الأفضلىرئيسية

نيرة وأميرة.. منافسة كبيرة على لقب “الأفضل” عبر الشاشة الصغيرة

شهدت المنافسة على لقب أفضل إعلامي في مسابقة الأفضل 2021 التي ينظمها موقع “تتويج نيوز” للعام الثاني على التوالي، صراعا شديداً بين الإعلاميتين “أميرة جمال ونيرة الأحمر”، وتعد “مسابقة الأفضل” هي الأكبر في تاريخ الألعاب الفردية حيث تضم 20 قسماً مختلفاً تنافس في كل منها 5 نجوم أو أكثر.

وشهدت قائمة المرشحين للجائزة تواجداً خماسياً من أفضل الإعلاميات وهن “أميرة جمال – نيرة الأحمر – سها إبراهيم – منى عبد الكريم – لمياء نبيل”، قبل أن يتم اختصارها للثنائي أميرة جمال ونيرة الأحمر.

وبرز الثنائي المتنافس على جائزة أفضل إعلامية خلال الفترة الماضية، حيث لمعت وتألقت أميرة جمال في تقديم برنامج “ملاعب الأبطال” والذي يهتم ويبرز نجاحات ومشاكل الألعاب الأخرى في الملاعب المصرية على شاشة أون تايم سبورت، كما برز اسم نيرة الأحمر وهي تغطي بحرفية شديدة أولمبياد طوكيو الماضية عبر نفس الشاشة قبل أن تعود لتقديم برنامج “ملوك الصالات” على شاشة قناة الزمالك وهو البرنامج الذي يهتم برصد ومتابعة الألعاب الأخرى داخل جدران القلعة البيضاء وتسليط الضوء عليها إضافة إلى متابعة البطولات والأحداث الكبرى التي تستضيفها مصر.

ويحرص “تتويج نيوز” على إجراء الاستفتاء كل عام بعد نجاحه الكبير فى النسخة الماضية ومشاركة آلاف من الجماهير في الاستفتاء بالإضافة إلى كبار نجوم الرياضة المصرية وكبار النقاد لاختيار الأفضل وفقا لكافة المعايير لضمان نجاح الاستفتاء واختيار العناصر الناجحة والمشرفة سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات بالإضافة إلى الألعاب الفردية التى شهدت دعمًا كبيرًا من “تتويج نيوز” بمجرد ظهوره للنور ليصبح النافذة لكافة أبطالنا في الألعاب الفردية.

يعمل “تتويج نيوز” على تقديم كل الأبطال وتعريف جميع الجمهور ببطولاتهم وإنجازاتهم التى قادتهم للوصول والوقوف على منصات التتويج وصولا للمنافسة على جائزة الأفضل.

شهد استفتاء الجمهور هذا العام مشاركة واسعة من الجمهور المصري بالإضافة إلى الجمهور العربي خاصةً بعد إضافة أقسام خاصة باللاعبين العرب، وشارك في الاستفتاء أكثر من 45 ألف فرد من الجمهور، وهو رقم قياسي بالمقارنة بالنسخة الماضية التي شارك فيها 10538 متابعاً، كما شارك في تصويت النقاد الرياضيين نحو 40 صحفياً متخصصاً في الألعاب الأخرى.

وتم التصويت للمتنافسين من خلال الجمهور بنسبة 60 %، والنقاد بنسبة 40% وسيتم الإعلان عن الفائزين في الحفل المقرر له 26 مارس الجاري، بحضور اللاعبين صاحبي المركزين الأول والثاني، ولفيف من الشخصيات الرياضية والشخصيات العامة ورجال المجتمع والرعاة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى