العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مائيةالعاب مضرببارالمبيسلةطائرةكرة قدمىرئيسيةىنرشح لكميد

نشرة “تتويج نيوز”.. المدرسة اللاتينية تغزو الأهلي، مصر تحصد المركز الثالث ببطولة العالم للتجديف، وتنس الطاولة تستعد لبطولة العالم، ويد الزمالك تستعد لإفريقيا

يستمر موقع “تتويج نيوز” في تقديم كافة النشرات الرياضية والتي تشمل الألعاب الرياضية المختلفة الفردية والجماعية، إيمانا من موقع “تتويج نيوز” نقدم لكم نشرة إخبارية يومية تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره مساء الأربعاء 21 سبتمبر 2022.

تقرير .. المدرسة اللاتينية تغزو الأهلي في كل الألعاب

غزت المدرسة اللاتينية النادي الأهلي هذا الموسم في كافة الألعاب حيث كانت أغلب التعاقدات في كافة الألعاب الرياضية من قارة أمريكا الجنوبية في خطوة جديدة من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في طريق العودة لمنصات التتويج في كافة الرياضات.

بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة.. تعرف على المنتخبات المشاركة ونظام المباراة وقائمة المنتخب المصري

أسند الاتحاد الدولي لكرة اليد تنظيم النسخة الأولى من بطولة العالم للكراسي المتحركة إلى مصر بمشاركة 6 دول يمثلون 3 قارات خلال الفترة من 22 سبتمبر الحالي وحتى الخامس والعشرين من الشهر ذاته على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

على هامش معسكرهم التدريبي.. وزير الشباب والرياضة يلتقى لاعبى المنتخب الوطنى لكرة القدم

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،مساء اليوم الأربعاء، لاعبى المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم والجهاز الفني، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، وذلك خلال معسكرهم التدريبي المقام بإستاد برج العرب، استعداداً لوديتي النيجر وليبيريا، المقرر لهما ٢٣ و٢٧ سبتمبر الجاري.

وزير الرياضة يجتمع مع لاعبى المنتخب الأوليمبى بمعسكرهم بالإسكندرية

ضمن معسكرهم التدريبي المقام بمحافظة الإسكندرية، التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لاعبى المنتخب الأوليمبى والجهاز الفنى الجديد للمنتخب بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، وذلك ضمن زيارته للمعسكرات التدريبية للمنتخبات الوطنية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، لتقديم الدعم والمؤازرة والتحفيز للاعبين.

وزير الرياضة للاعبي منتخب الشباب لكرة القدم: ننتظر فوزكم ببطولة إفريقيا للشباب

ضمن لقاءاته التي يعقدها، اليوم الأربعاء، مع المنتخبات الوطنية لكرة القدم، اجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع لاعبي المنتخب الوطني للشباب بحضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، والجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن محمود جابر.

تفاؤل وحماس فى أول مران لـ ” جاريدو “

أدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مرانه الأول مساء اليوم – الأربعاء – تحت قيادة الجهاز الفني الجديد للأسباني خوان كارلوس جاريدو ومعاونيه فى حضور حسني عبدربه مدير الكرة وأيمن كمال مدرب الفريق، وذلك بعد ساعات قليلة من توقيع العقود بشكل رسمي بمقر النادي.

تعرف على نتائج الدور الثالث ببطولة مصر الدولية للإسكواش

انتهت منذ قليل فاعليات دور ثمن النهائي من بطولة CIB البلاتينية للإسكواش للسيدات والرجال، والتي تقام على ملاعب S CLub بالشيخ زايد وأمام أهرامات الجيزة، في الفترة من 19 حتى ال 25 سبتمبر الجاري، بمجموع جوائز 600 ألف دولار أمريكي.

جولة تفقدية لـ جاريدو داخل ملعب الدراويش

استقبل حسنى عبدربه مدير الكرة لفريق الأول بالنادي الإسماعيلي، الأسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الجديد بمقر إقامته، حيث عقد معه اجتماعاً مطولاً تم خلاله تقديم تقرير شامل عن فترة الإعداد وحالة اللاعبين البدنية والفنية فضلاً عن المصابين وموعد عودتهم للتدريبات بجانب عدداً من الملفات الأخرى التي تخص الفريق الأول.

أكرم توفيق: تلقيت عروضًا من إيطاليا وإنجلترا ولكنني باقي في الأهلي للقتال لاستعادة الدوري واللقب الإفريقي

أكد أكرم توفيق، نجم الأهلي، على عزم اللاعبين وإصرارهم لاستعادة لقبي الدوري المحلي وأبطال إفريقيا، وأنهم سيقاتلون في الملعب من أجل تحقيق ذلك، ولن يبخلوا بنقطة عرق واحدة لتحقيق تطلعات الجماهير ورسم الابتسامة على وجوههم، والفوز بكافة البطولات في الفترة المقبلة.

الجبلاية تكشف الحقيقة الكاملة فى أزمة رباعى الزمالك بمعسكر المنتخب

كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر لم يحسم مصير رباعي الزمالك المتواجد في معسكر المنتخب ، وأن كل ما يتردد عن رفض أو موافقة البرتغالي فيتوريا علي عودة اللاعبين للنادي من عدمه عقب مباراة النيجر حتى الان لا أساس له من الصحة .

الأهلي يكتسح بتروجت بالخمسة وديًا.. في أولي مهمة لكولر مع المارد الأحمر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على فريق بتروجت بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين اليوم استعدادًا للموسم الجديد.

تعرف علي مواعيد مواجهات الزمالك في دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد

اعلن نادي الزمالك عن جدول مواعيد ومباريات الفريق الأول لكرة اليد بالنادي ببطولة دورى أبطال إفريقيا والتي تقام منافساتها في نسختها الـ43 بتونس، خلال الفترة من 30 سبتمبر حتى 9 أكتوبر المقبل.

أحمد خالد ومصطفى طارق يحرزان المركز الثالث بنهائي E ببطولة العالم للتجديف بالتشيك

احرز الزوجي المصري أحمد خالد ومصطفى طارق المركز الثالث ب فينال E في سباق زوجي مزدوج المجداف خفيف الوزن ببطولة العالم، المقامة بالتشيك في الفترة من 18 حتى 25 سبتمبر الجاري.

الاتحاد المصري لتنس الطاولة يعلن تشكيل المنتخبات المشاركة في بطولة العالم للرجال والسيدات

أعلن الاتحاد المصري لتنس الطاولة عن أسماء لاعبي المنتخب المصري المشاركين في بطولة العالم والتي تستضيفها الصين خلال الفترة من 30 سبتمبر وحتي 9 أكتوبر المقبل.

غتوري: استضافة مصر لبطولة premier padel يضاف لإنجازات اتحاد البادل

تستضيف مصر بطولة premier padel احدى أكبر بطولات البادل العالمية وذلك للمرة الاولي في إفريقيا، ومن المقرر اقامة البطولة على ملاعب نادي نيو جيزة بالسادس من أكتوبر خلال الفترة من 24 وحتى 30 أكتوبر المقبل.

كأس العالم لكرة السلة للسيدات.. أمريكا لاستمرار الهيمنة وعودة تاريخية للأيقونة الأسترالية ورباعي يستحق المشاهدة

تستضيف مدينة سيدني الأسترالية فعاليات النسخة التاسعة عشر من كأس العالم لكرة السلة للسيدات والتي ستقام خلال الفترة من 22 سبتمبر الجاري وحتى الاول من اكتوبر القادم.

اختبارات “كابيتانو مصر” تصل الشرقية فى المحطة السابعة قبل المرحلة النهائية

أقيمت اختبارات “كابيتانو مصر”، اليوم الأربعاء، بمركز شباب أبو حماد بمحافظة الشرقية، والذى تنفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

سموحة يفوز علي فريق الأمل التونسي 80-67 في البطولة العربية لسيدات السلة

نجح فريق سموحة لسيدات كرة السلة في الفوز علي فريق الأمل التونسي بنتيجة 80-67 للبطولة العربية لسيدات السلة التي تستضيفها مدينة نابل التونسية في الفترة من 20 إلى 28 سبتمبر الجارى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى