العاب فرديةالعاب مضرب

نوران جوهر تهزم هانيا الحمامي وتتوج ببطولة ويندي سيتي للإسكواش للمرة الأولى في تاريخها

 

توجت اللاعبة نوران جوهر بلقب بطولة ويندي سيتي المفتوحة للإسكواش، التي أقيمت بولاية شيكاغو الأمريكية خلال الفترة من 23 فبراير وحتى 2 مارس.

وجاء تتويج نوران جوهر بلقب البطولة، بعد الفوز في المباراة النهائية على مواطنتها هانيا الحمامي بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة؛ لتتوج ببطولة ويندي سيتي للمرة الأولى في تاريخها.

مشوار أسطوري من نوران جوهر في بطولة ويندي سيتي

قدمت المصنفة الثانية عالميًا نوران جوهر مشوارًا أسطوريًا في بطولة ويندي سيتي المفتوحة للإسكواش، حيث لم تخسر أي شوط خلال منافسات البطولة.

حيث بدأت مشوارها في بطولة ويندي سيتي بالفوز على الكندية دانيل ليتورني بنتيجة 3/0 في دور ال 32، قبل أن تواصل الانتصارات في دور ال 16، حيث فازت على الهندية جوشنا شينابا بنتيجة 3/0.

وفي دور الثمانية، تغلبت على الإنجليزية جورجينا كينيدي بنتيجة 3/0، وفي نصف النهائي انتصرت على النيوزيلندية جويل كينج بنتيجة 3/0، قبل أن تتأهل إلى المباراة النهائية وتهزم مواطنتها هانيا الحمامي بنتيجة 3/0 وتتوج بلقب البطولة.

وشارك في بطولة ويندي سيتي التي بلغ مجموع جوائزها 250 ألف دولار لمنافساتي الرجال والسيدات 25 لاعب ولاعبة من المنتخب الوطني للرجال والسيدات وهم: علي فرج ومروان الشوربجي ويوسف إبراهيم وكريم الحمامي ومحمد الشوربجي وطارق مؤمن وعمر مسعد ومصطفى السيرتي ومازن هشام ويوسف سليمان وفارس دسوقي وكريم عبد الجواد ونور الشربيني وروان العربي وسلمى هاني وزينة مكاوي ونادين شاهين وندى عباس ومريم متولي وهانيا الحمامي وهنا رمضان ويثرب عادل ونور الطيب وسناء إبراهيم ونوران جوهر.

 

إقرأ أيضاً : يوسف إبراهيم يخسر لقب بطولة ويندي للإسكواش بعد الهزيمة أمام بول كول

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى