العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

والد لاعب المصارعة بعد هروبه: ابني بيقبض ملاليم وتعرض لضغوطات لا يتحملها بشر .. والآن جميع المسؤولين يتنصلون منه

تحدث فؤاد بغدودة والد لاعب منتخب مصر للمصارعة الرومانية أحمد فؤاد بغدودة لأول مرة بعد هروب نجله من معسكر منتخب مصر في بطولة إفريقيا وتونس وذهابه لأحد الدول الأوروبية بعد ساعات من تحقيقه ميدالية فضية في البطولة .

وقال والد اللاعب في تصريحات تليفزيونية: “في البداية لا أعلم مكان إبني ولم أتواصل معه حتى الآن ولا أعرف عنه شيئا وابني ليس بالهارب ولقد تعرض لضغوطات لا يتحملها بشر من قبل اتحاد المصارعة والذي يتنصل الآن من المسؤولية”.

وأضاف: “ابني تعرض لضغوطات لا يتحملها بشر فهو لا يملك حذاء لاعب به في المباريات ويقوم باستعارته من زملائه والاتحاد المصري لا يدعمه في أي شيء .. وطوال 12 عاما لم يتقاضى أي مبالغ مالية من اتحاد المصارعة وأنا أقوم بالصرف عليه رغم أنني أعمل على “توك توك” وأكافح لتعيش أسرتي في ظروف جيدة ومعي طفلين آخرين “.

وتابع : “أحمد لا يتقاضى أي مبالغ مالية من الاتحاد طوال 12 عاما وبدأ في تقاضي راتب 2200 جنيه فقط من المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي التابع لوزارة الرياضة منذ شهرين فقط وهو لا يكفي أي شيء”.

وواصل: “ابني كان من المفترض أن يحصل على مبلغ 16 ألف جنيه من الاتحاد منذ عام ولكنه فوجيء بخصم 14800 جنيه ضرائب وحصل على 1200 جنيه فقط “.

وعن هروبه ، قال والد اللاعب : “ابني يمتلك تأشيرة السفر لأوروبا منذ مارس الماضي وكان هناك في كرواتيا منذ فترة يشارك في بطولة التصنيف العالمي بصحبة مدربه فقط وكان من السهل أن يهرب إذا أراد ذلك ولم يعرف أحد شيئا فإبني ليس بالهارب فهو يحلم بميدالية أولمبية لمصر “.

وأكد: “أحمد شارك في بطولة إفريقيا الأخيرة بتونس وتعرض للإصابة في أول مباراة وتورمت قدمه لكنه أصر على اللعب وحقق الميدالية الفضية فهو بطل ولديه طموحات كبيرة لكنه كان يتم معاملته بشكل سيء من مدرب المنتخب والاتحاد”.

وأتم: “في النهاية أوجه رسالة لابني واقول له أن مصر أولى بك من أي مكان وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى