أمم إفريقياالعاب جماعيةالعاب فرديةىرئيسية

نشرة اخبار تتويج نيوز .. رد فعل الزمالك علي توقيع بن شرقي للأهلي .. تفاصيل استعدادات المنتخب لكأس الأمم وحكاية اللقب الرابع للفرعنة .. كورونا تواصل غزو منتخبات إفريقيا وتصيب نجم تونس

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة أخبار تتويج اليومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الثلاثاء 4 يناير 2022:

أول رد فعل من الزمالك على مفاوضات الأهلى مع أشرف بن شرقى
قرر مسئولو نادي الزمالك عقد جلسه سريعه مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الكرة عقب عودته إلى القاهرة غدا ، حيث سافر الاعب لقضاء إجازته فى مسقط رأسه بالمغرب.

تشديد الاجراءات الاحترازية في المنتخب خوفا من كورونا
شدد كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني على جميع أعضاء الفريق بضرورة اتباع كافة الاجراءات الاحترازية لحماية البعثة من فيروس كورونا ، كما وجه اللاعبين بضرورة عدم الاختلاط مع جميع من هم خارج المعسكر.

رابع ألقاب مصر في أمم إفريقيا.. الجنرال يخدع الجميع.. وانتفاضة غير متوقعة للعميد
تستضيف الكاميرون فعاليات النسخة ال 33 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي ستقام خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا إفريقيًا.

كورونا تمنع محمد الشوربجي من المشاركة في بطولة هيوستن للإسكواش
قررت اللجنة المنظمة لبطولة هيوستن المفتوحة للإسكواش، استبعاد محمد الشوربجي لاعب المنتخب المصري ونجم نادي هليوبوليس، من البطولة بسبب إصابته بفيروس كورونا.

غدا.. عمومية الجبلاية تختار مجلس ادارة جديد.. والمفاضلة بين قائمة علام وابراهيم
تعقد غدا الجمعية العمومية لاتحاد الكرة لانتخاب مجلس ادارة جديد لإدارة الاتحاد بداية من يناير 2022 حتى اكتوبر 2024.

اتحاد السلة يصدر بيان بشأن الانتقالات الشتوية
أصدر الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة توضيحًا بشأن باب الانتقالات الشتوية.

اتحاد اليد يخطر الأندية بميعاد قرعة المرحلة الثانية لمجموعات الدوري الممتاز
اخطر اتحاد اليد الأندية بموعد قرعة المرحلة الثانية لمجموعات الدوري الممتاز والتي ستقام بمقر الإتحاد الجديد بمجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، فى تمام الواحدة و النصف ظهر السبت القادم الموافق يوم 8 من الشهر الجاري.

فيفا يعلن اسماء القائمة النهائية للمرشحين لجائزة بوشكاش
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أسماء المرشحين النهائيين لجائزة بوشكاش عن فئة أفضل هدف على أن يتم بث حفل توزيع الجوائز الافتراضي على الهواء مباشرة من مقر الفيفا في زيورخ يوم 17 يناير.

فاركو يفتتح موسم الانتقالات الشتوية بضم نجم الاسماعيلي
حسمت إدارة نادي فاركو أولى صفقاتها خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري، بالتعاقد مع شكري نجيب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي.

الأهلي يرسل الملف الطبي للاعبين للـ«فيفا» استعدادًا لمونديال الأندية
قال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه قام بإرسال الملف الطبي للاعبي الفريق للجنة الطبية بكأس العالم للأندية.

المنتخب التونسي يعلن إصابة سيف الدين الجزيري بفيروس كورونا
كشف الاتحاد التونسي لكرة القدم، عن إصابة سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك ونسور قرطاج ، بفيروس كورونا.

رحيل محترف طائرة الزمالك لعدم الحصول على مستحقاته المالية
قرر الروسي ميخائيل نيكيل المحترف بالفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بنادي الزمالك عدم الاستمرار مع الفريق خلال المرحلة القادمة.

هانيا الحمامي تصعد للتصنيف الثالث عالميًا في الإسكواش ..لأول مرة في تاريخها
تقدمت بطلة وادى دجلة هانيا الحمامي إلى المركز الثالث عالميًا، وفق تصنيف الاتحاد الدولي للإسكواش لأول مرة في مشوارها الرياضي وذلك بفضل ما حققته اللاعبة من نتائج إيجابية على مدار العام الماضي أبرزها التتويج ببطولة مانشستر المفتوحة للسيدات-لتصبح ثاني أصغر فائزة بالبطولة- وتأهلها للمباراة النهائية لبطولة بلاك بول للاسكواش، وهي واحدة من أهم 7 بطولات تنظم على مستوى العالم سنويًا، ويشارك فيها أفضل لاعبي الاسكواش عالميًا.

مصطفى كيجو لاعب سلة الزمالك يطالب بفسخ عقده بسبب مستحقاته المالية
تقدم مصطفى المكاوي “كيجو” لاعب الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، بشكوى لمسؤولي الاتحاد المصري يطالبهم فيها بفسخ تعاقده مع النادي الأبيض بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

أمم إفريقيا 2021.. إثيوبيا.. أحد أضلاع ضربة البداية وحلم استمرار الظهور بالنهائيات
ينتظر عشاق ومتابعو كرة القدم حول العالم انطلاق كأس الأمم الإفريقية في نسختها الثالثة والثلاثين، والتي تقام في الكاميرون خلال التاسع من يناير الحالي وحتى السادس من فبراير 2022.

أشرف صبحى: مصر لديها كل المقاومات لإستضافة كأس العالم 2030
أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن مصر لديها كل الإمكانيات لاستضافة كأس العالم 2030 تحت رعاية وأشراف ومجهودات القيادة السياسية للرياضة، مشيرًا إلى أن الدول عادة تتقدم بملفها مؤكدةً أنها ستعمل ما يلزم ولكن مصر لديها بالفعل كل الإمكانيات اللازمة قبل التقدم، فالإنشاءات الرياضية المصرية على أعلى مستوى، منها على سبيل المثال المدينة الأولمبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى