العاب فرديةالعاب مضرب

نوران جوهر تتأهل إلى نهائي بطولة السلسة الختامية للإسكواش 

 تأهلت  “نوران جوهر” لاعبة نادي وادر دجلة واالمصنفة الثانية على مستوى العالم حسب تصنيف الاتحاد الدولي للإسكواش لنهائى بطولة CIB Finals (بطولة السلسلة الختامية ٢٠٢١) للاسكواش، بتنظيم أندية وادي دجلة.

حيث انتهت أولى مبارايات النصف نهائى للسيدات بفوز لاعبة وادي دجلة نوران جوهر المصنفة الثانية عالميًا على اللاعبة النيوزيلاندية جويل كينج المصنفه الثامنة على مستوى العالم عالميًا وفقًا لتصنيف الاتحاد الدولي للاسكواش في مباراة مثيرة استمرت 46 دقيقة انتهت بفوز نوران جوهر بنتيجة أشواط (2-1) بواقع نقاط (11-2) و(10-12) و( 11-6).

كما نتنظر نوران جوهر المشاركة في بطولة العالم للإسكواش والتي تقام يوليو المقبل  حيث شاركت اللاعبة بها من قبل ثلاثة مرات حققت خلالهم المركز الثالث كأفضل مركز وتريد حاليا الوصول لأبعد من ذلك.

الجدير بالذكر أن غدا الأحد الموافق 27 يونيو  هو نهائى بطولة CIB Finals (بطولة السلسلة الختامية ٢٠٢١) للاسكواش التى تقام على منطقة The Park بمول العرب بمدينة السادس من أكتوبر، بتنظيم أندية وادي دجلة، بمجموع جوائز 185,000 دولار للسيدات و185,000 للرجال ويشارك بها ثمانية من أفضل اللاعبين على مستوى التصنيف العالمي للرجال والسيدات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى