العاب جماعيةالعاب فرديةىرئيسية

نشرة اخبار تتويج نيوز .. انتخابات الاتحادات ترفع شعار “لا للتغيير” .. ميار الشريف تواصل التقدم في الارجنتين .. وفرق تونس تحتل البطولة العربية لليد

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة اخبار يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الثلاثاء 2 نوفمبر 2021 من خلال نشرة اخبار تتويج نيوز :

ميار شريف تتأهل لثمن نهائي بطولة الأرجنتين الدولية المفتوحة للتنس
تأهلت اللاعبة ميار شريف للدور ثمن النهائي من بطولة الأرجنتين الدولية المفتوحة للتنس، المقامة حالياً والتي تستمر حتى السابع من الشهر الجاري.

الترجي التونسي يحصد لقب البطولة العربية لكرة اليد
توج الترجي الرياضي التونسي، مساء اليوم الثلاثاء، بلقب البطولة العربية لكرة اليد في نسختها رقم 36، بعد فوزه على الفريق المنظم، جمعية الحمامات بنتيجة 26 ـ24.

الأفريقي التونسي يتوج بالبطولة العربية للسيدات في كرة اليد
توج فريق سيدات النادي الأفريقي التونسي، مساء اليوم الثلاثاء، بقاعة الحمامات، بلقب البطولة العربية لكرة اليد للسيدات، بعد الفوز على نظيره الأبيار الجزائري في المباراة النهائية، بنتيجة (26-21).

قبل القمة123.. مفاجأة ساره لجماهير الزمالك
شارك يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض مساء اليوم الثلاثاء المقام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء القمة 123 .

هنا جودة تتأهل للدور الثالث ببطولة سلوفينيا الدولية لتنس الطاولة
تأهلت اللاعبة هنا جودة للدور الثالث من بطولة سلوفينيا الدولية لتنس الطاولة، والتي تقام حالياً وتستمر حتى السابع من الشهر الجاري.

شهاب عصام يتأهل لثمن نهائي بطولة باكستان الدولية للإسكواش
تأهل اللاعب شهاب عصام للدور ثمن النهائي من بطولة باكستان الدولية للإسكواش، والتي تقام حالياً وتستمر حتى السادس من الشهر الجاري.

مجدي أبو فريخة رئيسا لاتحاد السلة بالتزكية
اجتمعت الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة السلة عصر اليوم الثلاثاء بمقر الاتحاد من أجل اعتماد الميزانية واختيار مجلس إدارة جديد للدورة المقبلة من 2021 إلى 2024.

السبت المقبل.. اتحاد السلاح يكرم أبطاله في حفل ضخم
ينظم اتحاد السلاح برئاسة المهندس عبد المنعم الحسيني، حفلًا ضخمًا لجميع أبطاله ولاعبيه في جميع الأسلحة إضافة إلى المدربين والجهاز الإداري والتنفيذي وجميع رعاة بطولة العالم للناشئين والشباب والتي أقيمت بالقاهرة أبريل الماضي.

منتخب سيدات الكبادي يتوج بكأس أوروبا المفتوحة
حصل منتخب مصر الكبادي للسيدات على كأس بطولة أوروبا المفتوحة التي تقام في الفترة من 29 أكتوبر وحتى أول ديسمبر الشهر المقبل بدولة قبرص.

حازم حسني رئيسا لاتحاد الرماية للدورة الثالثة على التوالي
حسم اللواء حازم حسني، مقعد رئيس الاتحاد المصري للرماية للدورة الثالثة على التوالي، في الانتخابات التي أجريت اليوم الثلاثاء، بحضور جميع أعضاء الجمعية العمومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى