العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضرببارالمبيسلةطائرةمنازلاتىرئيسية

نشرة اخبار تتويج…. مصر تختتم كأس افريقيا للرجال والسيدات للتنس الارضي بسبع ميداليات متنوعة، الاتحاد العربي للكاراتيه يكرم ابطال العرب والمغرب يفوز بلقب البطولة الإفريقية للمواي تاي

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة اخبار يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الاحد 14 نوفمبر 2021 من خلال نشرة اخبار تتويج نيوز:

مصر تختتم كأس افريقيا للرجال والسيدات للتنس الارضي بسبع ميداليات متنوعة

اختتمت فعاليات بطولة كأس افريقيا للتنس الأرضي للرجال والسيدات والتي استضافتها تونس على ملاعب الحي الرياضي بالمنزه خلال الفترة من 8 إلى 14 نوفمبر 2021.

المغرب يفوز بلقب البطولة الإفريقية للمواي تاي

استطاع لاعبو المنتخب المغربي للمواي تاي، الفوز بلقب البطولة الإفريقية والتي استضافتها مصر في نسختها الثانية، وأقيمت في استاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 11 الي 13 نوفمبر 2021.

اليوم.. انطلاق فعاليات بطولة كناري كلاسيك للإسكواش بمشاركة 6 لاعبين مصريين

انطلقت اليوم فعاليات بطولة كناري وارف كلاسيك للإسكواش، بالعاصمة البريطانية لندن، وتستمر حتى 19 من الشهر الجاري.
ويشارك في هذه البطولة 6 لاعبين مصريين هم، علي فرج وطارق مؤمن ومصطفى عسل وكريم عبد الجواد ويوسف سليمان ومحمد أبو الغار.

17ميدالية و4 كؤوس لأبطال وادي دجلة في التنس والإسكواش والسباحة وألعاب القوى

حقق أبطال أندية وادي دجلة، ميداليات وكؤوس جديدة في ألعاب التنس والاسكواش والسباحة وألعاب القوى ببطولات محلية ودولية، بفضل ما توفره إدارة وادى دجلة من أفضل الملاعب والمدربين في مصر مستخدمين أحدث نظم التدريب، لإعداد أجيال رياضية تسهم في تطوير الرياضة المصرية والصعود لمنصات التتويج بالمنافسات الدولية.

الدهراوي يطير إلى الإمارات لدعم منتخب الكاراتيه ببطولة العالم

اتجه رئيس مجلس إدارة اتحاد الكراتيه محمد الدهراوى إلى الإمارات فور فوزه بمقعد رئاسه اتحاد الكراتيه المصرى لفترة ثانية لدعم الفريق القومي المصري المشارك في بطولة العالم بدبي في الفترة من 16 إلى 21 نوفمبر.

تعرف على تاريخ استضافة الدول العربية لبطولة العالم للكاراتيه

تعد استضافة دولة الإمارات لبطولة العالم للكارتيه في نسختها ال 25 في الفترة من 16 إلى 21 من الشهر الجاري هي الاستضافة العربية الثانية، حيث إن أول دولة عربية استطاعت أن تستضيف مونديال الكارتيه كانت مصر في عام 1988.

عمرو سليم ومحمد مصطفى يتنافسان على رئاسة اتحاد التايكوندو

بعد غلق باب الترشح لانتخابات الاتحاد المصري للتايكوندو، المقرر انعقادها يوم السبت 11 ديسمبر المقبل، تقدم للانتخابات قائمتين وهما قائمة كابتن عمرو سليم رئيس الاتحاد الحالي وقائمة المستشار محمد مصطفى عضو الاتحاد الحالي، كما تقدم ثلاثة مرشحين على منصب العضوية كمستقلين في انتخابات التايكوندو.

مرزوق محمد: توسيع قاعدة المشاركة أمر ضروري للنهوض بالجودو المصري

أكد مرزوق محمد علي المرشح على رئاسة اتحاد الجودو، أن النهوض بالمستوى الفني للمنتخبات مرتبط بتوسيع قاعدة المشاركة وحث الأندية على اكتشاف المواهب والأبطال، من أجل بناء جيل قوي من اللاعبين.

 

الإتحاد العربي للكاراتية يكرم أبطال العرب بأولمبياد طوكيو 2020 بالأوسمة الذهبية

احتفل الاتحاد العربي للكاراتية اليوم الأحد بتكريم الأبطال العرب في دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020″ وذلك بإمارة دبي، بحضور الأسباني انطونيو سيبينوس رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، والإماراتي ناصر الرزوقي رئيس الاتحاد الاسيوي، ورئيس الاتحاد الأفريقي للعبة محمد مصياحي وأعضاء مجلس الاتحاد العربي ورؤساء الاتحادات العربية للكاراتية.

اتحاد الطائرة يخطر الأندية بتحديد ملاعب الموسم الجديد

أخطر الاتحاد المصري للكرة الطائرة، أندية الدوري، بإبلاغ الاتحاد بالصالات التي ستستضيف مباريات كل فريق في الموسم الجديد 2022/2021.

الإمارات والكويت والجزائر يحرزون الذهب ومصر تحصد برونزيتين في اليوم الأول للبطولة العربية للدراجات

اختتمت منافسات اليوم الأول من البطولة العربية للدراجات، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 14 وحتى 27 نوفمبر الجاري بمشاركة 17 دولة، برعاية وزارة الشباب والرياضة وتحت إشراف الاتحاد العربي للدراجات برئاسة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي.

الأهلي يكتسح الزمالك.. ويصعد لنصف نهائي دوري مرتبط سيدات السلة

صعد الفريق الأول لسيدات كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني علي هاشم، لنصف نهائي بطولة دوري المرتبط للموسم الحالي.

الاتصالات بطلاً لدوري العراق للمبارزة على الكراسي

اختتمت أمس منافسات بطولة دوري العراق للمبارزة على الكراسي على قاعة المركز التدريبي التابع الى اللجنة البارالمبية في مجمع وزارة الشباب والرياضة التي استمرت ثلاثة أيام وشارك فيها العديد من الفرق الرياضية مابين أندية ولجان فرعية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى