ألعاب البحر المتوسطالعاب جماعيةالعاب فرديةالعاب قوىسلةكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة اخبار تتويج.. مصر تختتم دورة العاب المتوسط في المركز السادس، استعدادات على قدم وساق لاستضافة البطولة الافريقية لليد وبطولة العالم للسلاح، ومحمد صلاح يهنئ بسنت حميدة بالإنجاز التاريخي

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره مساء الأربعاء 6 يوليو 2022.

حصاد ألعاب البحر المتوسط.. السلاح المصري يحقق ذهبيتين تاريخيتين وبرونزية

اختتمت فاعليات النسخة التاسعة عشر من دور ألعاب البحر الأبيض المتوسط والتي اقيمت بمدينة وهران الجزائرية خلال الفترة من 25 يونيو الماضي حتى السادس من يوليو الجاري.

السلاح وألعاب القوى يخطفون الأضواء في كشف حساب الاتحادات بدورة ألعاب البحر المتوسط

اختتمت فعاليات النسخة التاسعة عشر من دورة ألعاب البحر المتوسط والتي اقيمت بمدينة وهران الجزائرية خلال الفترة من 25 يونيو الماضي حتى السادس من يوليو الجاري.

مصر تختتم دورة ألعاب البحر المتوسط في المركز السادس برصيد 51 ميدالية

اختتمت دورة ألعاب البحر المتوسط في نسختها ال 19، والتي استضافتها وهران الجزائرية، خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 5 يوليو 2022.

نعمة سعيد فتاة الذهب المعتادة.. 10 ميداليات متنوعة حصيلة رفع الأثقال المصرية في ألعاب البحر المتوسط

أسدل الستار على منافسات رفع الأثقال في دورة ألعاب البحر المتوسط بالنسخة التاسعة عشر والتي استضافتها مدينة وهران الجزائرية خلال الفترة من 25 يونيو الماضي وحتى السادس من يوليو الجاري.

برونزية وحيدة حصاد الرماية المصرية في دورة ألعاب البحر المتوسط

أنهت الرماية المصرية منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط والتي تستضيفها الجزائر خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 6 يوليو الجاري، بميدالية برونزية وحيدة.

ذهبية وفضيتين وست برونزيات حصاد المصارعة المصرية في دورة ألعاب البحر المتوسط

أنهت المصارعة منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط والتي تستضيفها الجزائر خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 6 يوليو الجاري، بتسع ميداليات متنوعة.

محمد صلاح يهنئ بسنت حميدة بإنجاز البحر المتوسط واللاعبة ترد: انت قدوة للعالم بأكمله

عبرت بسنت حميدة لاعبة المنتخب المصري لألعاب القوى عن سعادتها الشديدة بتهنئة نجم منتخب مصر وليفربول محمد صلاح وذلك عقب إنجازها في دورة ألعاب البحر المتوسط.

رغم خسارة مباراة النهائي أمام اسبانيا… وزير الرياضة: المنتخب الوطني لليد يؤكد تفوقه ومكانته بين أفضل منتخبات العالم

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة:” لاعبو المنتخب الوطني لكرة اليد قدموا أداءً مميزاً خلال دورة ألعاب البحر المتوسط، واستطاعوا الوصول إلى نهائي الدورة في كرة اليد، والمنافسة على الميدالية الذهبية، بعد أن حققوا الفوز على العديد من المنتخبات المشاركة بالدورة تأكيداً على مكانة المنتخب الوطني بين صفوف أفضل المنتخبات على مستوى العالم”.

منتخب اليد يخسر ذهبية ألعاب البحر المتوسط بعد الهزيمة أمام إسبانيا

فشل المنتخب الوطني الأول لرجال كرة اليد بقيادة مديره الفني روبيرتو جارسيا باروندو، في التتويج بذهبية دورة ألعاب البحر المتوسط رقم 19 والتي استضافتها مدينة وهران الجزائرية خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 6 يوليو الجاري.

الاتحاد الدولي للسلاح يعلن عن البرامج التعليمية المقامة في بطولة العالم بالقاهرة

أعلن الاتحاد الدولي للسلاح عن البرامج التعليمية المقرر إقامتها ببطولة العالم للرجال والسيدات، والتي تستضيفها القاهرة في الفترة من 15 حتى 23 يوليو الجاري.

أمريكا تكتسح مصر بثمن نهائي مونديال ناشئي السلة

تلقى المنتخب المصري لناشئي كرة السلة تحت 17 سنة بقيادة مديره الفني عمرو أبو الخير، خسارة ثقيلة أمام نظيره الأمريكي في إطار منافسات ثمن نهائي بطولة كأس العالم بنتيجة 103 – 48.

غدًا. منتخب الناشئين يختتم معسكره الأول استعدادًا لكأس العرب بمواجهة النصر وديًا

يختتم منتخب الناشئين مواليد 2006 معسكره المغلق غدًا الخميس، بمواجهة ودية أمام فريق النصر، استعدادًا لمنافسات كأس العرب التي تنطلق بالجزائر 22 أغسطس المقبل.

غدا.. وزير الرياضة يجتمع باللجنة المنظمة لأمم إفريقيا لليد ويطمئن على كافة الاستعدادات

يعقد غدا الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتماعا مع اللجنة المنظمة لبطولة إفريقيا لكرة اليد لبحث كافة الترتيبات الخاصة بالبطولة التي تستضيفها خلال الفترة من ٩ إلى ١٥ يوليو على صالتي مجمع حسن مصطفى واكتوبر الدولية.

تذكرتي تعلن فتح حجز تذاكر مباريات كأس أمم أفريقيا لكرة اليد مصر 2022

أعلنت شركة تذكرتي، عن فتح حجز تذاكر مباريات كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد مصر 2022، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 9 وحتى 19 يوليو الجاري.

تعرف على الشروط اللازمة لحضور فعاليات بطولة العالم للسلاح

أعلن الاتحاد المصري للسلاح برئاسة عبد المنعم الحسيني عن استضافة بطولة العالم للسلاح تحت رعاية السيد رئيس مجلس الوزراء مصطفي مدبولي، والتي من المقرر ان تقام في الصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 15 الي 23 يوليو 2022.

الزهور يستضيف البطولة العربية لناشئي كرة السلة

يستضيف نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش، البطولة العربية لناشئي كرة السلة (-18 سنة) خلال الفترة من 14 إلى 21 يوليو في الصالة المغطاة بالفرع الرئيسي بمدينة نصر.

وزير الرياضة يبحث تجهيزات إقامة أول حاضنة للألعاب الإلكترونية واستعدادات استضافة البطولة العربية

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمكتبه بديوان الوزارة اليوم الأربعاء، شريف عبد الباقي رئيس الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية، ومحمد وردة عضو مجلس الإدارة؛ لمناقشة عدد من الملفات المتعلقة بخطة ورؤية الاتحاد خلال الفترة المقبلة، ومستهدفاته على صعيد تكثيف المسابقات الإليكترونية في كافة أنحاء الجمهورية.

أحمد مصطفي يغيب عن صفوف الإسماعيلي للإصابة

أجري أحمد مصطفي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، اشعة على قدمه بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة فريقه الودية ضد منتخب مصر للشباب التي أقيمت مؤخرا.

الإسماعيلي يضم وجوه جديدة إلى قائمته استعدادًا لمواجهة إنبي

حرص الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، على ضم وجوه جديدة إلى قائمته استعدادًا لمواجهة إنبي ضمن منافسات كأس رابطة الأندية المحترفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى