العاب جماعيةيد

وزير الرياضة يبحث مع رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد استعدادات استضافة مصر لبطولة العالم للكراسي المتحركة 

عقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،اليوم الثلاثاء، اجتماعاً مع الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد؛ لبحث الاستعدادات المُتعلقة باستضافة مصر لأول بطولة عالم لكرة اليد على الكراسى المتحركة، والمقرر إقامتها فى مصر خلال سبتمبر المقبل.

 

حضر الاجتماع محمد الأمين رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد، وعدد من ممثلي الاتحادين الدولى والمصرى، وقيادات الوزارة حيث استمع وزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد الدولى إلى كافة الإجراءات التى سيتم اتخاذها تباعاً استعداداً لفعاليات البطولة، والميزانية المقترحة لها.

 

تناول الاجتماع تشكيل لجان البطولة، ومواعيد وصول المنتخبات، وتجهيزات الصالات المغطاة المُستضيفة للمنافسات، وتحديد أماكن الإقامة، وعرض مهام لجان البطولة المختلفة.

 

أكد وزير الرياضة على الاهتمام الكبير الذى توليه الوزارة لبطولة العالم لكرة اليد على الكراسى المتحركة، وإتاحة الإمكانيات، وتوفير كافة الاحتياجات المطلوبة لتنظيم البطولة على أعلى مستوى، وتحقيق النجاح لها على غرار الفعاليات والبطولات الرياضية الدولية التى تستضيفها مصر.

 

من جانبه، لفت الدكتور حسن مصطفى إلى ثقته فى قدرة مصر على تحقيق النجاح لبطولة العالم لكرة اليد على الكراسى المتحركة، والتى تُقام لأول مرة، معرباً عن تمنياته بالتوفيق لجميع المنتخبات المُشاركة ومنهم المنتخب المصرى.

 

واتفق وزير الشباب والرياضة مع رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد على عقد عدة اجتماعات مُقبلة مع رؤساء اللجان الفرعية باللجنة المنظمة للبطولة؛ لعرض جميع التفاصيل كلٌ فى تخصصه، وتحديد المهام المطلوبة وتوقيتات تنفيذها، وذلك فى إطار الاستعدادات، والتجهيزات الواجبة للبطولة، ووفق ما هو مُتبع فى مختلف البطولات.

 

ومن المقرر، أن يشارك فى البطولة منتخبات “مصر ، الهند، هولندا، سلوفينا، البرازيل، تشيلى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى