الأفضلالعاب فرديةالعاب مضربخماسي حديث

هنا جودة أفضل ناشئة في استفتاء “الأفضل” برعاية تتويج نيوز

حصدت معجزة تنس الطاولة هنا جودة لاعبة النادي الأهلي ومنتخب مصر على جائزة أفضل لاعبة ناشئة في استفتاء “الأفضل” والذي يقيمه موقع “تتويج نيوز” برعاية شركة جي جلوبال، في أحد فنادق القاهرة الكبرى وبحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و العديد من الشخصيات الهامة في الرياضة المصرية.

وتنافست “هنا ” مع سلمى أيمن لاعبة منتخب مصر للخماسي الحديث ونادي طلائع الجيش ، قبل أن تفوز هنا جودة بالجائزة.

وتتصدر هنا جودة تصنيف الاتحاد الدولي لتنس الطاولة تحت 15 عام كما تتصدر تصنيف الاتحاد المصري تحت 15 و 17 و 19 و تصنيف السيدات في المقابل حطمت سلمى أيمن العديد من الأرقام القياسية كما حققت فضية كأس العالم في منافسات المختلط عام 2020.

وشهد الإستفتاء الذي انطلق يوم 20 نوفمبر الماضي، مشاركة 10538 متابع، وبعد انتهاء تصويت الجمهور قام الموقع باطلاق نفس الاستفتاء للنقاد الرياضيين حيث شارك فيه نحو 40 ناقد رياضي متخصص.

وتعد مسابقة الأفضل هي الأكبر في تاريخ الألعاب الفردية حيث يضم استفتاء الأفضل 19 قسم مختلف تنافس في كل قسم 5 متنافسين من لاعبين ولاعبات في الألعاب الفردية والألعاب الجماعية بعيدًا عن كرة القدم ناشئين وكبار وبارالمبيين، ومدربين ومدربات، وحكام وحكمات، ومدربين بالخارج وإداريين بالإضافة إلى أفضل انجاز رياضي، وأفضل اتحاد، أفضل حكم وحكمة، وملكة جمال الرياضة، وأفضل عمل مجتمعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى