أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةىرئيسية

نشرة اخبار طوكيو …. تحطيم الارقام الأولمبية في التجديف والقوس والسهم… وحفل افتتاح مبهر لدورة الألعاب الأولمبية … وبسنت حميدة تعلن غيابها عن الاولمبياد

مع انطلاق حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية والتي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو في نسختها رقم 32، ظهر اليوم وبدأ فعاليات الدورة رسميا، والتي تقام خلال الفترة من 23 يوليو الي 8 أغسطس 2021.
نشر موقع “تتويج نيوز” العديد من الاخبار الخاصة بالبعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية أول بأول..
وانطلقت فجر اليوم اولي منافسات التجديف والقوس والسهم بمشاركة مصرية في المنافستين على مستوي الرجال والسيدات.

عبد الخالق البنا يتأهل لربع نهائي منافسات التجديف

تأهل المصري عبد الخالق البنا الي الدور الربع النهائي في منافسات فردي الرجال، بعدما جاء في المركز الثالث.

الاتحاد الدولي للريشة الطائرة يتغني بهادية حسني

تغني الاتحاد الدولي للريشة الطائرة عبر موقعه الرسمي بهادية حسني السعيد لاعبة المنتخب الوطني للريشة الطائرة، كونها أول عضوة برلمانية تشارك في دورة الألعاب الأولمبية.

أمل ادم تواجه الكورية مينهي يانج في دور ال 64 للقوس والسهم

انتهت امل ادم لاعبة القوس والسهم منافسات الدور التمهيدي للقوس والسهم، والتي أحرزت فيها اجمالي 570 نقطة لتواجه الكورية مينهي يانج في دور ال 64.

الكورية الجنوبية سان ان تحطم الرقم الاولمبي في منافسات القوس والسهم

استطاعت الكورية الجنوبية تحطيم الرقم الأولمبي في منافسات القوس والسهم بعد ان أحرزت 680 نقطة، لتكسر الرقم المسجل منذ عام 1996 في أولمبياد أتلانتا.

الزوجي الفرنسي يحطمان الرقم الأولمبي في منافسات زوجي التجديف

استطاع الزوجي الفرنسي ان يكتبا رقما اولمبيا جديدا باسميهما في منافسات زوجي التجديف، بعد ان سجلت في اخر مرة باسم الزوجي النيوزيلندي في أولمبياد لندن 2012.

الزوجي الهولندي يحطمان الرقم الأولمبي في منافسات زوجي التجديف

يفصل بينهم دقائق معدودة، استطاع المنتخب الهولندي كسر الرقم الأولمبي الجديد وكتابة رقم اولمبي باسمهم، في منافسة ليست سهلة مع منافسيهم.

صبحي وحسن مصطفي يشهدا منافسات القوس والسهم

حرص الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور حسن مصطفي على حضور منافسات القوس والسهم لدعم ومؤازرة اللاعبين المصريين المشاركين في البطولة.

تدريب خفيف لمنتخب اليد و محاضرة فنية بالفيديو للاعبين قبل مواجهة منتخب البرتغال

حرص المدير الفني للمنتخب المصري روبرتو جارسيا باروندوا على خوض المنتخب تدريب خفيف استغرق مدته 45 دقيقة، للاستعداد لالقاء محاضرة فنية عن مباراة الغد مع البرتغال.

الاتحاد الدولي للتنس يبرز مشاركة الثنائي محمد صفوت وميار شريف في أولمبياد طوكيو

افرد الاتحاد الدولي للتنس موضوعا مطولا عن الثنائي النجمين محمد صفوت وميار شريف، كما تحدث عن مشاركتهما لأول مرة في أولمبياد طوكيو وما حققوه من إنجازات لم تحدث من قبل في رياضة التنس الأرضي لمصر.

حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية طوكيو… مبهرة وبسيطة وحضور مصري رائع

افتتحت رسميا دورة الألعاب الأولمبية في نسختها رقم 32 والتي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو وسط أجواء احترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا.
https://tatweeg.news/?p=34361
https://tatweeg.news/?p=34400

بسنت حميدة تعلن غيابها بشكل رسمي عن منافسات أولمبياد طوكيو

أعلنت بسنت حميدة لاعبة المنتخب الوطني الأول لألعاب القوى، صعوبة مشاركتها بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية رقم 32 والمقامة بالعاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس المقبل.

 

هداية ملاك أول رياضية مصرية وعربية وإفريقية تحمل العلم الوطني بالأولمبياد

اصبحت النجمة المصرية هداية ملاك لاعبة منتخب مصر للتايكوندو، أول رياضية مصرية وعربية وإفريقية ترفع العلم الوطني في طابور العرض بافتتاح الدورات الأولمبية عقب حملها للعلم في افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الصيفية رقم 32 والمقامة بالعاصمة اليابانية طوكيو.

لقطة انسانية في حفل افتتاح الاولمبياد بين الأخوان ماسو

في لقطة انسانية رائعة التقي الاخوان السوريان محمد ماسو لاعب الترايثلون في منتخب سوريا شقيقه علاء ماسو لاعب السباحة لمنتخب اللاجئين في حفل افتتاح دورة الالعاب الاوليمبية طوكيو

السورية هند ظاظا بطلة تنس الطاولة.. الرياضية الأصغر في أولمبياد طوكيو

تعتبر السورية هند ظاظا بطلة تنس الطاولة هي المشاركة الأصغر في أولمبياد طوكيو، وتبلغ هند ظاظا من العمر 12 عاما وهي من مواليد 1 يناير عام 2009 وهي الرياضية الأصغر في أولمبياد طوكيو وأصغر لاعب تنس طاولة في الألعاب الأولمبية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى