العاب جماعية

وزير الرياضة: نتواصل مع جميع الجهات الرياضية لدعم مبادرة “نبذ التعصب”

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن استاد القاهرة الدولي سوف يحتضن نهائي دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن الجماهير لن تحضر اللقاء.

وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: “نجحنا مع اتحاد كرة القدم، ووزارة الداخلية وبموافقة الكاف، على نقل المباراة إلى استاد القاهرة”

وأضاف: “تم تأجيل زراعة النجيل الشتوي إلى نهاية شهر نوفمبر، وأقوم بزيارة الملعب من وقت لآخر، خاصة أننا نتابع تطوير الاستاد وكذلك ملاعب الصالات، قبل استضافة بطولة العالم لليد”.

وواصل: “نحاول إقامة مباراة خماسية بين قدامي الأهلي وقدامي الزمالك، خلال الأيام المقبلة ضمن المبادرة”.

وأردف: ” لم يتم طرح حضور الجماهير حتى الآن، والمباراة سوف يتم نقلها على التليفزيون الأرضي”.

وشدد أنه حريص على التواصل مع كافة الهيئات الرياضية والمؤسسات الإعلامية، من أجل دعم مبادرة “نبذ التعصب”.

وأوضح: “هناك استجابة كبيرة جدا لمبادرة نبذ التعصب، وأشكر كرم جبر رئيس المجلس الأعلي للإعلام، وكافة المؤسسات الرياضية والإعلامية والتي تساند تلك المبادرة، والتي لن تكون فقط لهذه المباراة، ولكنها مستمرة لمدة عام وفي كافة البرامج الشباببية والرياضية”.

وتابع وزير الرياضة: “اللاعبين والمسئولين لهم دور في تلك المبادرة، وعلى الجميع أن يحب ناديه ويشجعه بدون تعصب”.

وأردف: “لدينا تواصل مع الأندية واتحاد كرة القدم ووسائل الإعلام والاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، علينا أن نبدأ المبادرة ونستمر فيها، في كافة وسائل الإعلام والسوشيال ميديا”.

وزاد: “الإعلام عليه الدور الأكب في تلك المبادرة، ونسعى للاستمرارية ومحاولة نبذ التعصب بشتى الطرق”.

وأتم: “نخاطب اتحاد الكرة والأهلي والزمالك أن لهم دور كبير في مخاطبة الجماهير والإعلام، ونحن مستمرين في هذه الملحمة، “مصر أولا .. لا للتعصب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى