العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربسلةطائرةكرة قدمىرئيسيةىنرشح لكميد

نشرة اخبار تتويج.. ريال مدريد لا يموت،، الملكي يخطف بطاقة التأهل لنهائي الأبطال، مصر تستضيف البطولة الإفريقية الثامنة للرماية، وتقدم مصري في التصنيف العالمي لرجال تنس الطاولة

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره مساء الأربعاء 4 مايو 2022.

الأسطورة لا تنتهى و ريال مدريد لا يموت .. الملكي يخطف بطاقة التأهل لنهائي الأبطال “بطلوع الروح” بعد أن لقن السيتي درسًا قاسيًا وأنهى على “عجرفة” جوارديولا

“لا تغلق الصفحات وانت فى مواجهة ريال مدريد هذا هو الدرس الذى دائما يلقنه النادى الملكى لأى فريق يلعب امامه مهما كانت قوته ومهما كانت النتيجة لأن هذا النادى العريق أسطورة لا تنتهى ولا يموت”.

رسميا سيراميكا كليوباترا يعلن التعاقد مع أحمد سامي مديرا فنيا

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا، تعيين أحمد سامي مديرا فنيا للفريق، خلفا لـ هيثم شعبان.

اتحاد السلة يبدأ مخاطبة الاتحاد الدولي للاستعانة بحكام أجانب لإدارة نهائي الدوري

تلقى الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة طلبًا من ناديي الاتحاد السكندري والنادي الأهلي طرفي نهائي دوري السوبر لموسم 2021-2022 لاستقدام حكام أجانب لإدارة مباريات سلسلة نهائي المسابقة.

رسمياً .. الاتحاد السكندرى يطلب حكام أجانب لإدارة نهائي دوى السوبر لكرة السلة

أرسل مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى خطاباً رسمياً للاتحاد المصرى لكرة السلة لطلب أستقدام طاقم تحكيم أجنبى.

بعثة رجال طائرة الأهلي تصل تونس للمشاركة ببطولة إفريقيا

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي، إلى مطار قرطاج بتونس صباح اليوم؛ استعدادًا للدخول في معسكر مغلق قبل خوض منافسات بطولة إفريقيا للأندية التي تقام في تونس خلال شهر مايو الجاري.

أسامة الجزيري: رجال يد الأهلي يسعى لحسم الالقاب الإفريقية

قال أسامة الجزيري، لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، إن الفريق يسير بخطى ثابتة في معسكر المغرب للوصول إلى أعلى مستوى من اللياقة البدنية والفنية لحسم لقبي السوبر الافريقي وكأس الكؤوس التي تقام في النيجر مايو الجاري.

الأهلي يهزم منتدى درب السلطان المغربي استعدادًا للسوبر الأفريقي لليد

فاز الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي على نظيره منتدى درب السلطان المغربي، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء خلال معسكر الفريق في المغرب استعدادا لخوض منافسات السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس التي تقام في النيجر مايو الجاري.

تقدم مصري في التصنيف العالمي لرجال تنس الطاولة

أعلن الاتحاد الدولي لتنس الطاولة تصنيف اللاعبين المحترفين لشهر مايو الجاري ، وشهد التصنيف تقدم للاعبين المصريين ليتواجد لاعبان ضمن قائمة أفضل 100 لاعب.

هانيا الحمامي أفضل لاعبة خلال إبريل وفقًا لرابطة لاعبي الإسكواش المحترفين

أعلنت رابطة محترفين للاعبي الإسكواش، عن فوز هانيا الحمامي لاعبة نادي وادي دجلة والمصنفة الثالثة عالميًا بجائزة أفضل لاعبة جلال شهر أبريل.

مصر تنظم البطولة الإفريقية الثامنة للرماية على الأطباق المروحية

تتظم مصر فاعليات البطولة الإفريقية الثامنة للرماية على الأطباق المروحية المفتوحة وهي البطولة المؤهلة لبطولات كأس العالم للرماية في الاتحاد الدولي بمشاركة 250 رامي ورامية وناشئين من 9 دول من مختلف دول العالم، وتستمر البطولة 4 أيام تبدأ من 12 حتى 15 مايو الجاري .

بحضور بيج رامي “الصقر الأسود” الحلواني يستعد للمشاركة ببطولة بيتسبرج برو الأمريكية

أنهى بطل العالم في الكلاسيك فيزيك أحمد الحلواني الملقب ب “الصقر الأسود”، استعداداته للمشاركة في بطولة بيتسبرج برو ، التي ستقام بولاية بنسلفانيا الأمريكية.

النجمة التونسية انس جابر تضيء سماء مدريد وتتأهل إلى نصف نهائي دورة الماسترز على حساب الرومانية سيمونا هاليب

بجدارة واستحقاق ، تمكنت البطلة العربية انس جابر اليوم من تخطي عقبة اللاعبة المصنفة 21 عالميا الرومانية سيمونا هاليب والانتصار عليها بمجموعتين لصفر ، تفاصيلها 6-3 و 6-2 ، بعد ساعة و09 دقائق من اللعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى