العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربتنسسلةطائرةكرة قدمىرئيسيةيد

نشرة اخبار تتويج.. كيروش في كأس العالم واحنا لأ .. طوفان نابولي يطيح بالليفر في دوري الابطال ومصر تستعد لاستضافة كأس العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره مساء الأربعاء 8 سبتمبر 2022.

سلة ويد وطائرة.. بطلات وأبطال مصر يسيطرون على القارة الإفريقية في أقل من شهر

نجح شباب وشابات مصر في الهيمنة على البطولات الأفريقية بمختلف الأعمار السنية خلال الأشهر القليلة الماضية ونجحوا في فرض السيطرة التامة على البطولات القارية بالألعاب المختلفة.

محمد البيلي بعد الذهب الإفريقي ل”تتويج” :الانسجام مع هنا جودة سر الفوز.. وتنس الطاولة المصري يعيش أزهى عصوره

أكد محمد البيلي لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي لتنس الطاولة أن التفاهم مع زميلته هنا جودة هو سر التتويج باللقب الإفريقي.

كأس العالم له ناسه.. كيروش يذهب للمونديال واحنا لا !

للقدر دائما صدف ووقائع عديدة وغريبة .. ودائمًا ما تحمل كرة القدم سحرها الخاص وقدرها الغريب ومن هذه المفارقات قصة المصريين وعناد المونديال الذي دائما ما يتمنع علينا والوصول له يعد معجزة في حد ذاته يهلل لها الشعب فرحًا بتحقيقها والتي لم تحدث في التاريخ سوي ثلاث مرات فقط.

دوري أبطال أوروبا… طوفان برشلونة يمتد الي نابولي والبايرن يسطر تاريخا جديدا امام فرق إيطاليا

انتهت مباريات الجولة الأولي لدور المجموعات بدوري أبطال بالعديد من المفاجآت، فبعد ان تغلب أمس دينامو زغرب الكرواتي على النادي اللندني تشيلسي مما تسبب في الإطاحة بمديره الفني توخيل، بعد ان أحرز هدفه الوحيد في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول ولم يتمكن تشيلسي من احداث أي فارق خلال المباراة.

نابولي ينصب السيرك لليفربول بحفلة “رباعية” تنهي علي طموحات صلاح ورفاقه في الأراضي الإيطالية

نصب نابولي الإيطالى الليلة سيركًا من الأهداف والفنيات والمتعة الكروية لفريق ليفربول الإنجليزي في المواجهة التى جمعتهما علي ستاد ارماندو مارادونا وانتهت بفوز الفريق الإيطالي برباعية مقابل هدف يتيم للريدز وذلك فى افتتاح مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

بحضور رئيس الإتحاد الدولي. اللجنة المنظمة لبطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد تناقش الاستعدادات النهائية للبطولة

تكثف اللجنة المنظمة لبطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد، عقد سلسلة من الاجتماعات التجهيزية استضافة مصر لبطولة العالم للكراسي المتحركة والتي تستضيفها مصر لأول مرة خلال الفترة من 17 إلى 26 سبتمبر المقبل، على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، بمشاركة 6 دول.

مصر تهزم السودان.. وتصعد لنصف نهائي بطولة أفريقيا لناشئي الطائرة

تأهل المنتخب الوطني لناشئي الكرة الطائرة تحت 19 عاما بقيادة مديره الفني أحمد سمير، لنصف نهائي بطولة أفريقيا المقامة في مدينة الجديدة بالمغرب خلال الفترة من 3 وحتى 11 سبتمبر الجاري.

بطلات تنس الطاولة يتأهلن بالعلامة الكاملة لدور الـ 16 ببطولة إفريقيا

نجحت بطلات مصر في تنس الطاولة في التأهل لدور الستة عشر بالعلامة الكاملة في بطولة إفريقيا المقامة حاليًا بالجزائر وحتى يوم 9 سبتمبر الجاري.

الإعلان عن شروط المشاركة في “Daimond cup” لكمال الأجسام و 3 ملايين جنيه جوائز البطولة

أعلنت اللجنة العليا لإدارة بطولة “Daimond cup” الدولية لكمال الأجسام والكلاسيك والفيزيك في اجتماعها برئاسة المهندس أحمد علي المشرفالعام للبطولة عن اوزان واطوال الفئات المشاركة في البطولة الدولية.

طارق مؤمن يتأهل إلى ربع نهائي بطولة قطر كلاسيك للإسكواش

نجح طارق مؤمن المصنف الخامس عالميًا في التأهل إلى دور ربع النهائي ببطولة قطر كلاسيك البلاتينية للإسكواش للرجال، المقامة بالدوحة حتى يوم 10 سبتمبر، بمجموع جوائز 187 ألف دولار امريكي.

تحت رعاية رئيس الجمهورية ….انطلاق منافسات أولمبياد الطفل المصرى بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة

انطلقت ،اليوم الأربعاء، منافسات أولمبياد الطفل المصري الذى تنفذه وزارة الشباب والرياضة للسنة الثالثة على التوالى تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

الكيك بوكسينج يقسم اللاعبين إلى 4 فئات ضمن عملية التطوير

أعلن الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، برئاسة محمد صبيح، عن تقسيم اللاعبين إلى 4 فئات وذلك ضمن عملية الشفافية ضمن جميع الأمور التنظيمية الخاصة بالاتحاد.

بعثة منتخب مصر للبوتشا تخضع للتصنيف الطبي في إيطاليا

خضعت بعثة منتخب مصر للبوتشا المتواجدة في ايطاليا، اليوم الاربعاء للتصنيف الطبي، استعدادا للمشاركة في بطولة التحدي المقامة في روما.

منتخب الكاراتيه يطير إلى تونس للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا

غادر الفوج الثاني من بعثة الكاراتيه المصري إلى تونس وذلك للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا والتي تستضيفها تونس خلال الفترة من 9 وحتى 11 سبتمبر الجاري

رئيسة الحكومة التونسية وسفارتا الولايات المتحدة وكندا بتونس يهنّئن أنس جابر بعبورها إلى المربع الذهبي لجراند سلام أمريكا المفتوحة

هنأت رئيسة الحكومة التونسية نجلاء بودن رمضان بطلة التنس أنس جابر بالترشح الى نصف نهائي بطولة الولايات المتحدة الأمريكية للتنس جراند سلام “US Open”، بعد فوزها على الأسترالية أجلا توملانوفيتش بمجموعتين دون رد تفاصيلهما 6/4 و7/6.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى