العاب جماعيةكرة قدم

وزير الرياضة يساند القطبين قبل مشاركاتهما الإفريقية

الوزير يطمئن على أجواء مباراة الأهلى والهلال وينهى مشكلة سفر الزمالك إلى أنجولا بالتنسيق مع وزير الطيران المدني

 

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على إجراء عدة إتصالات هاتفية مع السفير حسام عيسي السفير المصرى بالسودان والسيد الأستاذ العامرى فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس البعثة والاتحادين المصرى والإفريقي لكرة القدم للاطمئنان على كافة الأجواء والمتطلبات الخاصة بالبعثة المتواجدة الآن بالسودان.

وكذلك التنسيق بشأن الإجراءات الخاصة بإقامة المباراة المرتقبة للنادى الأهلى مع فريق الهلال السوداني ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور ‏المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ووجه الدكتور أشرف صبحي خلال اتصالاته الهاتفية الشكر البالغ والتقدير لجميع المسئولين بدولة السودان الشقيقه وحرصهم على تأمين بعثة النادى الأهلى وتوفير كافة الاحتياجات الخاصة بالبعثة.

‏وعلى الجانب الآخر أنهت وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع وزارة الطيران المدني كافة الإجراءات الخاصة بسفر بعثة نادى الزمالك إلى أنجولا لمواجهة ساجرادا يوم السبت المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأجرى وزير الشباب والرياضة اتصالا هاتفياً بوزير الطيران المدنى لإنهاء مشكلة سفر بعثة الزمالك إلى أنجولا وذلك بسبب الإجراءات الإدارية والمالية المتعلقة بالطائرة الخاصة التي أقلت البعثة.

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن الوزارة حريصة على حل كافة المشكلات التي تعتري مشاركة جميع الأندية المصرية في المنافسات القارية والعالمية سواء فيما يتعلق بالسفر أو تأمين بعثاتهم خارج مصر لتهيئة الأجواء أمام لاعبينا لتحقيق البطولات والإنجازات التي تسعد جماهير الرياضة المصرية.

 

إقرأ أيضاً : وزير الرياضة يبحث مطالب نادى الإسماعيلي مع مجلس الإدارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى