العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضرببارالمبيخماسي حديثكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة اخبار تتويج.. صلاح على راداد يوفنتوس، المنتخب يكشف إصابته وامكانية مشاركته في مباراة السنغال، وتأهل 7 مصريين لقبل نهائي كأس العالم للخماسي الحديث

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره مساء الأربعاء 23 مارس 2022.

محمد إيهاب ليس الأول.. مصريون نصفهم اختبار المنشطات في الأولمبياد

أعلنت محكمة التحكيم الرياضية بالأمس عن إيقاف الرباع الكازاخستاني نجات رحيموف صاحب ذهبية وزن 77 كجم في منافسات رفع الأثقال في أولمبياد ريو دي جانيرو عام 2016.

وسام نوار ل تتويج: الزمالك سيتأثر برحيل الأخوان “الدرع”.. والدوري مازال في الملعب.. وأفتخر بالتدريب تحت قيادة باروندو

أجرى “تتويج نيوز” حوارًا خاصًا مع وسام سامي نوار لاعب الزمالك؛ ليتحدث عن استعدادات الفارس الأبيض للمباريات المتبقية من دوري المحترفين، وعن رحيل الأخوان “الدرع” وتأثيرهم على الفريق، وحظوظ المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية القادمة.

بعد رحيل ديبالا.. محمد صلاح حلم يوفنتوس المنتظر بفرمان من أليجري

يعمل مسؤولو يوفنتوس على التعاقد مع نجم جديد خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد تأكد رحيل النجم الأرجنتيني ديبالا.

منتخب مصر يكشف موقف محمد صلاح النهائي من المشاركة أمام السنغال

حدد الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش موقف محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي من اللحاق بمباراة السنغال المقررة يوم الجمعة المقبل في ذهاب الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم 2022.

بعثة السنغال تصل القاهرة

وصلت بعثة منتخب السنغال إلى مطار القاهرة مساء اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة منتخبنا الوطني في تصفيات كأس العالم.

دعوة أساطير الكرة المصرية لحضور مباراة مصر والسنغال

تقديرا لجهودهم الكبيرة وتتويجا لعطائهم على مدار سنوات لخدمة وتشريف الكرة المصرية، قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم توجيه الدعوة لمجموعة من أساطير ونجوم كرة القدم المصرية، لحضور مباراة المنتخب الوطنى مع نظيره السنغالى.

مرتضى منصور يعيين عمرو زكي نائبا لرئيس قطاع ناشئين الزمالك

التقى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع عمرو زكي نجم الفريق السابق بمكتبه اليوم الأربعاء في حضور أحمد حسام “ميدو” الذي اصطحب اللاعب ووالدته وشقيقه.

علي فرج ونوران جوهر يُتوجان ببطولة الجمهورية للاسكواش

تُوج علي فرج ونوران جوهر، لاعبا نادي وادي دجلة، ببطولة الجمهورية المفتوحة للإسكواش، والتي أُقيمت بنادي مدينتي الرياضي خلال الفترة من 20 إلى 23 مارس.

الإصابة تحرم نور الشربيني من المشاركة في بطولتي بريطانيا ومانشستر المفتوحة

حرمت الإصابة النجمة نور الشربيني المصنفة رقم 1 على العالم من المشاركة في بطولة بريطانيا المفتوحة للاسكواش.

تأهل 7 مصريين للدور قبل النهائي من كأس العالم للخماسي الحديث

تمكن 7 مصريين من التواجد بالدور نصف النهائي لمنافسات الرجال خلال بطولة كأس العالم للخماسي الحديث، التي تستضيفها ملاعب الجامعة الأمريكية بالقاهرة خلال الفترة من 22 حتى 27 مارس الجاري.

بالصور.. جولة سياحية لمسؤولي الاتحاد الدولي للخماسي الحديث

نظم الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان بالتعاون مع وزارة الشباب جولة سياحية لمسؤولي الاتحاد الدولي للعبة وبعض الوفود المشاركة، وجاء ذلك على هامش استضافة مصر لبطولة كأس العالم.

مصر تستضيف بطولة الجائزة الكبرى لسلاح سيف المبارزة بعد اعتذار كولومبيا

طلب الاتحاد الدولي للسلاح من عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة استضافة بطولة الجائزة الكبرى لسلاح سيف المبارزة، وتمت الموافقة على تنظيم البطولة في مصر.

سبورتنج بطل كأس مصر لسيدات اليد

توج الفريق الأول لسيدات كرة اليد بنادي سبورتنج السكندري بقيادة مديره الفني أشرف صالح، بلقب كأس مصر للموسم الحالي 2021 – 2022، عقب فوزه على نظيره الزمالك بنتيجة 23 – 22.

الأهلي يحصد برونزية كأس مصر لسيدات اليد

توج الفريق الأول لسيدات كرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني يحيى يوسف، بالميدالية البرونزية في بطولة كأس مصر للموسم الحالي عقب تغلبه على نظيره الطيران والذي يقوده فنيًا محمد راضي بنتيجة 30 – 25.

انطلاق بطولة إفريقيا للدراجات في شرم الشيخ اليوم بمشاركة 30 دولة

انطلقت صباح اليوم منافسات بطولة إفريقيا لدراجات الطريق رقم 18، والتي تستضيفها مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 22 وحتى 27 مارس الجاري بمشاركة 30 دولة.

إريتريا تتصدر الذهب ومصر تحصد 3 برونزيات في اليوم الأول لبطولة إفريقيا للدراجات

أسفرت منافسات اليوم الأول من بطولة إفريقيا لدراجات الطريق المقامة بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 22 وحتى 27 مارس الجاري بمشاركة 30 دولة، عن فوز منتخب مصر بثلاث ميداليات برونزية.

فريق سموحة يفوز ببطولة الجمهورية لكرة السلة تحت 20 عام

تألق فريق سموحة وحصل على المركز الأول وذهبية بطولة الجمهورية لكرة السلة تحت 20 عام بعد الفوز على نادي مصر للتأمين اليوم بنتيجة 52/41 وذلك ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة الجمهورية.

منتخب التايكوندو يطير إلى ألمانيا في معسكر إستعداد لبطولة إسبانيا الدولية

غادرت بعثة منتخب مصر للتايكوندو إلى ألمانيا للمشاركة في معسكر دولي مشترك مع المنتخب الألماني في تجربة جديدة من أجل خوض بطولة إسبانيا المفتوحة فئة الـ G2في الفترة من 2 الي 3 ابريل المقبل.

أنس جابر المعفاة من الدور الأول تواجه البولندية ماجدة لينيت المصنفة 63 عالميا

تنطلق التونسية أنس جابر في خوض غمار محطتها الجديدة بدورة ميامي لأساتذة التنس يوم الجمعة القادم 25 مارس.

تحت رعاية منصور بن محمد 1657 مبارزا في بطولة العالم للشباب والناشئين بمجمّع حمدان الرياضي

أعلن اتحاد الإمارات للمبارزة ومجلس دبي الرياضي عن مشاركة 1657 رياضيا ورياضية من 102 دولة في بطولة العالم للمبارزة للشباب والناشئين 2022 التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي.

بدء وصول لاعبي الأندية العربية “البارلمبية” لتنس الطاولة

بدأت اللجنة المنظمة للبطولة العربية للأندية “البارالمبية” لتنس الطاولة برئاسة معتز عاشور رئيس الإتحاد المصري لتنس الطاولة، فى إستقبال لاعبى الأندية المشاركة، حيث بدء توافد الأندية لمقار إقامتهم بمدينة الإسماعيلية بوصول لاعبى الأندية الأردنية.

وزير الرياضة التونسي يودّع نسور قرطاج قبل السفر الى باماكو

ودّع وزير الشباب والرياضة التونسي كمال دقيش بعد ظهر اليوم الأربعاء 23 مارس 2022 بمطار تونس قرطاج الدولي عناصر المنتخب الوطني لكرة القدم قبل تحولهم الى باماكو لخوض غمار ذهاب الدور الثالث والأخير من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

انطلاق مرحلة بيع تذاكر مونديال قطر بنظام الأسبقية

انطلقت اليوم الأربعاء مرحلة بيع تذاكر مونديال قطر 2022، بنظام الأسبقية، عند الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت الدوحة، بحسب الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى