العاب فردية

وزير الرياضة يجتمع مع رئيس الاتحاد المصري للجودو والإفريقي للسومو

 

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الكابتن مرزوق علي رئيس الاتحاد المصري للجودو والايكيدو والسومو ورئيس الاتحاد الإفريقي للسومو، بحضور الدكتور عادل رضوان رئيس قطاع الرياضة، الدكتور عبد الأول محمد مساعد الوزير لقطاع البطولة، ولفيف من قيادات الوزارة.

تناول الاجتماع مناقشة الرؤية المستقبلية لرياضة الجودو والسومو في مصر، والاستعداد للبطولات القادمة نحو تحقيق مزيد من الإنجازات للرياضة المصرية، وأوجه الدعم للاتحاد في تنفيذ برامجه لإعداد اللاعبين لقادم البطولات.

أشاد وزير الرياضة بالأداء والنتائج المثمرة التى حققها أبناء مصر أبطال الجودو فى البطولة الإفريقية للشباب، والتربع على صدارة ترتيب البطولة تأكيداً على ريادة وتقدم الرياضة المصرية على مستوى القارة الإفريقية فى مختلف البطولات، كما أشاد الوزير بنتائج بعثة السومو في دورة الألعاب العالمية والظهور اللافت في مختلف المنافسات، متمنيًا التوفيق للاعبين خلال البطولات المقبلة.

أكد الدكتور أشرف صبحى أن الرياضة المصرية تشهد العديد من الانجازات خلال الفترة الراهنة، على أيدى أبطال رياضيين واعدين، وهو ما يُبشر بمستقبل مبهر ملىء بالنجاحات والتفوق والانجازات الرياضية على مختلف الأصعدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى