العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

هل خاطر كلوب بمشاركة محمد صلاح ؟

غاب الملك المصري محمد صلاح عن مباراة فريقه امام فريق لوتون الانجليزي ضمن منافسات الجولة 25 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب الإصابة وفقا لتقارير نادي ليفربول

بعد الاصابة التي تعرض لها محمد صلاح مع صفوف المنتخب المصري خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تعرض صلاح خلالها لإصابة بشد في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية، حسبما أعلن طبيب المنتخب المصري “محمد أبو العلا”، وغاب خلالها محمد صلاح عن باقي مباريات منتخب مصر في البطولة، وكذلك استمر غيابه في الدوري الانجليزي، حيث لم يشارك صلاح خلال مباريات فريقه امام تشيلسي وارسنال وبيرنلي.

وبدأت عودة الملك المصري مع مباراة برينتفورد، حيث بدأ المباراة على مقاعد البدلاء، ولكن في الدقيقة 44 قرر المدير الفني يورجن كلوب، الدفع بمحمد صلاح في المباراة، ليتمكن صلاح من صناعة هدف وايضا تسجيل الهدف رقم 15 للنجم المصري.

ولكن مع نهاية المباراة ترددت بعض الاقاويل عن عودة الاصابة من جديد مرة اخري لمحمد صلاح، ولكن لم يتم نفيها او اثباتها.

وجاءت مواجهة فريق ليفربول امام لوتون الانجليزي، ليعلن يورجن كلوب التشكيل الرسمي لليفربول والذي يخلو من صلاح، ولكن عودة صلاح مرة اخري للملاعب لم يتحدد حتي الان وهو ما يثير القلق بين محبين وعشاق الملك المصري.

لتفتح اصابة صلاح مرة اخري العديد من التساؤلات، ومنها: هل كان صلاح فعليا جاهز للعودة للمباراة والمنافسة ؟ ام حبه وعشقه لكرة القدم جعله يتحامل على نفسه من اجل احراز الاهداف والمنافسة على الالقاب والبطولات؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى