العاب فرديةالعاب مضرب

هانيا الحمامي: أحلم بالتربع على عرش التصنيف الدولي للإسكواش

 

كشفت هانيا الحمامي لرابطة المحترفين للإسكواش “PSA” عن عزمها لتحويل فوزها بلقب بطولة علام البريطانية المفتوحة إلى نقطة انطلاق لتحقيق هدفها المتمثل في أن تصبح المصنفة الأولى عالميًا.

ومع استضافة القاهرة لبطولة العالم في شهر مايو المقبل، تطمح الحمامي في التتويج بلقب البطولة.

وقالت الحمامي: “كوني بطلة بريطانيا المفتوحة هو شيء لطالما حلمت به وأخيرًا لحظة حمل الكأس بين يدي كانت سحرية ومميزة حدًا ولن أنساها أبدًا “.

وأضافت:” أنا محظوظة جدًا بتواجد بطولة بريطانيا المفتوحة قبل بطولة العالم مباشرة، حيث أن تتويجي بلقب بطولة بريطانيا المفتوحة يعطيني الأمل في استخدام ذلك لأصبح بطلة العالم، ومن المؤكد أنه لا يزال هناك الكثير من الخطوات التي يجب أن أتخذها لأكون رقم 1 في العالم، لكن هذا سيتطلب الثبات على المستوى”.

وتحدث عن المباراة النهائية قائلة:” أنا لا أذهب أبدًا إلى الملعب وأنا أفكر في الخسارة، لذا أحاول دائمًا رؤية الأشياء بشكل إيجابي وأشاهد كل مباراة لأتعلم من أخطائي وهذا بالتأكيد ساعدني في النهائي في بطولة بريطانيا المفتوحة”.

وأضافت الحمامي:” يجب أن استمر في التحسن ومواصلة العمل الجاد ، وحتى الآن أنا سعيد بكيفية سير الأمور. لفترة من الوقت، لم يكن أحد ينافس نوران وكانت تلعب بشكل رائع ورفعت المستوى قليلاً ولكن خطوة بخطوة الناس يكيفون مبارياتهم ضدها كما كان علي أن أفعل وأجد طرقًا مواجهتها”.

واختتمت: عند وصول أي شخص للقمة يحاول الجميع التكيف على مبارياتهم، وسيحدث ذلك لي إذا وصلت إلى هناك وعلينا جميعًا العمل على تطور مستوانا مما يدفعنا جميعًا أن نقود بعضنا البعض للتحسن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى