العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

وزير الرياضة يهنئ منتخب الكاراتيه بفوزه بالمركز الأول ببطولة البحر المتوسط

وجه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة التهنئة لأبطال منتخب مصر للكاراتيه المشاركين ببطولة البحر المتوسط المقامة في قبرص ، والتي يشارك بها ٤٦٧ لاعب من ١٣ دولة.

وأشاد وزير الرياضة بالنتائج التي حققتها البعثة المصرية خلال منافسات البطولة والتي وضعت مصر في المركز الأول في جدول ترتيب الدول المشاركة ، من خلال إحراز ٦٠ ميدالية متنوعة منها ٢٢ ذهبية و١٦ فضية و٢٦ برونزية ، لتضاف بذلك إلى السجل الحافل للرياضة المصرية.

كما جدد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تأكيده علي أنه يتابع كافة مشاركات الأبطال الرياضيين المصريين فى مختلف البطولات العالمية والقارية ،وذلك فى إطار اهتمام وزارة الرياضة بالارتقاء بمستوى اللاعبين ودعمهم لإحراز المزيد من الإنجازات.

منتخبنا في الصدارة

اعتلى لاعبو منتخبنا الوطني للكاراتيه، اليوم الأحد، صدارة الترتيب العام في منافسات بطولة البحر المتوسط للناشئين والكبار المقامة حاليا في قبرص.
حصد لاعبو منتخبنا الوطني 25 ميدالية متنوعة بواقع 10 ذهبيات وست فضيات وتسع برونزيات.
تفوق لاعبونا في أول أيام البطولة على المجر التي جاءت ثانية بإجمالي 6 ميداليات متنوعة بواقع ذهبية وثلاث فضيات وتسع برونزيات.
أكد محمد الدهراوي رئيس الاتحاد على الاهتمام بجميع الفئات العمرية وهو ما ظهر واضحا خلال منافسات اليوم الأول لبطولة البحر المتوسط.

تكريم فريال

حرص الاتحاد القبرصي للكاراتيه على تكريم فريال أشرف نجمة منتخبنا الوطني على هامش بطولة البحر المتوسط وذلك بحضور شخصيات قيادية رياضية عالمية.
جاءت الاحتفالية في حضور رئيس الإتحاد القبرصي للكاراتيه ،رئيس لجنة الشباب في الاتحاد الدولي ،رئيس إتحاد البحر المتوسط بشير الشريف ونائب رئيس الإتحاد الدولي و رئيس اللجنة الأولمبية القبرصية و بحضور رئيس بعثة مصر للمنتخب العميد وليد الهلالي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه.
تم تكريم فريال أشرف بمناسبة فوزها بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأوليمبية الأخيرة التي أقيمت في طوكيو.
أعرب وليد الهلالي عضو مجلس الإدارة عن سعادته بهذا التكريم موضحا أن الإنجاز التاريخي الذي تحقق جاء بفضل المجهود من قبل مسؤولي الاتحاد المصري بقيادة محمد الدهراوي.
أضاف أن الاتحاد المصري سيواصل خلال الفترة المقبلة مسيرة النجاحات وانتزاع الميداليات في مختلف البطولات التي سيتم خوضها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى