العاب فرديةالعاب مضرب

وزير الشباب والرياضة يشهد منافسات كأس ديفيز للتنس والمؤهلة للمجموعة العالمية الثانية

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وإسماعيل الشافعي رئيس الاتحاد المصري للتنس الأرضي، وايبامينوداس ميتاكاس رئيس الاتحاد القبرصي للتنس الأرضي، منافسات اللقاء الحاسم بين المنتخبين والمؤهل للمجموعة العالمية الثانية من كأس ديفيز، بحضور شريف سيف النصر رئيس نادي الجزيرة.

أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن تمنياته بفوز الفريق المصري وتأهلهم للمجموعة العالمية الثانية من كأس ديفيز.

مضيفًا أن رياضة التنس الارضي في مصر لديها اهتمام كبير من العديد من الرياضيين والمشجعين، حيث انتشرت رياضة التنس الأرضي بقوة في الفترة الماضية، واستطاع الاتحاد المصري للتنس الوصول الي دورات الالعاب الاولمبية مرة اخري بعد مرور فترة طويلة لم يشارك فيها التنس الأرضي في الأولمبياد.

وكانت انتهت منافسات الزوجي بفوز المنتخب المصري على المنتخب القبرصي.

وتقدم المنتخب المصري بعد فوز اللاعب محمد صفوت على نظيره القبرصى مينيلاوس ايفستاثيو بمجموعتين دون رد كالتالي 6-3, 6-2، ليمنح المنتخب المصري التقدم في بداية المنافسات ولكن في المباراة الثانية خسر اللاعب كريم مأمون من القبرصي بيتروس شيريسيخوس بمجموعتين دون رد ( 6-3, 6-4 ) لتنتهي منافسات اليوم الأول بالتعادل.

وتأهلت مصر لتلك المرحلة عقب الفوز على بنين والجزائر ضمن تصفيات المجموعة الأفروأوروبية الثالثة التي أقيمت بالقاهرة أغسطس الماضي، والتغلب على موزمبيق بالدور الثاني للتصفيات ذاتها بنتيجة 3 – 0.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى