العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضرببارالمبيرفع أثقالسلةكرة قدممنازلاتىرئيسيةىنرشح لكميد

نشرة اخبار تتويج.. تدشين أكاديمية تتويج نيوز للصحافة، سمر حمزة تتصدر التصنيف العالمي، وإطلاق اسم الفولي على البطولة العربية للتايكوندو بلبنان

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره مساء الأربعاء 29 سبتمبر 2022.

تدشين أكاديمية تتويج نيوز للصحافة بالتعاون مع مؤسسة اخبار اليوم

وقعت إدارة موقع تتويج نيوز اليوم الأربعاء بروتوكول تعاون مع مؤسسة أخبار اليوم برئاسة احمد جلال بالتعاون مع مركز أخبار اليوم للتدريب والاستشارات.

تخليدا لذكراه الطيبة.. إطلاق اسم الفولي على البطولة العربية للتايكوندو بلبنان

قرر الاتحاد العربي للتايكوندو برئاسة المغربي إدريس الهلالي إطلاق اسم الراحل اللواء احمد الفولي رئيس الاتحاد العربي ونائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد الإفريقي للتايكوندو سابقا على البطولة العربية المقبلة.

تكريما لجهوده.. الاتحاد العربي للتايكوندو يعين محمد عادل حسني عضوا بمجلس الإدارة

أعلن الاتحاد العربي للتايكوندو برئاسة المغربي إدريس الهلالي عن تعيين محمد عادل حسني كعضو شرفي بمجلس إدارة الاتحاد.

منتخب سيدات اليد في مواجهة مصيرية ببطولة إفريقيا

أقام الاتحاد الافريقي لكرة اليد برئاسة وحضور منصور اريمو رئيس الاتحاد الافريقي لكرة اليد، قرعة منافسات بطولة إفريقيا للسيدات لكرة اليد، وذلك في العاصمة السنغالية داكار.

سمر حمزة تتصدر التنصيف العالمي للمصارعة

تصدرت سمر حمزة لاعبة المنتخب المصري للمصارعة التصنيف العالمي الجديد لوزن -76 كجم.

لأول مرة في تاريخ الدول العربية… 4 سيدات عربيات ضمن البرنامج التدريبي لسباقات الفورمولا وان

في إطار دعم الدور القيادي للمرأة، قام الاتحاد الدولي للسيارات على هامش سباق الجائزة الكبرى “فورمولا وان” والتي تستضيفها سنغافورة في نسخته الثالثة عشر، بعمل مشروع تدريبي تبادلي مع الموظفات العاملات في مجال السيارات لتبادل الخبرات، ولأول مرة يشارك في المشروع 4 سيدات ممثلات من الدول العربية.

الأهلي في مجموعة متوازنة بكأس العالم للأندية لكرة اليد

اجريت مساء اليوم قرعة بطولة العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب” 2022 والتي يمثل فيها مصر النادي الأهلي باعتباره بطل السوبر الأفريقي.

الأهلي يوافق على اعتزال «مودي الجارحي» و«إبراهيم الجمال»

مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وافق على الطلب الذي تقدم به مودي الجارحي وإبراهيم الجمال، لاعبا الفريق الأول لكرة السلة «رجال»، برغبة كل منهما في الاعتزال والاكتفاء بما قدماه على مدار السنوات الماضية.

مودي الجارحي.. قائد سلة الأهلي التاريخي يعلق حذائه بعد 30 عامًا داخل البيت الأحمر

قرر مودي الجارحي قائد الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي، اعتزال اللعبة نهائيًا والاكتفاء بما قدمه طوال السنوات الماضية مع الأهلي والمنتخب الوطني.

تعرّف على قائمة «رجال يد الأهلي» في بطولة أفريقيا للأندية

دانيال جوردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد للرجال بالنادي الأهلي، أعلن عن قائمة الفريق ‏المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية التي تستضيفها تونس.

يد الأهلي تطير إلى تونس للمشاركة في بطولة أفريقيا للأندية

غادرت بعثة فريق كرة اليد بالنادي الأهلي إلى تونس صباح اليوم الأربعاء للمشاركة في بطولة أفريقيا للأندية.

رسميًا..” برزنتيشين” راعي النادي الإسماعيلي

أنهى مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، إجراءات التعاقد بشكل رسمي مع الشركة المتحدة وشركه برزنتيشين لمدة ثلاث سنوات مقبلة بشأن بيع الحقوق التسويقية وكذلك حقوق البث التليفزيوني للنادي.

مدافع الدراويش يشارك لأول مرة بعد الصليبي

شارك محمد عمار قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، خلال مباراة فريقه الودية ضد العبور التي أقيمت مساء اليوم – الأربعاء – بالقاهرة، لأول مرة بعد غياب دام 252 يومًا.

سموحة يحصد فضية البطولة العربية لسيدات السلة

حصد الفريق الأول لكرة السلة سيدات بسموحة الميدالية الفضية للبطولة العربية لكرة السلة المقامة حاليًا في تونس وذلك عقب خسارته اليوم في نهائي البطولة امام فريق بيروت اللبناني بنتيجة 69-64.

بطولة العالم لتنس الطاولة.. مجموعة متوسطة لرجال مصر وصعبة للسيدات

أقيمت اليوم قرعة الدور الرئيسي من منافسات بطولة العالم لتنس الطاولة لفرق الرجال والسيدات، والمقررة في مدينة شينج دو الصينية خلال الفترة من 30 سبتمبر الجاري وحتى التاسع من أكتوبر القادم.

ميار شريف تصعد لربع نهائي بطولة بارما الدولية للتنس

تأهلت ميار شريف لاعبة المنتخب الوطني للتنس الأرضي لربع نهائي بطولة بارما الإيطالية المقامة في الفترة من 26 سبتمبر الجاري إلى 1 أكتوبر المقبل.

“الشباب والرياضة” تتلقى الإشادة بتنظيم زيارة رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية

تلقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خطاباً رسمياً من المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية يثمن فيه على جهود الوزير خلال زيارة توماس باخ رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية.

رفيدة فتحي تحرز 3 ميداليات في البطولة الإفريقية لرفع الأثقال

نجحت رفيد فتحي، لاعبة المنتخب الوطني للناشئين لرفع الاثقال في الحصول على 3 ميداليات ذهبية ضمن منافسات البطولة الافريقية لرفع الاثقال للشباب والناشئين والتي تستضيفها المغرب خلال الفترة من 23 الي 30 سبتمبر 2022.

عيسى ابو العلا يتصدر منافسات فردى أفريقيا للجولف بالجونة

تصدر نجم منتخب مصر الوطني للجولف عيسى ابو العلا صدارة منافسات الفردي للبطولة الأفريقية للجولف للرجال المقامة حاليا بمدينة الجونة.

تكريم خاص من الشحات مبروك لذوي الهمم ببطولة “Daimond cup” لكمال الأجسام

قررت اللجنة العليا المنظمة لبطولة أحمد علي “Daimond cup” برئاسة المهندس أحمد علي ادراج فئة ذوي الهمم من أبطال كمال الاجسام وتنظيم عرض خاص لهم ليتنافسوا ويحققوا حلمهم بالوقوف على مسرح البطولة.

فهيم: أشكر وزير والرياضة على دعمه لبطولة “Daimond cup” لكمال الأجسام

أعرب الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والعربي والافريقي ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة عن سعادته بإقامة بطولة أحمد علي “Daimond cup” لكمال الأجسام والكلاسيك والفيزيك.

24 دولة تشارك في بطولة العالم لكرة السرعة الدائرية بالغردقة

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة السرعة الدائرية والتي ستقام في الغردقة في الفترة من 14 إلى 20 أكتوبر القادم اجتماعاً وذلك لوضع كافة الاستعدادات القصوى الخاصة بالبطولة لإنجاحها والظهور بشكل جيد.

غدا اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقى للجولف بالجونة وصراع شرس على الرئاسة بين كريستوف واومولو

يعقد صباح غدا الخميس اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي للجولف بمدينة الجونة وذلك على هامش البطولة الأفريقية للرجال المقامة حاليا بملاعب جولف الجونة.

غياب الدول العربية والأفريقية يفقد مصر فرصة استضافة بطولة أوربا للدارتس

خسرت مصر فرصة استضافة بطولة أوربا للدارتس 2024 بعدما حصلت على المركز الثاني في عدد الأصوات بواقع 8 أصوات مقابل 14 صوتا فازت بها سلوفاكيا التي حظيت بشرف التنظيم في حين حصلت إسبانيا على ٤ أصوات ونجح تكتل دول أوربا في ترجيح كفة سلوفاكيا في حين أفقد مصر غياب مجموعة الدول العربية والأفريقية عن اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للدارتس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى