العاب فرديةالعاب مضرب

هاليب تنضم إلى قائمة الغائبين عن طوكيو

أعلنت المصنفة الثالثة عالميًا سايمونا هاليب عن عدم مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية المقرر اقامتها بالعاصمة اليابانية طوكيو والتي تبدأ فعالياتها بداية من 23 يوليو القادم وحتى 8 اغسطس المقبل.

وقالت المصنفة الثالثة عالميا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :” تمثيل رومانيا هو الفخر الأكبر ولكن التعافي من إصابة عضلة السمانة سيحتاج إلى وقت أطول بكثير وعليه فقد قررت الانسحاب من المشاركة في الأولمبياد هذا الصيف”.

واستكملت هاليب “بعد الاحباط للإنسحاب من بطولة فرنسا المفتوحة و يمبلدون توجب علي الإنسحاب من الأولمبياد وهو أمر صعب للغاية، ولكني مستعدة للعودة أقوى”.

وقد أصيبت هاليب في مباراتها أمام انجيلينا كيربر في الدور الثاني لبطولة روما الدولية مما أجبرها على الإنسحاب والاعتذار عن المشاركة في بطولة فرنسا المفتوحة.

وتملك هاليب في سجلها مشاركة وحيده في الأولمبياد الصيفية في نسخة لندن 2012 والتي خسرتها في المباراة الافتتاحية لتودع المنافسات مبكرا فيما لم تشارك في دورة البرازيل ريو دي جانيرو بسبب الاصابة بفيروس زيكا.

وانضمت النجمة الرومانية إلى قائمة الغائبين عن أولمبياد طوكيو والتي تضم كلا من الأمريكية سيرينا ويليامز و المصنف الثالث عالميا الاسباني رافائيل نادال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى