العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضرببارالمبيخماسي حديثطائرةكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة اخبار تتويج.. وزير الشباب والرياضة يتحدث عن الشوربجي وشئون الرياضة المصرية، المنتخب يستعد لأثيوبيا، ثلاثي مصري في نهائي كأس العالم للخماسي، وشادي نبيل يرصد أهم الانتقالات في العالم

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره مساء الأربعاء 8 يونيو 2022.

شادي مجدي لاعب تنس الطاولة ل”تتويج”: أحلم بالعدالة في اختيارات التمثيل الدولي وقرار الشوربجي حرية شخصية

أعرب شادي مجدي لاعب الفريق الأول لرجال تنس الطاولة بالنادي الأهلي عن اندهاشه من الطريقة التي يتم بها اختيار عناصر المنتخب الوطني لتمثيل مصر في البطولات الدولية.

محدث.. تعرف على آخر صفقات الانتقالات الصيفية بالدوريات الخمس الكبرى

تعمل جميع الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية، على تقييم النتائج التي تحققت خلال الموسم المنقضي لتحديد قائمة اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم سواء بالبيع النهائي أو بالخروج على سبيل الإعارة.

مفاجأة من العيار الثقيل في البطولة العربية لكمال الاجسام

فجر بطل العالم لكمال الأجسام، أحمد أبو جنة، والمشرف العام على البطولة العربية لكمال الاجسام، مفاجأة من العيار الثقيل باعلانه تكوين فريق جديد سيخوض به البطولات الدولية والقارية المقبلة

وزير الشباب الرياضة يلتقى رئيس الاتحاد الإفريقى للكاراتيه

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،مساء اليوم الأربعاء، طاهر المصباحي رئيس الاتحاد الإفريقي للكاراتيه، ومحمد الدهراوى رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه بحضور النائب سيد نصر عضو مجلس إدارة الاتحاد، وخالد عبد الستار المدير التنفيذى للاتحاد.

وزير الرياضة عن درع تكريم محمد صلاح: مش بـ 27 جنيه.. ومينفعش نديله فلوس

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، رفضه تحدث أي طرف عن الأندية المصرية بطريقة غير لائقة.

وزير الرياضة: نجحنا في الحفاظ على بقاء مقر الكاف 10 سنوات داخل مصر

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إنه لدى الوزارة استراتيجية واضحة في كل الألعاب ولا توجد عشوائية في القرارات، مضيفا أن عدد الاتحادات قبل توليه المسؤولية كانت تنكمش داخل مصر إلى 14 اتحاد قبل أن تصل إلى 37 الفترة الماضية.

أشرف صبحي يكشف تفاصيل اختفاء خطاب الكاف حول نهائي دوري الأبطال

كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تفاصيل اختفاء خطاب الكاف بشأن مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا واللغط حولها.

وزير الرياضة يكشف تفاصيل أزمة أحمد الجندي ويؤكد: تدخلت بنفسي لحلها

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن حالة الفوضى التي تشهدها بعض قطاعات الرياضة لا يجب تعميمها على الوسطالرياضي بأكملها.

وزير الرياضة يوجه رسالة إلى محمد الشوربجي: لو فكرت ترجع بلدك هتحتضنك

كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تفاصيل أزمة محمد الشوربجي، لاعب الإسكواش بعد انتقاله للعب في بريطانيا.

منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة إثيوبيا

إختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن إيهاب جلال المدير الفنى تدريباته استعدادا لمواجهة منتخب إثيوبيا في السادسة مساء غداالخميس في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٣ بكوت ديفوار.

بالصور – وقائع تدشين فريق كرة القدم ذات الساق الواحدة لنادي المقاولون العرب

أقيم مساء اليوم المؤتمر الصحفي للإعلان عن تدشين فريق كرة القدم ذات الساق الواحدة والخاص بنادي المقاولون العرب.

الإعلان عن أسماء منتخب سيدات الملاكمة المشارك فى دورة العاب البحر المتوسط

أعلن الدكتور محمد عبد العزيز غنيم رئيس اتحاد الملاكمة اختيار عناصر المنتخب الوطني السيدات المشارك في دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر المقرر اقامتها من ٢٥ يونيو حتى ٥ يوليو المقبل.

طارق مؤمن يتأهل لربع نهائي بطولة نيكر موريشيوس للإسكواش

تأهل طارق مؤمن إلى دور ربع النهائي ببطولة نيكر موريشيوس المفتوحة للإسكواش، والتي تستضيفها جزيرة جراند باي ب موريشيوس، في الفترة من 7 حتى 11 يونيو الجاري بمجموع جوائز يقدر ب 110 ألاف دولار أمريكي.

تعرف على تصريحات الشوربجي بعد خوضه أول لقاء بأسم إنجلترا

تحدث محمد الشوربجي بطل مصر السابق فى الإسكواش والحالى لانجلترا والذى فضل ترك اللعب بأسم منتخب بلاده واللعب تحت علم بلد أخرى ،عقب تحقيق فوزه الأول اليوم تحت العلم الإنجليزى بتغلبه على مواطنه الإنجليزى المخضرم جيمس ويلستروب فى مباراة الدور الثانى من بطولةموريشيوس المفتوحة 2022 بنتيجة ثلاثة/ صفر.

الشوربجي يحقق فوزه الأول تحت العلم الإنجليزى

حقق محمد الشوربجى بطل الاسكواش المصرى السابق والانجليزى الحالى الفوز فى أولى مبارياته تحت العلم الإنجليزي، وذلك بالفوز علىالإنجليزى المخضرم جيمس ويلستروب فى مباراة الدور الثانى من بطولة موريشيوس المفتوحة 2022 بنتيجة ثلاثية نظيفة..بواقع: 11-8، 11-6، 11-5.

ثلاثي الخماسي الحديث يتأهلون إلى نصف نهائي كأس العالم بتركيا

تأهل ثلاثة لاعبين من المنتخب المصري للخماسي الحديث إلى نصف نهائي منافسات كأس العالم الذي تستضيفه مدينة أنقرة التركية خلال الفترة بين 6 وحتى 14 يونيو الجاري.

وزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد المصرى لرياضات الشارع واللياقة التنافسية

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء بمكتبه بديوان الوزارة، اسلام قرطام رئيس الاتحاد المصري لرياضات الشارع واللياقة التنافسية “ستريت وورك أوت”، ونائبه بليغ أبو عايد؛ لمناقشة عدد من الملفات.

تفاصيل مشاركة الأهلي في منتدى الحوكمة الرياضية

شارك النادي الأهلي اليوم في المنتدى الأول للحوكمة الرياضية في مصر الذي نظمه المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة التابع لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

رشاد شبل يجدد سنتين لطائرة الزمالك

جدد رشاد شبل نجم الفريق الأول لكرة الطائرة بالزمالك تعاقده مع النادي لمدة سنتين خلال جلسة جمعته مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات.

المدرب التونسي مكرم دبوب يقود المنتخب الفلسطيني للانتصار في مستهل تصفيات كأس آسيا

استهل المنتخب الفلسطيني الشقيق المنافسة لحساب الجولة الافتتاحية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة آسيا المقبلة، صباح اليوم الاربعاء 08 جوان / يونيو، بتحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب منغوليا بنتيجة هدف مقابل صفر حمل توقيع اللاعب عدي الدباغ في الدق 85 من ضربة جزاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى