أمم إفريقياالعاب جماعيةالعاب فرديةكرة قدممنازلاتىرئيسية

نشرة أخبار تتويج : مصر فى مواجهة حاسمة مع السنغال للبحث عن التأهل للمونديال.. و ياسين يتوج بذهبية كأس العالم لسلاح السيف

المنتخب يجهز فتوح والونش للقاء الأفيال .. قرارات صارمة من مرتضى عقب الهزيمة من المحلة .. والخطيب رئيساً لشركة الأهلى للإنتاج الإعلامي

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقعتتويج نيوزنشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخصالأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 22 يناير 2022.

مصر تواجه السنغال فى الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم

أسفرت قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للمرحلة النهائية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، عن مواجهة منتخب مصر لنظيرهالسنغال.

ويخوض منتخب مصر مواجهة السنغال، لحسم الصعود رسميا إلى نهائيات كأس العالم التي تستضيفها قطر .

قبل المواجهة الحاسمة.. مصر تتفوق تاريخيًا على السنغال

أجريت اليوم السبت مراسم سحب قرعة الجولة الأخيرة والفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وأسفرت عن مواجهةمنتخب مصر مع السنغال.

وقبل المواجهة الحاسمة بين المنتخبين، يعد المنتخب الوطني متفوقًا على نظيره السنغالي تاريخيًا

فتوح يعود للتدريبات الجماعية والونش يبدأ مرحلة التأهيل

أدى المنتخب الوطني تدريبه اليوم في الخامسة مساءً بتوقيت الكاميرون  السادسة في القاهرة  استعدادًا للقاء كوت ديفوار في الموعد نفسه يومالأربعاء المقبل في دور ال16 لبطولة الأمم الأفريقية.

شارك في التدريبات الجماعية أحمد فتوح بعد انتهاء فترة تأهيله ، فيما بدأ محمود حمديالونشاليوم فترة تأهيله بعد أن أنهى فترة العلاجالطبيعي.

محمد ياسين يحرز ذهبية كأس العالم لسلاح سيف المبارزة شباب بالبحرين

احرز محمد باسين المصنف الثاني عالميا ذهبية كأس العالم لسلاح سيف المبارزة شباب بالبحرين والتي بدأت فاعليتها صباح اليوم.

وجاءت ذهبية محمد ياسين عقب فوزه على لاعب منتخب فرنسا لينو هيرولين في النهائي بنتيجة 13-12.

محمد ياسين يتصدر التصنيف الدولي لسلاح سيف المبارزة شباب

تصدر محمد ياسين التصنيف الدولي لسلاح سيف المبارزة شباب برصيد 137 نقطة بعد فوزه بذهبية كأس العالم التي اقيمت فاعليته اليوم.

الأولمبية تهنىء اتحاد السلاح بذهبية محمد ياسين في بطولة العالم للشباب بالبحرين

تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بالتهنئة للاتحاد المصري للسلاح برئاسة الاستاذ عبدالمنعم الحسيني بعدتحقيق محمد ياسين المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات كأس العالم للشباب لسلاح السيف المقامة في البحرين.

المحلة يضرب الزمالك بثلاثية في كأس الرابطة

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من غزل المحلة بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ستاد القاهرة، ضمنمنافسات الجولة الثالثة من كأس الرابطة.

عاجل-قرارات مجلس إدارة الزمالك بعد الخسارة أمام المحلة

قرر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك خصم ٢٥٠ ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي وخصم نصف شهرمن راتب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون وجهازه المعاون.

كما قرر رئيس الزمالك عرض ٢ لاعبين للبيع.

الخطيب رئيسًا لمجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، اجتماعًا عصر اليوم السبت بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفاتالمهمة التي تخص قطاعات النادي المختلفة.

وعقب الجلسة وافق المجلس على تولي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، رئاسة مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي

الإصابات تضرب صفوف الأهلي في كأس الرابطة

ضربت الإصابات صفوف الأهلي عقب التعادل مع المقاولون العرب ١١ في الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة.

ويغيب حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن التدريبات الجماعية للفريق لمدة تصل إلى أسبوعين بسبب إصابته فيعضلة السمانة.

منتخب الهوكي يصعد لنهائي بطولة إفريقيا في غانا

صعد المنتخب الوطني الأول للهوكي، لنهائي بطولة إفريقيا رقم 11 والمقامة بالعاصمة الغانية أكرا، خلال الفترة من 17 وحتى 23 يناير الجاري، عقبفوزه على نظيره الكيني بنتيجة 5 – 1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى