العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مائيةالعاب مضرببارالمبيطائرةكرة قدمىرئيسيةىنرشح لكميد

نشرة اخبار تتويج.. رحيل سواريش والعشري وبقاء تاكيس جونياس، منتخب مصر بدون لاعبي الزمالك، ومصر تستضيف تصفيات بطولة العالم للبادل

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره مساء الأربعاء 31 أغسطس 2022.

نشرة اخبار تتويج:

“هاتريك جديد” لهالاند في حفلة السيتي على نوتنجهام.. وأرسنال يتمسك بصدارة البريميرليج بفوزاً صعب علي الفيلا

سحق مانشستر سيتي فريق نوتنجهام فورست بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم على إستاد الاتحاد ضمن مواجهات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

فوز قاتل لليفربول على نيوكاسل في “اللحظة الأخيرة”.. وصلاح يساهم في هدفي الريدز

خطف ليفربول فوزًا صعبًا وغاليًا واقتنص ثلاث نقاط ثمينة بالانتصار في اللحظة الأخيرة “بالمعنى الحرفي للكلمة” على ضيفه نيوكاسل بهدفين مقابل هدف ضمن مواجهات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح تصفيات بطولة العالم للبادل ٢٠٢٢

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حفل افتتاح تصفيات بطولة العالم للبادل، والتي تستضيفها مصر للمرة الأولي، خلال الفترة من (١-٣) سبتمبر ٢٠٢٢، علي ملاعب Sr padel بالتجمع، بمشاركة 120 لاعب ولاعبة من 7 دول وهم: “مصر، الإمارات، السنغال، وتايلاند، أستراليا، اليابان، وإيران”.

عقب إنتهاء حفل الإفتتاح.. وزير الشباب والرياضة يُحفز لاعبي المنتخب الوطني للبادل

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني للبادل لتحفيزهم، عقب انتهاء حفل إفتتاح تصفيات بطولة العالم للبادل.

منتخب ناشئي اليد يهزم رواندا ويتأهل لنصف إفريقيا وبطولة العالم

حقق المنتخب الوطني لناشئي كرة اليد تحت 18 سنة “مواليد 2004″، فوزًا مهمًا على نظيره الرواندي بنتيجة 44-30 وذلك ضمن ثاني مباريات بطولة إفريقيا للناشئين.

شابات مصر للطائرة يتغلبن على المغرب ويحقق ثالث انتصاراته في البطولة الإفريقية

تغلب منتخب مصر لناشئات الطائرة على نظيره المغربي، في ثالث مباريات الدور التمهيدي للبطولة الإفريقية والتي تستضيفها تونس خلال الفترة من 26 أغسطس إلى 5 سبتمبر 2022.

روي فيتوريا: أتابع منتخبي الشباب والناشئين.. ولدي 4 مبادئ لتحقيق النجاح

قال البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري إنه يضع منتخبي مصر للشباب والناشئين نصب عينيه، رغم أن مسؤوليته المباشرة تتمثل في قيادة المنتخب الأول، كما شدد على أنه يؤمن بمبادئ واضحة من أجل تحقيق النجاح.

روي فيتوريا: التعرف على اللاعبين هدفي من المعسكر الأول.. سنواجه النيجر وليبيريا.. والقائمة الكاملة 17 سبتمبر

أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري أن التعرف عن قرب على اللاعبين هو الهدف الأبرز من إقامة المعسكر الأول للمنتخب تحت قيادته، كما وجه الشكر لجميع الأندية التي استقبلت الجهاز الفني للمنتخب المصري خلال الفترة الماضية.

بدون الزمالك.. مفاجئات بالجملة في قائمة منتخب مصر

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن أسماء القائمة المحلية لمعسكر الفريق المقرر انطلاقه في الفترة من ١٣ حتى ٢٧ سبتمبر المقبل.

رسمياً.. الأهلي يعلن رحيل سواريش عن تدريب الفريق بالتراضي

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي الشكر لريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون عن الفترة الماضية التي تولي فيها المسئولية.

اليوناني مستمر.. بيراميدز يجدد عقد تاكيس جونياس 3 مواسم قادمة

أعلن المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز تجديد التعاقد بشكل رسمي مع المدير الفني اليوناني تاكيس جونياس ليبقى على رأس القيادة الفنية لفريق الكرة الأول بالنادي لمدة ٣ سنوات قادمة.

طارق العشرى يعتذر عن الاستمرار مع طلائع الجيش

أعتذر الكابتن طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش لمجلس إدارة النادي عن استكمال مهمته الفنية للفريق في الموسم الجديد.. مكتفيا بالفترة الماضية التي تولي فيها المسئولية وحقق انجازا للنادي باحتلال المركز الرابع.

رباعي القارب يتأهل إلى نصف نهائي بطولة العالم للشباب للكانوي والكياك

تأهل فريق منتخب مصر لرباعي القارب آنسات، إلى دور نصف النهائي ببطولة العالم للشباب للكانوي والكياك والمقامة حاليا في المجر.

محمد طارق يتأهل إلى نصف نهائي بطولة العالم للكانوي تحت 23 سنة بالمجر

تأهل محمد طارق لاعب المنتخب للكانوي إلى نصف نهائي بطولة العالم تحت 23 والتي تستضيفها المجر خلال الفترة من 30 أغسطس وحتى 5 سبتمبر.

وزير الشباب والرياضة يطلق شعلة بطولة الجمهورية للشركات في نسختها الـ ٥٥ من امام مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة

أطلق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، شعلة بطولة الجمهورية للشركات في نسختها الـ ٥٥ (دورة الراحل الدكتور حسنى غندر)، اليوم الأربعاء، من أمام مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور مجلس إدارة الإتحاد العام الرياضي للشركات برئاسة المهندس حسن كامل.

ميار شريف تودع أمريكا المفتوحة للتنس مبكرا

ودعت ميار شريف لاعبة المنتخب المصري للتنس والمصنفة 61 عالميا، منافسات بطولة أمريكا المفتوحة آخر البطولات الكبرى “جراند سلام” عقب خسارتها أمام الأوكرانية مارتا كوستيوك المصنفة رقم 72 عالميًا بمجموعتين نظيفتين.

ميار شريف تتأهل للدور الثاني لزوجي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

تمكنت النجمة المصرية ميار شريف، المصنفة رقم 61 على العالم، من التأهل للدور الثاني لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس، في منافسات الزوجي.

١٠٤ لاعب ولاعبة بأول العاب ومسابقات للاولمبياد الخاص المصري للمدارس الموحدة ببورسعيد

شهدت ملاعب مدارس بورسعيد الدولية فعاليات ألعاب ومسابقات الاولمبياد الخاص المصري للمدارس الموحدة المدمجة بمحافظة بورسعيد في رياضات كرة القدم الموحدة وكرة السلة بنات الموحدة.

منتخب مصر لتنس الطاولة يختتم تدريباته قبل المشاركة ببطولة إفريقيا

يختتم اليوم المنتخب المصري لرجال وسيدات تنس الطاولة تدريباته استعدادًا لبطولة إفريقيا التي ستقام في الجزائر خلال الفترة ما بين 3 سبتمبر وحتى الـ 9 من نفس الشهر.

القماش : تجربة الوجوه الشابة أمام الجيش كانت جيدة

أثنى خالد القماش مدير قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي، على تجربة إشراك الوجوه الشابة خلال مواجهة طلائع الجيش مشيرًا إلى أن الدراويش غني بأبنائه الواعدين من قطاع الناشئين.

طائرة مصر تسقط أمام الأرجنتين وتودع بطولة العالم

ودع المنتخب الوطني الأول لرجال الكرة الطائرة بقيادة مديره الفني حسن الحصري، منافسات بطولة العالم المقامة بدولتي سلوفينيا وبولندا خلال الفترة من 26 أغسطس وحتى 11 سبتمبر المقبل، من الدور الرئيسي.

 

اقرا أيضا..

نشرة اخبار تتويج.. انتهاء علاقة سواريش بالأهلي .. الجونة يكمل مثلث الهابطين للدرجة الثانية .. قرعة متوازنة للفرق المصرية في دوري ابطال افريقيا لليد

نشرة اخبار تتويج.. الطلائع يفك “شفرة” الأهلي.. صلاح “تائه”في حفلة بورنموث.. وشباب اليد أبطال إفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى