أمم إفريقياالعاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربسلةكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج.. الفراعنة يواصلون كتابة التاريخ ويواجهون الكاميرون في نصف نهائي أمم إفريقيا.. الملك صلاح رجل المباراة وميدالية برونزية بكأس أوروبا لسلاح السيف للناشئين

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة اخبار تتويج اليومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الأحد 30 يناير 2022:

الفراعنة هنا.. مصر تقصى المغرب خارج الكان بعد قمة عربية ساخنة.. والمنتخب يضرب موعدًا مع الكاميرون في نصف نهائي ناري

نجح أحفاد الفراعنة في حجز تذكرة التأهل لنصف نهائي الأمم الإفريقية لكرة القدم عن جدارة واستحقاق، وذلك عقب فوز المنتخب على نظيره المغربي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم بالدور ربع نهائي من البطولة القارية.

الملك المصري محمد صلاح رجل مباراة مصر والمغرب

فاز الملك المصري محمد صلاح بجائزة رجل مباراة مصر والمغرب في الدور ربع النهائي لبطولة الأمم الأفريقية 2022.

السنغال يكمل المربع الذهبى لأمم إفريقيا بثلاثية فى غينيا الاستوائية

تأهل منتخب السنغال إلى نصف نهائي أمم أفريقيا على حساب غينيا الاستوائية بنتيجة بثلاثة أهداف لهدف في إطار المباراة الأخيرة من مرحلة دور ربع النهائي.

وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي المنتخب وتأهلهم للمربع الذهبي لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون

أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالروح والأداء الرجولي الذي قدمه لاعبو المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في مباراتهم أمام منتخب المغرب الشقيق ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وزير الرياضة: الجيل الذهبي لمنتخب مصر يعود من جديد.. والفوز على المغرب مستحق

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة أنه سعيد بفوز منتخب مصر أمام المغرب، سعيد بالتأهل للدور القادم في كأس أمم أفريقيا.

شوقي غريب عن فوز منتخب مصر: كيروش قارئ جيد للمباراة.. وصلاح أحدث الفارق

هنأ شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، المنتخب الوطني عقب تخطيه نظيره المغربي في دور الثمانية ببطولة كأس أمم إفريقيا؛ وتأهله لدور نصف النهائي استعدادًا للقاء الكاميرون.

محمد بركات: جميع لاعبي المنتخب المصري كانوا رجالا في الملعب وقدموا مباراة رائعة

هنأ محمد بركات، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، المصريين والمنتخب المصري بالفوز على منتخب المغرب بهدفين مقابل هدف في دور الثمانية ببطولة كأس أمم إفريقيا، وتأهله لدور نصف النهائي تمهيدا للقاء الكاميرون.

الأهلي يتعادل مع البنك الأهلي في كأس الرابطة بالبروفة الأخيرة قبل المونديال

تعادل الأهلي مع البنك الأهلي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت علي ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة كأس الرابطة المحترفة.

شوبير: فيوتشر يوافق رسمياً على عودة عبد المنعم للنادى الأهلي

شر الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس نادي فيوتشر ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر “، أن فيوتشر وافق رسمياً على عودة محمد عبد المنعم للنادي الأهلي.

بيان نادي فيوتشر بشأن إعارة محمد عبد المنعم من الأهلي

اصدر نادي فيوتشر بيانا رسميا بشأن انهاء اعارة لاعبه محمد عبد المنعم، والذي اعاره النادي الاهلي لنادي فيوتشر.

تريزيجيه يرحل عن أستون ڤيلا وينتقل إلى أسطنبول باشاك شهير على سبيل الإعارة

أكد جوكسل جوموسداج، رئيس نادي إسطنبول باشاك شهير، أنه تعاقد مع محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر وأستون فيلا الإنجليزي، في الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة.

روي رانا يعلن الجهاز الفني المعاون ويضم 26 لاعبًا لمعسكر منتخب السلة

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول للرجال لكرة السلة بقيادة الكندي روي رانا على القائمة الأولية للمنتخب التي تستعد للدخول في معسكر مغلق استعدادا لخوض منافسات المرحلة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، حيث من المقرر أن يبدأ تجمع المنتخب الأول يوم 1 فبراير المقبل.

وفد رسمي من وزارة الرياضة واللجنة البارالمبية يستقبل بعثة منتخب السلة البارالمبى بمطار القاهرة

كلف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وفداً رسمياً من قبل الوزارة لاستقبال بعثة منتخب مصر البارالمبي لكرة السلة على الكراسي المتحركة بمطار القاهرة الدولي، وذلك بعد الفوز بلقب بطولة إفريقيا والتي أقيمت في إثيوبيا خلال الفترة من 20 وحتى 30 يناير الجاري.

تأجيل البطولة العربية لناشئي اليد بسبب اعتذار 4 منتخبات

قرر مسؤولو الاتحاد العربي لكرة اليد، تأجيل البطولة العربية لفرق الناشئين مواليد 2004 لكرة اليد، والتي كان من المقرر إقامتها بالأردن في الفترة من 1 فبراير وحتى يوم 11 من نفس الشهر.

منتخب مصر يحرز برونزية كأس أوروبا لسلاح السيف ناشئين برومانيا

أحرز منتخب مصر لسلاح السيف ناشئين برونزية بطولة الاتحاد الأوروبي، المقامة بالعاصمة الرومانية بوخارست في الفترة من 29 يناير وحتى 30 يناير.

منتخب الكاتا سيدات يحقق برونزيتين في الدوري العالمي للكاراتيه

واصل لاعبو منتخبنا الوطني للكاراتيه حصدهم للميداليات ضمن منافسات الدوري العالمي (سيرياس ايه) المقامة حاليا في إسبانيا.
وحققت لاعبات منتخبنا للكاتا جماعي والذي تمثل في الثلاثي شهد صديق، ناديه السيد، حبيبه أحمد الميدالية البرونزية وأيضا الثلاثي نهى عمرو وأية هشام وأسماء محمود ميدالية برونزية اخري.

تعرف على التغيرات المحتملة في التصنيف العالمي للإسكواش بعد بطولة موتور سيتي

أعلن موقع PSA World Squash Rankings Forecast عن بعض التغييرات المتوقع حدوثها في التصنيف الدولي لفئة الراجل وذلك بسبب نتائج بطولة ستوربريدج كابيتال موتور سيتي، والتي تقام بولاية ديترويت الأمريكية منذ الـ26 وحتى الـ30 من يناير الجاري.

رافائيل نادال.. “الماتادور” الذي لا يمل من تحطيم الأرقام القياسية

سيبقى يوم 30 يناير 2022 في ذاكرة الإسباني وتاريخ التنس العالمي، لما لا وقد شهد ريمونتادا تاريخية ل رافائيل نادال.

وزير الشباب والرياضة التونسي يستقبل المنتخب التونسي بعد مشاركته في أمم إفريقيا

استقبل وزير الشباب والرياضة السيد كمال دقيش بعد ظهر اليوم بمطار تونس قرطاج الدولي بعثة المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم لدى وصولها من الكاميرون بعد المشاركة في كأس امم افريقيا 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى