العاب جماعيةكرة قدم

وزير الرياضة للاعبي المنتخب: “رئيسنا رياضي” .. وكأس إفريقيا لا تقل أهمية عن التأهل للمونديال

 

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة منذ قليل بلاعبي منتخب مصر والجهاز الفنى والاداري، وذلك قبل سفر المنتخب إلى الكاميرون للمشاركة فى منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم والتى ستقام فى الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير.

وأكد صبحي أن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يتابعكم ويدعمكم، مشيرًا إلى أن رئيس الجمهورية رياضي ويؤمن بالرياضة، وينتظر منكم إسعاد الشعب المصري.

وتابع صبحي بأن هناك تنسيق ومتابعة دورية بين الوزارة واتحاد الكرة لتهيئة المناخ العام والأجواء المناسبة للتركيز في التدريبات وتقديم مردود إيجابي في منافسات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

ونقل وزير الرياضة للاعبين تحيات المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وطالبهم ببذل أقصى جهد لإسعاد عشاق الكرة في مصر والفوز بالبطولة، ووعدهم بصرف مكافأة مالية كبيرة عند إحراز البطولة، مؤكدًا على متابعة القيادة السياسية لحظة بلحظة لهم.

وواصل أشرف صبحي حديثه مع اللاعبين:” كأس إفريقيا لا تقل أهمية عن الصعود لكأس العالم، وكل الدعم من الدولة المصرية للمنتخب، لأن الشعب المصري والشارع الرياضى على وجه الخصوص ينتظر أداء جيد وإحراز البطولة وهذا عهده بكم خاصة أن هناك نجوم كبار مثلكم.”

وخلال اللقاء حرص وزير الشباب والرياضة وأعضاء المنتخب على قراءة الفاتحة والدعاء بالتوفيق فى البطولة.

ويتواجد المنتخب الوطني في المجموعة الرابعة بكأس الأمم الإفريقية بجانب، نيجيريا وغينيا بيساو والسودان.

وتستضيف الكاميرون النسخة ال 33 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا.

 

إقرأ أيضاً : أمم إفريقيا.. الجوهري أول من يتوج بالبطولة لاعبًا ومدربًا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى