العاب فردية

الدقهلية تحتل المراكز المتقدمة فى البطولة العربية لألعاب القوى بتونس

 

فى ختام البطولة العربية التاسعة عشرة لألعاب القوى للشباب والشابات ، والتي استضافتها تونس خلال الفترة من ٢٣ إلي ٢٨ مايو ٢٠٢٢ ، بمشاركة ١٨ دولة عربية على ملعب ألعاب القوى برادس ، استطاع أبطال المشروع القومى للموهبة والبطل الأوليمبى بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية أن يحصدوا المراكز المتقدمة فى البطولة العربية .

استطاع اللاعب نور حسام محمد ثروت أن يحرز الميدالية البرونزية فى سباق العشارى من أبطال الواعدين ، كما حققت اللاعبة سارة ماجد شلبى الميدالية البرونزية فى سباق السباعي من الواعدين ، وهما من أبطال المشروع القومى للموهبة والبطل الأوليمبي فى ألعاب القوى بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية .

كما استطاعت اللاعبة رحمة عادل مختار أن تحرز المركز الخامس في سباق ٤٠٠متر حواجز ، واللاعبة آية وليد الديسطى المركز السادس فى مسابقة الوثب العالى فى نفس البطولة .

جدير بالذكر أن بعثة منتخب الشباب والشابات بمصر حققت المركز الأول في الترتيب العام فى البطولة العربية بتونس ب ٣٢ ميدالية متنوعة بواقع ١٣ ميدالية ذهبية و١٢ميدالية فضية و٧ ميداليات برونزية .

وأشاد علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية بجهود الأبطال وما حققوه من نتائج متقدمة ، و المدربين بالمشروع القومى للموهبة والبطل الأوليمبى عادل ريحان و حسام ثروت و حسن أبو المعاطى ، الذين بذلوا مجهودا كبيرا مع أبطال الدقهلية حتى وصلوا إلى هذه المكانة ورفعوا إسم مصر والدقهلية فى المحافل المحلية والدولية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى