العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة اخبار تتويج… تونس تواجه بوركينا فاسو في نصف نهائي أمم إفريقيا، مصر تفوز بذهبية الفرق بكأس العالم للسلاح وفضية البطولة الأفريقية للهوكي، ومرتضي في نهائي أمم إفريقيا

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة اخبار تتويج اليومية وذلك تسهيلا على قرائنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الأحد 23 يناير 2022:

نسور قرطاج تثور.. تونس تطيح بنيجيريا وتتأهل لمواجهة بوركينا فاسو في الثمانية الكبار

نجح المنتخب التونسي في التأهل إلى دور الـ 8 بعد الفوز على نيجيريا بهدف وحيد، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب رومدي أدجيا بدور الـ 16.

ضربات الترجيح تصل ببوركينا فاسو للدور ربع النهائي بأمم إفريقيا

تغلبت بوركينا فاسو على الجابون في المباراة التي جمعت بينهم، ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تستضيفها الكاميرون في نسختها الثالثة والثلاثون.

المنتخب الوطني يواصل استعداداته لكوت ديفوار

واصل المنتخب الوطني استعداداته للقاء كوت ديفوار يوم الأربعاء المقبل في دور ال 16 لبطولة الأمم الافريقية، حيث أدى اليوم تدريبه في الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت الكاميرون على ملعب جابوما انيكسي المخصص لتدريباته.

صافرة كونغولية تدير مباراة مصر وكوت ديفوار في ثمن نهائي أمم إفريقيا

أعلنت لجنة حكام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، عن طاقم التحكيم المقرر إدارته مباراة منتخبي مصر وكوت ديفوار، في دور الـ 16 لكأس الأمم الأفريقية 2021.

مدير منتخب جزر القمر” سنواجه الكاميرون بدون حارس مرمى وظهور 12 إصابة بكورونا “

أعلن اتحاد كرة القدم بجزر القمر عن ظهور 12 إصابة بفيروس كورونا بينهم المدرب أمير عبده، وعلي أحمد ومعاذا أوسيني، بجانب إصابة الحارس الأساسي سليم بن بوينة بإصابة عضلية.

الكاف يدعو مرتضى منصور لحضور نهائي أمم إفريقيا

تلقى المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، دعوة رسمية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم” الكاف” لحضور المباراة النهائية لبطولة أمم أفريقيا.

كوكا يصل للهدف 100 في أوروبا.. ويقود كونيا سبور للفوز في الدوري التركي

قاد أحمد حسن كوكا، مهاجم منتخب مصر، فريقه كونيا سبور لفوز صعب، مساء اليوم، على حساب ألتاي بهدف دون مقابل ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري التركي.

وزير الرياضة يحفز لاعبو المنتخب لتحقيق الفوز على كوت ديفوار بأمم الإفريقية

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اتصالاً هاتفياً مع رئيس بعثة المنتخب المصري بالكاميرون، وعدد من لاعبى المنتخب في إطار التحفيز المعنوي والمساندة للبعثة.

بيراميدز يكرم سيف سلامة حارس منتخب كرة القدم للساق الواحدة

حرص نادي بيراميدز على تكريم النجم سيف سلامة حارس مرمى فريق الكرة بالنادي لذوي الساق الواحدة، وحارس مرمى المنتخب الوطني الذي شارك مؤخرا في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في العاصمة التنزانية دار السلام.

غدا.. انطلاق الجولة الثالثة للمرحلة الثانية من دوري محترفي اليد رجال

تنطلق غدًا الاثنين الموافق 24 يناير 2022، الجولة الثالثة من المرحلة الثانية لدوري محترفين اليد للرجال للموسم الحالي.

لأول مرة.. الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات تعتمد قائمة المحظورات باللغة العربية

أعلنت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات “النادو المصري”، عن قائمة العناصر والطرق المحظورة لعام 2022، باللغة العربية، وذلك بعد تعريب النسخة الإنجليزية والحصول على موافقة رسمية.

المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات تعلن تواجد 6 عينات إيجابية في الدوري المصري

أكد الدكتور حازم خميس، رئيس مجلس إدارة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أن أي لاعب يتواجد داخل الدوري المصري وكل البطولات الخاصة بالرياضة المصرية في كل الألعاب يكون هناك تحاليل منشطات.

بضربات الترجيح.. المنتخب المصري يحقق فضية بطولة الأمم الافريقية للهوكي

أستطاع المنتخب المصري الحصول على الميدالية الفضية في منافسات بطولة إفريقيا للهوكي في نسختها رقم 11، والتي تستضيفها العاصمة الغانية أكرا، خلال الفترة من 17 الي 23 يناير 2022.

منتخب السلاح يحرز ذهبية الفرق لسيف المبارزة بكأس العالم بالبحرين

أحرز منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة شباب ذهبية كأس العالم المقام بمدينة المنامة بالبحرين.

مصر تحتل المركز الثاني عالميا في التصنيف الدولي بعد ذهبية كأس العالم لسلاح سيف المبارزة شباب

تقدم المنتخب المصري في التصنيف الدولي الخاص لسلاح سيف المبارزة شباب بعد حصولهم على ذهبية الفرق بكأس العالم بالبحرين، ليصبح الثاني عالميًا برصيد 297 نقطة.

الأولمبية تهنىء اتحاد السلاح بذهبية منتخب سلاح السيف في كأس العالم للشباب

تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بالتهنئة للاتحاد المصري للسلاح برئاسة عبد المنعم الحسيني بعد تحقيق منتخب الشباب المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات كأس العالم للشباب لسلاح السيف المقامة في البحرين.

تعرف على خطة النشاط الدولي لاتحاد الكاراتيه

كشف الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي عن خطة النشاط الدولي للاتحاد لعام 2022.

رئيس الجودو يناقش مع السفير الياباني سبل التعاون ونشر اللعبة

حرص مرزوق محمد رئيس مجلس إدارة اتحاد الجودو، على تلبية دعوة السفير الياباني أوكا هيروشي في منزله بالقاهرة.

عبير عبد الرحمن: تكريمي في ملتقى رياضة المرأة العربية سيعوضني عن عدم وقوفي على منصة التتويج الأولمبية

أعربت عبير عبد الرحمن أول مصرية تحقق ميدالية أولمبية عن سعادتها بتكريم ملتقى رياضة المرأة العربية الدولي في نسخته الأولى المقرر إقامته في جامعة الدول العربية بالقاهرة يوم 24 مارس 2022.

اتحاد الالعاب الترفيهية ينظم بطولة التيك بول بنادي النادي بالعاصمة الادارية.. فبراير المقبل

أعلن الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية برئاسة أحمد البكري عن تنظيم بطولة التيك بول الجمهورية الجديدة، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خلال الفترة من (١٨-١٩) فبراير المقبل، بنادي النادي بالعاصمة الادارية الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى