العاب جماعيةكرة قدم

نهائي كأس مصر.. الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره.. الزمالك يأمل في استعادة لقبه المفضل

تقام اليوم الخميس مباراة نهائي كأس مصر لموسم 2021/2020 والتي ستجمع قطبي كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك.

وتنطلق مباراة نهائي كأس مصر بين في التاسعة من مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى الأهلي لمصالحة جماهيره بعد الخسارة في المباراة الأخيرة أمام بيراميدز بهدفين دون رد، فيما يأمل الزمالك في استعادة لقبه المفضل الذي كان يسيطر عليه خلال السنوات العشر الأخيرة والذي فقده في الموسم الماضي.

وتأهل الأهلي إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على أسوان بتروجيت بهدفين نظيفين، فيما صعد الزمالك بعد تخطي عقبة أسوان بهدفين مقابل هدف.

قائمة الأهلي أمام الزمالك

لم يتم الإعلان عن قائمة الأهلي النهائية لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

قائمة الزمالك أمام الأهلي

تضم قائمة الزمالك أمام الأهلي كلًا من: محمد عواد – محمد نديم – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد طارق – حسام عبدالمجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي – محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور – إسلام جابر – يوسف إبراهيم “أوباما” – محمد أوناجم – محمود عبدالرازق “شيكابالا” – أيمن حفني – أحمد سيد “زيزو” – أشرف بن شرقي – سيف الجزيري – سيد عبدالله “نيمار”.

يوليو “وش السعد” على الأهلي

أقيمت 12 مباراة بين الأهلي والزمالك من قبل في شهر يوليو، وشهدت تفوق كبير للمارد الأحمر الذي فاز في 8 مباريات، بينما لم يعرف الفارس الأبيض طعم الفوز واكتفى بالتعادل في 4 لقاءات.

ويحمل النادي الأهلي في جعبته 37 لقب لكأس مصر ويعد هو الأكثر تتويجًا بالبطولة، فيما يملك الزمالك 27 لقب وضعه في المركز الثاني خلف المارد الأحمر.

إقرأ أيضًا: اتحاد الكرة : رشحنا الزمالك والأهلي لدورى أبطال إفريقيا وفقا لمعيار نتائج الدور الأول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى