العاب جماعيةكرة قدم

هاري كين يصدم جوارديولا ويعلن البقاء في توتنهام و رونالدو يقترب من السيتي في صفقة تاريخية

 

أعلن هاري كين الدولي الإنجليزي منذ قليل أستمراره ضمن صفوف فريق توتنهام هوتسبرز لهذا الموسم.

وكان قد ارتبط إسم اللاعب بمغادرة الفريق هذا الصيف من أجل الحصول على الألقاب خاصة إلى فريق مانشستر سيتي الذي قدم أكثر من عرض ولكن كان هناك تعنت شديد من قبل إدارة توتنهام في رحيل اللاعب .

ووجه هاري كين رسالة لجماهير توتنهام ونشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :”كان من المذهل رؤية حفل استقبال جماهير توتنهام يوم الأحد وقراءة بعض رسائل الدعم التي تلقيتها في الأسابيع القليلة الماضية”.
وأوضح :”سأبقى في توتنهام هذا الصيف، وسأركز 100% على مساعدة الفريق لتحقيق النجاح”.

ورفض ليفي رئيس توتنهام العرض الاخير المقدم من مانشستر سيتي لضم هاري كين المقرر ب 150 مليون جنيه إسترليني ، و أقنع اللاعب بالبقاء من اجل مشروع النادي مع نونو سانتو المدرب الجديد للفريق .

وغاب هاري كين عن أولى مباريات توتنهام في بطولة الدوري الإنجليزي الجديد 2021 – 2022 أمام مانشستر سيتي إلا إنه شارك بديلاً في لقاء وولفرهامبتون الأخير.

على الجانب الآخر سبب هذا القرار صدمة كبيرة لجوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي لأنه كان يريد هاري كين بشدة في الفريق لمساعدة في حصد لقب دوري أبطال أوروبا و تتجه الأنظار الآن حول كريستيانو رونالدو حيث ذكرت بعض التقارير انه في حالة فشل ضم كين سيكون البديل رونالدو نظرا لعدم حاجة الفريق الإيطالي لخدماته بسبب راتبه المرتفع بالإضافة إلى عامل السن ولن تكون الصفقة مكلفة لخزينة الفريق الإنجليزي

يذكر أن متبقي 6 ايام فقط على غلق باب الانتقالات في الدوري الإنجليزي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى