحيل القطري يعلن إصابة لاعبه فرجاني ساسي بفيروس كورونا

أعلن نادي الدحيل القطري مساء اليوم، عن إصابة لاعبه الدولي فرجاني ساسي بفيروس كورونا.

الأهلي يفوز على المعادي في دوري كرة الماء

حقق الفريق الأول لكرة الماء بالنادي الأهلي الفوز على منافسه فريق المعادي، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على حمام سباحة النادي بالجزيرة، ضمن منافسات بطولة الدوري.

شوشة يجدد تعاقده مع سلة الاتحاد السكندري لمدة 3 مواسم

نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة الاستاذ محمد مصيلحي في تمديد تعاقد لاعب الفريق الأول لكرة السلة يوسف شوشة لمدة ثلاث مواسم جديدة بالإضافة إلى الموسم الحالي 2021-2022.

ثاني صفقات تشافي.. فيران توريس يصل برشلونة لإكمال انتقاله إلى الفريق الكتلوني

وصل الدولي الإسباني فيران توريس، جناح فريق مانشستر سيتي، إلى إقليم كتالونيا من أجل إكمال انتقاله إلى صفوف برشلونة الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى