العاب فرديةرفع أثقال

وزير الرياضة يشهد مناقشات برنامج أولمبياد باريس لاتحاد رفع الأثقال

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة جلسة المناقشات -التي أقيمت اليوم الأحد بديوان الوزارة- بشأن برنامج أولمبياد باريس لاتحاد رفع الأثقال بحضور رئيس الاتحاد محمد عبد المقصود، والكابتن علاء حسن مدير منتخبات رفع الأثقال، ومشاركة الدكتور كمال درويش رئيس اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور عبد الأول محمد معاون الوزير.

طالب الدكتور أشرف صبحي من اتحاد رفع الأثقال الاستعداد من الآن لدورة الألعاب الأوليمبية في باريس ٢٠٢٤م، حيث تعول الوزارة على “رفع الأثقال” في تحقيق عدد من الميداليات الأوليمبية بفضل مستويات اللاعبين المصريين وأرقامهم المميزة التي يحققونها في مختلف الأوزان.

أكد وزير الشباب والرياضة على تقديم كل الدعم لاتحاد رفع الأثقال لتنفيذ خططه ومعسكراته التدريبية للاعبي ولاعبات رفع الأثقال، والعمل على تحقيق مطالبه في إطار من التعاون والتنسيق؛ لإضافة إنجازات رياضية جديدة في رياضة رفع الأثقال التي تتميز فيها مصر على مستوى العالم.

كما ناقش اللقاء الخطط التدريبية المُحددة من قبل الاتحاد في ضوء إعداد اللاعبين، وتأهيلهم للبطولات القادمة لمواصلة الانجازات التي يحققها أبطال مصر الرياضيين في رفع الأثقال.

من جانبه، قدم رئيس اتحاد رفع الأثقال الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على دعمه المتواصل لاتحاد رفع الأثقال، وكذا تبنيه للمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي الذي تنفذه الوزارة، وقدم أبطالاً واعدين لمنتخب رفع الأثقال للمنافسة في مختلف البطولات الدولية المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى