العاب جماعيةالعاب فرديةسلةكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

صن داونز يهزم الأهلى ويعقد المجموعة الإفريقية.. الزمالك يودع رسميًا.. انجاز جديد لصلاح .. وقمتى السلة واليد “حمراء”

 

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 12 مارس 2022.

صن داونز يهزم الأهلي ويعقد المجموعة في أبطال إفريقيا

فاز فريق صن داونز الجنوب أفريقي على الأهلي بهدف دون رد، في المباراة المقامة على ملعب سوكر سيتي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موسيماني: لن ننظر للخلف ولا بديل عن الفوز أمام المريخ والهلال

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق سوف يغلق صفحة مباراة صن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا، للتركيز في المباريات المقبلة من أجل الاستمرار في العمل على المنافسة لتحقيق أهداف الفريق.

بترو اتليتكو يهزم ساجرادا .. ليعلن رسميًا توديع الزمالك دوري أبطال إفريقيا

فاز فريق بترو اتليتكو الأنجولي على نظيره ساجرادا بثلاثة أهداف مقابل لاشئ فى المباراة التى جمعتها اليوم على ستاد 11 نوفمبر ضمن مواجهات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

صلاح يحقق إنجازا جديد مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

واصل النجم محمد صلاح أدائه المبهر خلال مسيرته الكروية مع فريق ليفربول الإنجليزي، حيث استطاع النجم محمد صلاح احراز الهدف رقم 2000 في تاريخ نادي ليفربول في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
جاء الهدف عن طريق ضربة جزاء لمباراة فريق ليفربول امام نادي برايتون ضمن منافسات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.
استطاع محمد صلاح تسديد ركلة الجزاء في الدقيقة 61 من عمر المباراة، ليكتب الفرعون المصري التاريخ مرة اخري للريدز.

الأهلي يفوز على الزمالك ويضرب موعدا مع الاتحاد في نهائي كأس مصر لرجال السلة

فاز النادي الأهلي بقيادة الإسباني أوجستي بوش، على نظيره الزمالك بقيادة الأمريكي ويل فويجت بنتيجة 77-67 في مباراة نصف نهائي كأس مصر لرجال السلة والتي أقيمت منذ قليل على صالة الدكتور حسن مصطفى.

الأهلي يفوز على الزمالك في دوري سيدات اليد

تمكن الفريق الأول لسيدات كرة اليد بالنادي الأهلي من تحقيق فوز مهم على حساب نظيره الزمالك بنتيجة 35- 17، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري. ‏

وزير الرياضة يشهد اجتماعات الرابطة العالمية للاعبين الأولمبيين الأفارقة الأول في مصر

شهد ، مساء اليوم ، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ؛اجتماعات الرابطة العالمية للاعبين الأولمبيين الأفارقة بحضور ال25 دولة الأعضاء من قارة إفريقيا في الرابطة التي تضم 150 دولة حول العالم ، والتي تُعقد لمناقشة الخطط التي تم تنفيذها في الدول الإفريقية من أجل خدمة اللاعبين الأولمبيين والخطط المقترحة من بعض الدول للاعبين الأولمبيين في الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى