العاب جماعيةبارالمبيكرة قدم

بالصور – وقائع تدشين فريق كرة القدم ذات الساق الواحدة لنادي المقاولون العرب

أقيم مساء اليوم المؤتمر الصحفي للإعلان عن تدشين فريق كرة القدم ذات الساق الواحدة والخاص بنادي المقاولون العرب.

وحضر وقائع المؤتمر المهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، والدكتور عمرو حداد مساعد وزير الشباب والرياضة، والدكتورة أمل مبدي رئيس الاتحاد المصري لذوي الاحتياجات الخاصة، و الأستاذ حسام الدين إمام نائب رئيس مجلس إدارة نادي المقاولون العرب ، إلى جانب المهندس كريم رأفت منير عضو مجلس الادارة والمشرف على النشاط الرياضي بنادي المقاولون العرب، ومحمد جاد رئيس مجلس إدارة شركة جي جلوبال وموقع تتويج نيوز.

و يأتى ذلك فى إطار إهتمام النادى بإتاحة ممارسة الرياضة لكل شرائح المجتمع، و اتساقا مع سياسة وزارة الشباب نحو نشر رياضة الساق الواحدة والاهتمام الكبير من جانب الوزارة و اللجنة البارالمبية.

وتحدثت دكتورة أمل رئيس الاتحاد المصري لذوي الاحتياجات الخاصة حول إنشاء هذا الفريق، قائلة “شعرت بسعادة غير عادية بمجرد تواجدي وسط هؤلاء الأبطال، نستطيع بتكاتف كل الجهود في مساعدة اللاعبين للتقدم في المستوى، مع زيادة عدد الأندية والعمل على إنشاء الاتحاد المصري لكرة القدم ذات الساق الواحدة، إلى جانب دعوتهم للمشاركة في مبادرة قادرون باختلاف تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية”.

وأكد مهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة نادي المقاولون العرب على أهمية الدور المجتمعي للنادي” منذ اليوم الأول لإنشاء شركة ونادي المقاولون عن طريق المهندس عثمان أحمد عثمان ونحن نهتم بالاستثمار في العنصر البشري، لأنه هو أفضل شئ يمكننا أن نحصل على نتائج رائعة منه، لذلك النادي لن يبخل في تقديم كل الدعم لهذه الرياضة، كما اشكر كل الرعاة على دعم أبطال هذه الرياصة”.

وأعرب دكتور عمرو حداد مساعد وزير الشباب والرياضة عن سعادته بتلك الخطوة”لحظة رائعة لجميع من شارك في هذه الخطوة منذ البداية، إنشاء فريق لكرة القدم ذات الساق الواحدة في هذا الصرح العظيم نادي المقاولون تؤكد على رغبة الجميع في مساعدة الأبطال على الوصول لحلمهم بوجود منتخب وطني يشارك في جميع المنافسات القارية والدولية”.

وقال محمد جاد رئيس مجلس إدارة شركة جي جلوبال للتسويق “أشكر نادي المقاولون العرب على خطوة تكوين هذا الفريق، خطوة هامة في الطريق نحو انشاء اتحاد للعبة، سعيد بكل النجاحات التي تحققت منذ بداية المشوار وحتى اللحظة الحالية”.

وشهد المؤتمر الإعلان عن تشكيل الفريق وإنشاء أكاديمية خاصة للساق الواحدة داخل نادي المقاولون كما تم الإعلان عن التعاون بين شركة جي جلوبال ونادي المقاولون العرب في مجال التسويق والاستثمار الرياضي بالعديد من الألعاب وعلى رأسها رياضة الخماسي الحديث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى