العاب جماعيةالعاب فرديةسلةطائرةكرة قدممنازلاتيد

نشرة أخبار تتويج: العالمى صلاح يحرز هدفه الـ150 مع ليفربول.. والزمالك يواصل صيامه الإفريقى

تألق لأبطال الكاراتيه بالبريميرليج.. وكيشو ضمن أفضل المصارعين عالميًا

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقعتتويج نيوزنشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخصالأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 19 فبراير 2022.

ليفربول يهزم نورويتش بثلاثية.. فى ليلة تحطيم صلاح للأرقام القياسية..”مو” يسجل هدف عالمى.. ويصل للهدف 150 مع الريدز

قاد النجم العالمى محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزي فى تحقيق فوزًا مهمًا وثلاث نقاط غالية فى صراع البريميرليج بعد التغلب اليوم علىنورويتش سيتى بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين من الدورى الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والتى جمعتهما علىستاد الانفيلد.

صلاح بعد الهدف 150: أنا فخور دائما بالتسجيل لليفربول.. والتركيز على الفوز هو طريقنا لمنافسة السيتى على اللقب

أعرب النجم العالمى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي عن فخره وسعادته بتسجيل 150 هدفاً بقميص الريدز في كل المسابقات.

جاء ذلك عقب تسجيله لهدف اليوم فى فوز الليفر على ضيفه نورويتش سيتي في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوزليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الزمالك يواصل صيامه عن الفوز الافريقى ويتعادل مع ساجرادا سلبيا فى أنجولا

واصل الزمالك فقدان النقاط فى دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله أمام منافسه ساجرادا الأنجولي ،سلبيا في المباراة التي أقيمت علي ملعب 11 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، في دوري أبطال أفريقيا.

كارتيرون بعد تعادل الزمالك مع ساجرادا: أشعر بخيبة كبيرة.. ولكننا سنبحث عن استعادة الانتصارات

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه يشعر بخيبة كبيرة بعد تعادل فريقه أمام ساجرادا الأنجولىفي لقاء اليوم بالجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، لاسيما وأن الأبيض كان يبحث عن الفوز والحصول على الثلاثنقاط.

الاتحاد الدولي للمصارعة يختار “كيشو” ضمن أفضل المصارعين 

اختار الاتحاد الدولي للمصارعة اللاعب محمد ابراهيمكيشوضمن أفضل المصارعين في العالم تحت سن 25 عام ، حيث جاء اللاعب فيالمرتبة التاسعة بين نحبة من اللاعبين المتميزين. الاتحاد الدولي للمصارعة يختاركيشوضمن أفضل المصارعين في العالم تحت 25عاما.

أبطال الكاراتيه يواصلون التألق في اليوم الثاني للبريميرليج.. البعثة المصرية تضمن ذهبيتين وفضيتين وتنافس على البرونز

واصل لاعبو منتخبنا الوطني للكاراتيه،اليوم السبت، تألقهم في منافسات اليوم الثاني لبطولة الدوري العالميالبريميرليجالمقامة حاليا في الفجيرةبالامارات.

ضمنت البعثة المصرية بعد نتائج اليوم الحصول على ميداليتين ذهب و ميداليتين فضه ومنافسة على برونزيتين .

منتخب شابات اليد يكتسح زامبيا في افتتاح مشواره ببطولة إفريقيا

افتتح منتخب شابات اليد مواليد 2002، مشواره في بطولة إفريقيا بفوز كبير على منتخب زامبيا بنتيجة 47-18 ضمن منافسات البطولة التيتستضيفها غينيا في نسختها رقم 28، خلال الفترة من 17 إلى 26 فبراير 2022.

ومن المنتظر أن يلتقي المنتخب الوطني نظيره منتخب بوركينا فاسو غدا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

الخطيب يشكر إنفانتينو.. ويدعوه لزيارة الأهلي

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، الدعوة إلى جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، لزيارة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

تعرف على نتائج قرعة دور الـ ٣٢ من بطولة كأس مصر لكرة القدم

أجريت اليوم بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم قرعة دور الـ ٣٢ من بطولة كأس مصر للموسم الرياضي ٢٠٢١٢٠٢٢ بحضورالأستاذ / عامرحسينعضو الاتحاد المصري لكرة القدم والأستاذ/ وليد العطارالمدير التنفيذي للاتحاد .

عامر حسين يكشف مصير كأس مصر للموسم الماضي

علق عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري على موقف بطولة كأس مصر بنسخة الموسم الماضي، بعد إقامة قرعة دور الـ32 ببطولةكأس مصر لنسخة الموسم الحالي اليوم.

ميار شريف تواجه الرومانية كرستيا في بطولة قطر المفتوحة للتنس

تواجه ميار شريف بطلة التنس المصرية والمصنفة رقم 65 عالميا نظيرتها الرومانية سورانا كرستيا المصنفة رقم 31 عالميا في الدور الأول لبطولةقطرتوتال المفتوحة .

للمباراة الثانية على التوالي.. هنا جودة تقود فريقها لتحقيق الفوز وصدارة الدوري السويدي لتنس الطاولة

واصلت هنا جودة لاعبة المنتخب المصري والنادي الأهلي لتنس الطاولة نجاحاتها في تجربتها الإحترافية الأولى خارجيا، وقادت فريقها إيسلوفلصدارة الدوري السويدي للسيدات.

وحققت الطفلة المعجزة الفوز في مباراتين خلال المواجهة التي جمعت صباح اليوم، بين إيسلوف ونادي ليسكبي وتقود الفريق للفوز باللقاء 5-1.

الزمالك يفوز على الاتحاد السكندري في دوري رجال الطائرة

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك، على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت ، على صالةإيسترن كومباني، في إطار مباريات الجولة الخامسة من الدور التمهيدي الثاني من مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي يتفوق على بتروجيت بدوري الطائرة

فاز الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني محمد مصيلحي، على نظيره بتروجيت والذي يقوده فنيًا حسام عبد العزيز،بنتيجة 3 – 0، في إطار الجولة الخامسة من المجموعة الأولى بالمرحلة الثانية من الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى