العاب فرديةالعاب مائية

وزارة الرياضة والغوص والانقاذ يدعمان “الباروكي” قبل عبور المانش وتحقيق رقم قياسي جديد

 استقبل اليوم سامح الشاذلي، رئيس الاتحاد المصرى للغوص والإنقاذ، بمقر إقامته بالإسكندرية، السباح العالمى سيد الباروكي، بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، ومسئولى وزارة الشباب والرياضة، وذلك لابرام اتفاق الرعاية الثنائي الذي يجمع وزارة الشباب والرياضة، والاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، لدعم البطل العالمي سيد الباروكي، في مهمته الخارقة بعبور المانش في ٣٠ يونيو المقبل بزعانف المونو، والتي تحدث لاول مرة في العالم،لكي يؤكدون ان مصر تستعد لكتابة تاريخ جديد للعالم.

ومن جانبه أعرب بطل العالم لسباحة الزعانف سيد الباروكي، عن سعادته البالغة في وصول الي اتفاق رعاية كاملة له في بطولة المانش المقبلة والتي سوف تسجل بأسم مصر في موسوعة جينيس ريكورد للأرقام القياسية، والتي من المقرر المشاركة فيها نهاية شهر يونيو المقبل بحضور وسائل الإعلام العالمية.

واضاف” الباروكي” انني أتقدم بالشكر الجزيل للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والذي يولي عناية فائقة للرياضيين ويقف بجانبهم من أجل رفع علم مصر عالياً في كافة البطولات الكابتن هذا بجانب تقديم الشكر للكابتن سامح الشاذلي رئيس الاتحاد المصرى للغوص والانقاذ، ونائب رئيس الاتحاد محمد خميس، وعبد العال شاهين عضو الاتحاد والكابتن نبيل الشاذلي بطل العالم السابق، علي ماقدموه من دعم ومعنوي والتعهد بالرعاية الكامله له قبل انطلاق الحدث العالمي، وبالطبع هذا ليس بجديد عليهم من دعم للرياضيين،واتعهد لهما ببذل اقصي جهد من أجل تحقيق الحلم العالمي، والدخول في موسوعة جينيس ريكورد للارقام القياسية.

وكان قد كتب الباروكي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وقال “الحمد والشكر لله .. بلدي في ضهري بكل قوتها .. بمسؤلينها المحترمين .. شكراً وزارة الشباب والرياضة وخالص الشكر والتقدير للاتحاد المصري للغوص والإنقاذ .. لكامل الدعم المادي والمعنوي والنفسي .. وبإذن الله ربنا يقدرني وأقدر أشرفهم وأشرف بلدي مصر قدام العالم كله وأفرح كل مصري جدع وأرفع علم مصر علي شاطئ فرنسا لأول مرة في التاريخ بزعانف المونو.

يجدر الإشارة أن السباح العالمى سيد الباروكي أحد أبناء الإسماعيلية ، وقد استطاع من قبل أن يكون أول عربى وأفريقى يدخل موسوعة جينيس لأعلى قفزة من الماء “قفزة الدولفين”، بعد تحقيق رقمين فى موسوعة الأرقام القياسية، بالخروج من أسفل الماء بارتفاع 2 متر و5 سنتيمترات، فى إيطاليا والصين، وذلك خلال رحلة احترافه فى إيطاليا، والآن يستعد لعبور المانش بطول 32 كيلو لسباحة الزعانف فى 30 يونيو المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى