العاب فرديةمنازلات

وزير الشباب والرياضة يشهد ختام بطولة الجمهورية التانية للدارتس غدا

يشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة غدا السبت في الساعة السادسة مساءا ختام بطولة الجمهورية الثانية للدارتس التي تقام بنادي النادي فرع شيراتون.

ويقوم الوزير بتتويج الفائزين بالميداليات والكؤوس في حضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للدارتس اللواء يحيى عبد القادر وأعضاء المجلس اللواء محمد مندور واللواء جمال يوسف وجميل عفيفي والمهندس عادل عمر وجودة أبو النور ونادر جوهر .

ومن جانبه قال اللواء يحيى عبد القادر أنه شارك في البطولة نحو 200 لاعب ولاعبة يمثلون مناطق وأندية الاتحاد في محافظات بورسعيد والإسماعيلية وقنا والإسكندرية والفيوم تنافسوا في مسابقات الكبار فوق 18 سنة والناشئين تحت 18 سنة من الجنسين للفردي والزوجي والفرق.

وتعد البطولة محطة لتأهيل اللاعبين واللاعبات لبطولة كأس العرب التي ستقام في البحرين نهاية العام وبطولة كأس أفريقيا الأولى التي تقام في تونس العام المقبل.

وأضاف  أنه تقرر إقامة البطولة في نادي النادي فرع شيراتون تنفيذا لرؤية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لدعم الألعاب الجديدة من خلال نادي النادي الذي يوفر كافة عناصر نجاح استضافة البطولات الكبرى في ربوع الجمهورية.

وتابع أن فرع نادي النادي في شيراتون سيكون مركز إقليميا لرياضة الدارتس في قطاعي الممارسة والبطولة بفضل توجيهات وزير الشباب والرياضة من أجل خلق جيل جديد من الشباب المصري قادر على تمثيل مصر في المحافل الدولية والحفاظ على التميز في اللعبة.

وقدم عبد القادر الشكر إلى مجلس أمناء نادي النادي فرع شيراتون برئاسة محمد مصطفى السلاب الذي سارع بتوفير كافة متطلبات الاتحاد لنجاح بطولة الجمهورية الثانية للدارتس بما يملكه النادي من إمكانيات كبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى