أولمبياد طوكيو 2020الأفضلالعاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

وزير الرياضة :حفل الأفضل لتتويج خطوة هامة لأبطالنا وسعيد بتواجدي وسط هذه الكوكبة من النجوم

ابدي الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة سعادته بالتواجد في حفل توزيع جوائز الأفضل الذي أقامه موقع “تتويج نيوز” برعاية شركة جي جلوبال، في أحد فنادق القاهرة الكبرى .

وأضاف صبحي خلال كلمته في الحفل أنه سعيد جدا بوجود مثل هذا الحفل الضخم لتكريم أبطال مصر الرياضيين في الألعاب الأولمبية مؤكدا انه دليل علي نجاح تطوير الرياضة من خلال ربطها بالقطاع الخاص وهو ما نجح فيه موقع تتويج ببراعة .

ووجه صبحي الشكر الي محمد جاد رئيس مجلس إدارة موقع “تتويج نيوز” علي مجهوده الرائع في دعم ابطال مصر الرياضيين قبل المرحلة الهامة القادمة التي تشهد خوض العديد من ابطال مصر لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو .

وشهد الاستفتاء الذي انطلق يوم 20 نوفمبر الماضي، مشاركة 10538 متابع، وبعد انتهاء تصويت الجمهور قام الموقع بأطلاق نفس الاستفتاء للنقاد الرياضيين حيث شارك فيه نحو 40 ناقد رياضي متخصص.

وتعد مسابقة الأفضل هي الأكبر في تاريخ الألعاب الفردية حيث يضم استفتاء الأفضل 19 قسم مختلف تنافس في كل قسم 5 متنافسين من لاعبين ولاعبات في الألعاب الفردية والألعاب الجماعية بعيدًا عن كرة القدم ناشئين وكبار وبارالمبيين، ومدربين ومدربات، وحكام وحكمات، ومدربين بالخارج وإداريين بالإضافة إلى أفضل انجاز رياضي، وأفضل اتحاد، أفضل حكم وحكمة، وملكة جمال الرياضة، وأفضل عمل مجتمعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى