العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربسلةطائرةكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة اخبار تتويج.. سلة الزمالك تستعد لمواجهة كيب تاون، بالرغم من الإقالة كيروش في كأس العالم، ورئيس الإتحاد العربي للمبارزة للاعبي مصر “انتم فخر لجميع اللاعبين العرب”

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره مساء الأثنين 11 إبريل 2022.

أخلاق من ذهب .. محمد رشوان أسطورة مصرية أذهل العالم وحفر أسمه على جدران المعابد اليابانية

يقوم موقع “تتويج نيوز” في رمضان بسلسلة خاصة لإحياء تاريخ الأساطير المصرية، حيث حرص على مقابلة بطل الجودو العالمي محمد رشوان للحديث عن كواليس واسرار لم يعلم عنها أحد. “فيديو”.

الفرعون المصري خارج المونديال .. محمد صلاح يتوهج في انجلترا ويخفق مع مصر

ستعج النسخة المقبلة من المونديال بالنجوم القادمين من مختلف القارات، إلا أن كأس العالم 2022 بقطر ستخسر في المقابل بعض اللاعبين البارزين على الساحة العالمية، الذين فشلوا في قيادة فرقهم الوطنية للحدث الكبير.

الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة كيب تاون في بطولة إفريقيا لكرة السلة BAL

اختتم الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك تدربياته اليوم الاثنين على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر استعدادا لمواجهة كيب تاون بطل جنوب أفريقيا غدا الثلاثاء.

كيروش يودع المصريين برسالة شاعرية

بكلمات شاعرية فى أخر لحظات الوداع .. وجه البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى السابق للمنتخب الوطني لكرة القدم الذى تم انهاء مسيرته عقب فشله فى التأهل لكأس العالم 2022.

بالرغم من اقالته .. كيروش مديراً فنياً في كأس العالم

كشفت تقارير رياضية مغربية عن وجود اسم البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب المصري على رأس الاسماء المرشحة لتدريب منتخب المغرب في كأس العالم المقبل قطر 2022.

وليد العطار : حسم مصير الجهاز الفنى الجديد للمنتخب غدًا

كشف وليد العطار الرئيس التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم أن الاجتماع غداً لمجلس إدارة الاتحاد سوف يتم مناقشة اختيار مدير فنى جديد لمنتخب مصر خلال المرحلة المقبلة.

مجاهد : كيروش كان يذكرني بالجوهري وكنت أتمني إستمراره مع المنتخب

صرح أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التى كانت تدير الاتحاد المصرى لكرة القدم سابقاً أنه الآن فى مرحلة المحايد دون التواجد فى الانحياز لطرف عن الآخر.

ميرال أشرف لـ “تتويج”: تلقيت العديد من العروض الفترة الآخيرة .. والعودة لمصر لها طعم خاص

بعد فترة زمنية قصيرة من رسو أقدامها على الأراضي الأمريكية قبل ثلاث سنوات تقريبا، وبداية مسيرتها الاحترافية مع فريق جامعة كنتاكي الغربية في قسم الجنوب بدوري الجامعات الأمريكي لكرة السلة، استطاعت الفتاة الذهبية ميرال أشرف أن تعبر عن ذاتها من خلال تجربتها الحافلة بالنجاحات مع دوري الجامعات الأمريكي.

الخطيب يهنئ «سيدات الطائرة» وجهازه الفني ببطولة الدوري وتحقيق الثنائية

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على تهنئة لاعبات الفريق الأول للكرة الطائرة وجهازهن الفني والإداري والطبي، عقب التتويج ببطولة الدوري، بعد أيام قليلة من الفوز بكأس مصر والجمع بين البطولتين هذا الموسم.

حمدي الصافي: حققنا بطولة الدوري عن جدارة واستحقاق

أعرب حمدي الصافي، المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتتويج ببطولة الدوري، بعد نهاية منافساتها وحسم اللقب، على حساب فريق سبورتنج، بنتيجة 3-0.

الأهلي يتأهل إلى نهائي كأس مصر لرجال الكرة الطائرة ويضرب موعدًا مع الزمالك

تأهل الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي بقيادة محمد مصيلحي إلى الدور النهائي لبطولة كأس مصر، بعد الفوز على بتروجيت بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، في إطار ثاني مباريات الدور نصف النهائي.

منتخب رجال اليد يدخل معسكر مغلق في أسبوع التوقف الدولي

انطلق اليوم بالمركز الأولمبي بالمعادى معسكر المنتخب الوطنى الاول للرجال لكرة اليد تحت قيادة المدير الفنى الاسبانى روبرتو جارسيا باروندو و يستمر معسكر الفريق الوطنى فى الفترة من 11 الى 17 ابريل الجارى فى اطار اسبوع التوقف الدولى.

فيريرا يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة فاركو المقرر لها في التاسعة والنصف مساء غدٍ الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

بعد ذهبية العالم لمصر .. رئيس الاتحاد العربي للمبارزة: هذا اللقب يعد حافزاً لجميع اللاعبين العرب و فخر لأسرة المبارزة العربية

هنأ المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد الاماراتي للمبارزة رئيس الاتحادين العربي والاسيوي، المنتخب المصري لسلاح سيف المبارزة للشباب بفوزه بالميدالية الذهبية لبطولة العالم دبي 2022 بعد تالقه وفوزه في المباراة النهائية على المنتخب الامريكي بنتيجة 45 / 40.

دينا الرفاعي: بروتوكول التعاون المشترك مع الاتحاد الأردني يهدف لخدمة الكرة النسائية

أعربت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري والمشرفة على الكرة النسائية، عن سعادتها بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك مع الأشقاء في الاتحاد الأردني لكرة القدم بشأن تبادل الخبرات والمباريات الودية والمعسكرات في خطوة نحو مواصلة تطوير كرة القدم النسائية في البلدين.

نادية عبد الحميد تحصل على درجة محاضر دولي خبير من الاتحاد الدولي للملاكمة

حصلت المدربة المصرية نادية عبد الحميد على درجة محاضر دولي خبير من قبل الاتحاد الدولي للملاكمة.

أنس جابر تواصل تقدمها في التصنيف العالمي

واصلت النجمة التونسية أنس جابر تقدمها في تصنيف محترفات التنس وتقدمت جابر مرتبة واحدة في التصنيف الجديد الصادر اليوم الاثنين 11 أفريل 2022 عن رابطة محترفات التنس لتصبح في المركز التاسع.

“أشرف محمد” أحد أبطال crossfit : أسعى للإحتراف والمشاركة في بطولة crossfit games

في إطار اهتمام “تتويج نيوز” برصد المواهب الرياضية كان لنا لقاء مع البطل أشرف محمد أحد أبطال لعبة crossfit.

ختام كأس مصر للفروسية بالإسكندرية بمنافسات قوية

اختتم نهائيات كأس مصر للفروسية للدرجات الأولى أ والأولى ب والثانية والثالثة والرابعة والتي أقيمت على ملاعب الفروسية بكينجز رانش بالإسكندرية خلال الفترة من 7 حتى 10 إبريل حيث استمرت النهائيات حتى الساعات الأولى من صباح اليوم وسط منافسة صعبة في كل الدرجات.

قائمة المنتخب الجزائري لكرة اليد استعدادا لمواجهة الفراعنة وديا

وصل بالأمس إلى القاهرة المنتخب الجزائري لكرة اليد وذلك لخوض مبارتين وديتين أمام منتخب مصر الأول لكرة اليد يومي 14 و 16 أبريل الجارى على الصالة المغطاة بالمركز الأولمبي بالمعادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى