العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

هنا جودة تتوج ببطولة الجمهورية لسيدات تنس الطاولة

توجت  هنا جودة، لاعبة تنس الطاولة بالنادي الأهلي، ببطولة الجمهورية «فردي سيدات»، والمقامة حاليا على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وفازت هنا جودة على أميرة يسري لاعبة تنس طاولة المعادي بنتيجة 3-0، لتحقق المركز الأول في البطولة.

الجدير بالذكر أن «هنا جودة» لاعبة تنس طاولة الأهلي، توجت ببطولتي الجمهورية تحت 17 عامًا و19 عاما «فردي ناشئات».

واعرب أشرف عبد الفتاح المدير الفني لتنس طاولة الأهلي عن سعادته الشديدة بفوز هنا جودة بالبطولة، مؤكدًا أنها تقدم مستوى مميزًا خلال الفترة الماضية.

وقال عبد الفتاح إن هنا جودة استطاعت تحقيق بطولتي الجمهورية تحت 17 و19 فردي ناشئات، واليوم حققت لقب السيدات، لتؤكد تفوقها في الفترة الماضية بشكل ملحوظ على كافة منافساتها.

هذا ويقود جهاز تنس طاولة الأهلي كل من أشرف عبد الفتاح مديرًا فنيًّا، وفتحي عبده مديرًا لقطاع الناشئين، وأحمد حامد مديرًا إداريًّا، وعلي سمير ومصطفى عبد الفتاح إداريين.

وكانت المعجزة هنا جودة قد حققت انجازا كبيرا بعد انقفزت 653 مركزا فى التصنيف الدولى هذا في الشهر الماضي وارتقت إلى المركز 407 على العالم فىتصنيف الكبار .

ونالت هنا اشادات واسعة من جانب الاتحاد الدولى لتنسالطاولة على هذا المستوى الراقى الذى تقدمه وتطورهالكبير والمستمر الذى جعلها تصلإلى هذا المركزوالتقدم كل هذه المراكز دفعة واحدة.

صعدت جودا أيضًا من المركز العاشر إلى المركز الثالثفي التصنيف العالمي لتنس الطاولة ITTF لفتيات تحت19 عامًا ، مما جعلها في وضع قويللتأهل لبطولةالعالم للشباب ، المقرر عقدها في البرتغال في ديسمبر.

كما تتصدر هنا تصنيف الناشئين تحت ١٥ عام والمركز الثالث تحت ١٧ عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى