العاب جماعيةكرة قدم

وفد رفيع المستوى يلتقي بمنتخب فلسطين فى منتجع الأسيوطي

 

قام وفد رفيع المستوى مكون من الفريق جبريل الرجوب – رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني ورئيس اتحاد كرة القدم و هاني أبو ريده عضو الكونجرس في الفيفا ونائب رئيس الاتحاد الافريقي ونائب الاتحاد العربي الحالي و مجدي شمس الدين – سكرتير عام الاتحاد الافريقي الأسبق ومبارك الضفيان – مساعد الاتحاد العربي لكرة القدم بزيارة منتخب فلسطين الأوليمبي فى معسكره التدريبي بمنتجع الاسيوطي وذلك للشد من إزر اللاعبين قبل تصفيات آسيا القادمة .
من جانبه أعلن الفريق جبريل الرجوب المناضل الفلسطيني ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بفلسطين عن سعادته الكبيرة بالتواجد بين أبناء المنتخب على أرضه لانه يعتبر أن فلسطين ومصر شعب واحد .
واضاف أشكر القيادة المصرية على السماح بإقامة أول معسكر خارجى لمنتخبنا فى مصر وبالتحديد فى منتجع الأسيوطي ، كما أشكر الحاج محمود الأسيوطي على الاستضافة وتلبية طلبات اللاعبين والجهاز الفني مؤكدا أن القادم أفضل بعد التعاون الرياضي بين مصر وفلسطين .

ويذكر أن منتخب فلسطين قد فاز على فريق لاڤيينا 1/2 وديا ضمن فعاليات المعسكر المغلق المقام لمنتخب فلسطين بمنتجع الأسيوطي.
وجاءت التجربة مفيدة لمنتخب فلسطين الذى سيخوض عدة مباريات ودية خلال فترة المعسكر مع أندية مصر المقاصة والإسماعيلي والزمالك
بينما شارك اللاعبون الجدد فى فريق لاڤيينا وظهروا بمستوى جيد للغاية مع أول مباريات الفريق الودية ونجح رجب عبد الراضي مارو القادم من فريق القباري و المنضم للفريق حديثا فى إحراز هدف لاڤيينا من ركلة جزاء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى