العاب جماعية

وزير الرياضة: 100 ألف جنيه قيمة الاشتراك في نادي النادي

وجه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الشكر إلى الإعلامي أحمد موسى على نقل الصورة الحقيقية للمشروعات التي تنفذها الدولة.
وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاني أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «تطوير المشروعات تستهدف جميع الطوائف والأعمار، وأصبحنا نجتذب كافة الاتحادات الدولية لتنظيم البطولات»، مشيرا إلى أن مجمع صالات حسن مصطفى يضم صالتين وفندق، وأماكن مخصصة للتأهيل، فضلا عن مقر فرعي للاتحاد الأفريقي، إضافة إلى إمكانية تنظيم الفعاليات الأخرى والاحتفالات.
وأشار إلى الحرص على إقامة نادي النادي لتتناسب عضويته مع إمكانيات المواطنين، موضحا أن قيمة الاشتراك تصل إلى 100 ألف جنيه إضافة إلى الضرائب التي يمكن جدولتها، موضحا أن خدمة النادي توازي ما يقدم في أندية بقيمة اشتراك 400 ألف جنيه.
ولفت إلى أن الوزارة تعاقدت مع شركات للإشراف على التشغيل والصيانة لنادي النادي، موضحا إنه جاري إنشاء فروع لنادي النادي في المحافظات.
وأشار إلى أن مباراة مصر والسنغال ستقام على استاد القاهرة بحضور 60 ألف، موضحا أنه منح توجيهات بعدم خوض المباريات على استاد القاهرة الفترة المقبلة، استعدادا للمباراة.
وأوضح إلى أن المدير الفني لمنتخب مصر، طالب باستمرار الدوري الممتاز دون توقف ليتمكن من متابعة اللاعبين، معلقا «إن شاء الله اللاعبين تقدر تسعدنا، هنقابل فريق كبير وإحنا كمان فريق كبير».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى