العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

نور الشربيني: سعيدة بالبداية القوية في بطولة بلاك بول للإسكواش

أعربت نور الشربيني لاعبة نادي سبورتنج والمصنفة الأولى عالميا في الإسكواش عن سعادتها بالبداية القوية والتأهل لدور الـ16 في بطولة “بلاك بول” الدولية في نسختها الثالثة، والمقامة خلال الفترة من 7 وحتى 12 ديسمبر الجاري.

وتغلبت نور على زميلتها زينة مكاوي بنتيجة 3-0 في لقاء استغرق 22 دقيقة للتأهل لدور الـ16 من البطولة وتواجه البلجيكية نيل جيليس المصنفة رقم 12 عالميا يوم الأربعاء المقبل.

وقال نور الشربيني في تصريحات عقب اللقاء: “أنا وزينة ميكوي نلعب كل أسبوع في نفس النادي ولدينا نفس مدرب اللياقة البدنية، ولقد تواجهنا مرات عديدة ومن الصعب أن تلعب ضد خصم تعرفه جيدًا، فزينة تحب أن تهاجم كثيرا وأنا سعيد للغاية بما حققته فأردت فقط أن أبدأ بقوة وهذا ما فعلته”.

وأضافت: “من المثير للدهشة أن إصابة ركبتي هي نفسها التي حدثت العام الماضي لكنني أتعامل معها بشكل أفضل الآن، فالصراع ما زال كما في السابق لكن الأجازة جعلتني أفهم جسدي بشكل أكبر”.

وأتمت: “لقد ساعدني ذلك على معرفة متى يجب المجازفة ومتى يجب التوقف، وأنا أتعامل معها بشكل جيد وآمل أن يستمر الأمر على هذا النحو وسنرى فقط كيف ستسير الأمور”.

والجدير بالذكر أن موقع “تتويج” يرعى البطولة وتشمل مجموع جوائز البطولة مبلغ 225 ألف دولار للرجال وللسيدات، وتعتبر البطولة آخر بطولات الإسكواش في عام 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى