العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مائيةالعاب مضربخماسي حديثسلةكرة قدممنازلاتىرئيسيةىنرشح لكميد

نشرة اخبار تتويج.. صلاح يلمح بالاعتزال، اتحاد الكرة يجدد الثقة في كيروش، واتحاد اليد يتقدم رسميا لاستضافة بطولتي افريقيا 2022 و2024

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره مساء الأربعاء 30 مارس 2022.

الليزر دمر أحلام صلاح.. الصحف العالمية تفضح تجاوزات السنغال ضد منتخب مصر

تبخرت أحلام منتخب مصر في التأهل إلى كأس العالم 2022 بعد مباراة ماراثونية ضد السنغال، انتهت بالخسارة بركلات الترجيح بنتيجة 1-3 أمس الثلاثاء.

بعد ضياع حلم المونديال.. صلاح يلمح بالاعتزال

تداول بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لكابتن منتخب مصر محمد صلاح في غرفة خلع الملابس عقب انتهاء مباراة مصر والسنغال يلمح فيه للاعتزال دولياً.

اتحاد الكرة: الفيفا سيصدر قراراً خلال يومين حول مباراة مصر والسنغال

قال الدكتور إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إنه المنتخب السنغالي لقى تراحبًا كبيرًا لدى استقبال في القاهرة، موضحا أن إجراءات المطار منذ وصوله انتهت في دقائق معدودة والشرطة المصرية وفرت الأمن لبعثة السنغال.

اتحاد الكرة يجدد الثقة في كيروش والبرتغالي يطالب بالتغيير

أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم عن تجديد الثقة في كارلوس كيروش المدير الفني البرتغالي للمنتخب الوطني بالرغم من فشل الأخير في التأهل لنهائيات كأس العالم بقطر 2022.

بالأرقام.. ماني يتفوق على محمد صلاح بعد انتهاء صراع الصعود للمونديال

فشل الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، في قيادة منتخب مصر لنهائيات كأس العالم بقطر 2022، بعد الخسارة من السنغال مساء أمس بركلات الترجيح 3-1.

بعد فشله في التأهل لكأس العالم.. 20 دقيقة كشفت كيروش المتخبط

خسر المنتخب المصري لكرة القدم تذكرة التأهل لكأس العالم بنسخته القادمة والمقررة في نوفمبر 2022 بدولة قطر.

الاتحاد المصري لكرة اليد يتقدم رسميا بطلب استضافة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد 2022 و2024

تقدم الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، رسميا بطلب لاستضافة بطولتي كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد لعامي 2022 و2024، وذلك بعد سحب تنظيم البطولتين من الدول المقرر استضافتها من قبل الاتحاد الإفريقي للعبة.

مسحة طبية للزمالك قبل مواجهة ساجرادا

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي.

زيزو من المطار إلى الزمالك.. اللاعب يحضر مران الفريق.. وفيريرا يطالبه بنسيان ضياع الحلم

من المطار للنادي.. هكذا كان حال أحمد سيد زيزو لاعب المنتخب الوطني والزمالك.. حيث قام اللاعب فور عودته لمصر صباح اليوم الذهاب للنادي وخوض التدريبات رفقة الفريق.

بعثة ساجرادا الأنجولي تصل القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك

وصلت بعثة فريق ساجرادا الأنجولي إلى مطار القاهرة اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.

إبراهيموفيتش يحدد موقفه النهائي من الاعتزال الدولي

ألمح نجم كرة القدم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، إلى أنه قد يحرص على مواصلة مسيرته الدولية مع منتخب بلاده رغم الإخفاق في بلوغ نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

صحفي ألماني يفجر مفاجأة مدوّية.. خطأ تقني حرم الجزائر من المونديال

فجر الألماني جوشكا بارغر، الصحفي المختص بكرة القدم الجزائرية، مفاجأة من العيار الثقيل، بتأكيده أن خطأ تقنيا حرم منتخب الجزائر من التأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم “قطر 2022”.

اتحاد السلاح يعلن عن البعثة الرسمية المشاركة في بطولة العالم للناشئين بدبي

أعلن الاتحاد المصري للسلاح عن اسماء البعثة الرسمية المشاركة في بطولة العالم للناشئين تحت 17 سنة و20 سنة، والتي تستضيفها مدينة دبي بالإمارات خلال الفترة من 2 حتى 10 أبريل.

الزمالك يتغلب على سبورتنج بدوري محترفي اليد

استطاع نادي الزمالك بقيادة مديره الفني الإسباني أوليفير روي، الفوز على نادي سبورتنج في المباراة التي جمعت بينهما.

سيف الدرع رجل مباراة الزمالك وسبورتنج بدوري محترفي اليد

حصل سيف الدرع، لاعب نادي الزمالك، على لقب رجل المباراة، في المباراة التي جمعت بين فريقي الزمالك وسبورتنج.

الأهلي يهزم الطلائع بدوري محترفي اليد

فاز الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني أحمد سالم، على نظيره طلائع الجيش والذي يقوده فنيًا خالد بندق.

اتحاد اليد يعلن 20 ابريل موعدًا لمواجهات كأس سوبر المحترفين للرجال

أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد موعد مباريات كأس سوبر المحترفين لفرق الرجال وذلك يوم 20 أبريل المقبل.

الزمالك يجدد تعاقد نجم السلة عمر هشام أربعة أعوام

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في تجديد عقد عمر هشام لاعب فريق كرة السلة الأول بنادي الزمالك ومنتخب مصر لمدة 4 سنوات مقبلة رسمياً.

الاتحاد السكندري يهزم طلائع الجيش 3/1 في نصف نهائي دوري النخبة للكرة الطائرة

فاز الفريق الأول للاتحاد السكندري لكرة الطائرة رجال على فريق طلائع الجيش بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط في المباراة التي جمعتهما اليوم.

اريتريا تفوز ببطولة إفريقيا للدراجات.. والبعثات المشاركة تغادر القاهرة

غادرت بعثات المنتخبات المشاركة في بطولة إفريقيا لدراجات الطريق القاهرة مساء أمس، وذلك بعد انتهاء منافسات البطولة التي استضافتها مدينة شرم الشيخ مؤخرا، بمشاركة 30 دولة.

صاحب ذهبية كأس العالم للخماسي الحديث: القاهرة مدينة الحظ لي وتنظيم البطولات في مصر لا مثيل له

أشاد الفرنسي “كريستوفر بات” المتوج بالميدالية الذهبية في كأس العالم للخماسي الحديث والتي اقيمت بالقاهرة خلال الفترة من 22 وحتى 27 مارس الحالي على ملاعب الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس، بالتنظيم والذي وصفه بالأكثر من رائع.

ناشئو التنس يقتربون من نهائي البطولة الأفريقية في تونس

اقترب ناشئو منتخب مصر الوطني لناشئي وناشئات التنس تحت 18 من الوصول الى نهائي البطولة الأفريقية للناشئين المقامة حاليا في تونس.

بسملة السلاموني بعد تتويجها بذهبية بطولة الجمهورية لألعاب القوى للكبار: خططت لهذا السباق جيدا وكان هدفي الذهب

أكدت بسملة السلاموني لاعبة النادي الأهلي إنها خاضت سباق 10 آلاف م سيدات ببطولة الجمهورية لألعاب القوى وهدفها تحقيق الذهب.

رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد يستقبل نسور قرطاج بعد بلوغ المونديال

استقبل رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيّد، اليوم الأربعاء 30 مارس 2022 بقصر قرطاج، أعضاء الفريق الوطني التونسي لكرة القدم.

سيف الدين أيمن يتوج بلقب أحسن سباح في بطولة كأس مصر لسباحة الزعانف والمونو

توج سيف الدين أيمن لاعب نادي الغابة بلقب أحسن سباح في منافسات كأس مصر عمومي رجال لسباحة الزعانف والمونو، وذلك بعد تحطيمه الأرقام المصرية في ثلاثة سباقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى